قصتي مع سبام spam - الجزء 7
قصتي مع سبام spam
- الجزء 7
ناد الخوادري حل الباب كيلقاه داك الراجل لي كاري لينا دار باغينا نخويو دار حيت ولدو باغي اتزوج او بغاه اسكن فيها الخوادري قاليه بلي حنا كنخلصو كراتنا قالوقت ميمكنش تجري علينا لزنقة قاليه عندكم يومين خرجو فحالكم الواليدة بدات كتبكي تما قررت ان هاد سبام خاصو انفعني مشيت بقيت خدام حتى طابو ليا عينيا و طحت فبلاصتي بنعاس حتى فقت فصباح مشيت ريحت معا الدار الخوادري قاليا بعد من داكشي قلت ليه الواليدة شنو قاليها راه كينصب على بنادم أوكيدي ليهم فلوسهم الواليدة معا نادت صرفقاتني أو دخلت الواحد البيت تفركعت على الخوادري مزيان اوتبعت الواليدة عنقتها أو قلت ليها سمحي ليا بزاااف اميمتي راك عارفا حالتنا قالت ليا بعد من داكشي لابغيتي نرضى علك ناري القضية ولا فيها رضى ديال الحنانة قلت ليه اخر مرا غنجرب اونحبس قالت ليا اخر مرا لاعودتيه ما انا مك مانتا ولدي بست ليها على راسها او طلعت البيسي و من زهري أو رضات الواليدين لقيت 3 د لي كونط طيحين قلبت الول لقيت 50$ ثاني 40$ جاتني الكأبة ياله دخلت الكونط الخر كنتصدم كنتصدم بالبيان لقيت فيه 2 مليون د دولار وااااامي بديت كنغوت طلع عندي الخوادري قاليا مالك اثبي قلت ليه قلب على شي دار مفركعا غنشريوها قاليا علاش وريتو الكونط شداتو السخفة قاليا كمل مع الواليدة جميع الحوايج انا خارج هبطت فرحان جمعت انا و ختي و الواليدة الحوايج رجع الخوادىي ملقاش جا مول الدار قالينا ياله و انا بغي نقتل ***** **** المهم كون ملقيناش واحد الجيران كون تشردنا المهم دخلنا عند جيران ريحت حاليت تيلي لقيت ختنا مصيفطا ليا ميساج قالت ليا راه سمعت داكشي لي طرا جي عندي قلت ليها راه مريح مع دار خالتي حتا الغدا المهم ساليت معاها شديت بيسي دخلت الداك الكونط قلبت على السمية ديال مول الكونط ف غوغل طلع ليا بروفيل ديالو ف فيسبوك.....يتبع
تتمة من هنا قصتي مع سبام spam - الجزء 8
- الجزء 7
ناد الخوادري حل الباب كيلقاه داك الراجل لي كاري لينا دار باغينا نخويو دار حيت ولدو باغي اتزوج او بغاه اسكن فيها الخوادري قاليه بلي حنا كنخلصو كراتنا قالوقت ميمكنش تجري علينا لزنقة قاليه عندكم يومين خرجو فحالكم الواليدة بدات كتبكي تما قررت ان هاد سبام خاصو انفعني مشيت بقيت خدام حتى طابو ليا عينيا و طحت فبلاصتي بنعاس حتى فقت فصباح مشيت ريحت معا الدار الخوادري قاليا بعد من داكشي قلت ليه الواليدة شنو قاليها راه كينصب على بنادم أوكيدي ليهم فلوسهم الواليدة معا نادت صرفقاتني أو دخلت الواحد البيت تفركعت على الخوادري مزيان اوتبعت الواليدة عنقتها أو قلت ليها سمحي ليا بزاااف اميمتي راك عارفا حالتنا قالت ليا بعد من داكشي لابغيتي نرضى علك ناري القضية ولا فيها رضى ديال الحنانة قلت ليه اخر مرا غنجرب اونحبس قالت ليا اخر مرا لاعودتيه ما انا مك مانتا ولدي بست ليها على راسها او طلعت البيسي و من زهري أو رضات الواليدين لقيت 3 د لي كونط طيحين قلبت الول لقيت 50$ ثاني 40$ جاتني الكأبة ياله دخلت الكونط الخر كنتصدم كنتصدم بالبيان لقيت فيه 2 مليون د دولار وااااامي بديت كنغوت طلع عندي الخوادري قاليا مالك اثبي قلت ليه قلب على شي دار مفركعا غنشريوها قاليا علاش وريتو الكونط شداتو السخفة قاليا كمل مع الواليدة جميع الحوايج انا خارج هبطت فرحان جمعت انا و ختي و الواليدة الحوايج رجع الخوادىي ملقاش جا مول الدار قالينا ياله و انا بغي نقتل ***** **** المهم كون ملقيناش واحد الجيران كون تشردنا المهم دخلنا عند جيران ريحت حاليت تيلي لقيت ختنا مصيفطا ليا ميساج قالت ليا راه سمعت داكشي لي طرا جي عندي قلت ليها راه مريح مع دار خالتي حتا الغدا المهم ساليت معاها شديت بيسي دخلت الداك الكونط قلبت على السمية ديال مول الكونط ف غوغل طلع ليا بروفيل ديالو ف فيسبوك.....يتبع
تتمة من هنا قصتي مع سبام spam - الجزء 8
ليست هناك تعليقات