Header Ads

قصة كنزة -الجزء 11-


الجزء 11

كان دفع فبنادم...و نقلب والو ماكيناش...دخلت لواحد الكوزينة مابانتش ليا...بقيت نقلب تا كانسمع صوت بنت كات غوت مي صوت خافت...حاولت نتبعو تا وصلني لواحد الكولوار مظلم...ترددت معرفت نذخل و لا نكمل نقلب على ريتا...مي احساسي كاي قول ليا دخلي توكلت عل الله و تمشيت..كاع لبيبان تلبيوت مفتوحين إلا واحد مشيت كان جري حليتو..و الصدمة ريتا مليوحة فالفراش كات بكي...الحمد الله بقا بحوايجها...دار شاف فيا واحد خاينا يلاه كاحيد فسروالو ...ولد الحرام ناوي يتكرفس عليها...

حيدت طالون و انا نتلاح عليه عتيتو لراس.... داكشي ديال نينجا هههه طاح.. 

شد فراسو وكاي توجع...شديت ريتا حليت لباب خرجات..بغيت نخرج حسيت بيد جراتني من شعري و لاحتني لفراش..

-ريتاا: كنزةةةةة

انا: هربيييي...سييريي بغا يشدها مي هربات ليه الحمد الله... سد الباب بساروت و كاي شوف فيا بحال تقولي لفريسة ديالو..

-الشخص :

you saved your friend but unfortunately for you...you'll stay with me in here we'll have a very good time

عتقتي صحبتك مي للأسف اتبقاي معايا..اندوزو وقيتا زوينا.. قرب ليا بغا يبوسني و انا نصرفقو...

-انا :

get away from me you nasty sick bastard

بعد عليا اهاد لحمار الخانز... تعصب و جمع يدو و ضربني...و انا نغيب..

فقت و حنكي كاي ضرني تفكرت فين كنت قبل مان تضرب...نضت كان غوت..

-انا: بعد علياا بعد علياا ميمة شدا ليا يدي..

الحاجة كلثوم : صافي ابنتي صافي نتي دبا فبيتك و الشفار راه مجا بحالو.. شفار إنا شفار ؟

هزيت عيني لقيت كولشي واقف..شفت فريتا دارت ليا فعينيها زعما غير سيري معاها فداكشي ليكات قوليك...

جا بابا جلس حدايا عنقني و باس ليا راسي.....كلهم بداو كااي قولو ليا على سلامتك منين فقتي و خرجات طريفة

-الحاج منصف : يلاه نمشيوا خليوا بنيتي كنزة ترتاح.. خرج كلشي و بقات غيتة و جعفر...

-ريتا : نااريي خلعتيني عليك منين سد عليك داك لحمار فلبيت...(بدات كات بكي ) كون ماعيطش لجعفر و جا فرع لباب و عتقك كون راك دبا.... عنقتها...

-انا: صافي احبيبه دبا انا هنا و كولشي مزيان..براكة من البكى عفاك..

-ريتا: (معنقاني و قالت ليا بشوية ) را جعفر هو لي عتقك و جابك تال دار و هو هازك ما خلا تا واحد اقيسك...تا فقتي.. و كذبنا عليهم قلنا بلي تعرضوا لينا شفارا...

ناضت غيتة باست ليا حنكي غمزاتني و خرجات... ناريي الجو فالبيت متوتر و انا معارفا منقول...

انا: شكرا حينت عتقتيني..

جعفر : كنزة واش كنتي عارفة كون ما ريتا عيطات ليا و جيت طاير شكان ايوقع ليك...

انا: وصافي بلا مات فكرني الله يرحم باك...(و بديت كانبكي) جا جلس حدايا و جرني لعندو و عنقني...

-جعفر :

don't cry baby please

عافاك احبيبة مات بكيش..

بقيت ساكتة واش قال حبيبة....الله ا ربي قال حبيبة...قلبي كاي ضرب بجهد و تزنكت و حشمت...بغيت نبدل لموضوع...

-انا: شنو درتي لهاداك...لهاداك...! جعفر تعصب و عينيه ولاو حمرين بحال لي كاي تفكر..

-جعفر : من كاع داكشي لي كان يقدر ايدير ليك داك الحمار بقا كات سولي فيه..

انا: لا ماتفهمنيش خطأ بغيت غير نعرف شنو طرا ليه....

-جعفر : منين دخلت و لقيتك فديك لحالة وجهك عامر دمايات معقلتش على راسي

I beat the shit out of him

قتلتو عصا أو خليت دار بوه ههه كون ما جاتش ريتا كات جرني كون راه دبا تاي دفنوه

-انا : كات خاف عليا... اوييلييي شنووو قلت..كنزة توقظي نتي سيد عنقك شوية دبتي ما تليتي عارفة شكات خرجي من فمك.. شاف ليا فعيني مزيان وابتسم...باس لي راسي.. -

جعفر : الحمد الله منين نتي دبا بخير.. ناض من حدايا و خرج..

.شديت فراسي و لبلاصة فين باسني و بقيت مصدومة نارييي هدا ايسالي معااايااا.. .تكيت على الفراش و غمظت عيني...و بديت نحلم بعرسنا انا و الملاك ديالي.....الزعطة و ما دير

دازت ايام على الحادثة و برا ليا حنكي من ديك الدقة....الشيء الغريب هو انا جعفر ما بقيتش كانشوفو بزاف فالدار أو بالأحرى ما بقاش كايبامن فالدار كاع..مكيباتش فيها و الى جا كيجي معطل باليل...سولت ريتا قالت ليا بلي هو اصلا من ديما هاكدا...تصدمت قولي هو مولف بسهير.....مع المدة حاولت نساه مي كيما كيقولو ما تقدرش تنسا الحب الأول خصوصا فالحالة ديالي انني كانشوفو مرا مرا و ساكن فنفس دار.......صايب ليا جدي الأواق ديالي و عطاني البطاقة الوطنية...مالقاش مشكل حينت اصلا كانت عندي الجنسية الأمريكية بحكم انني تزاديت هنا...دوزت الإمتحان السياقة و نجحت فيه و كانت هدية العيد الميلاد ديالي سيارة Audi كحلة آخر ما خرج فالسوق...وليت نعرف نخرج بوحدي ف LA...

و ريتا ولات كتر من ختي كولشي كانديروه بجوج...سافر جعفر و عمي حكيم لنيويورك بأمر من با سيدي لمدة شهرين باش اقادو شي مسائل تما.... دازت ديك شهرين كي لويل توحشت جعفر بزااف و كنت كانعيط ليه ديما مي عمرو جاوبني كنت كانواسي راسي بحجة انه مشغول.. الليلة عمي و ولدو جعفر راجعين للدار...وجدنا أحسن الأطباق العشاء و لبسنا قفاطن ما عرفتش علاش مي شفت كولشي لابس التقليدي ما بغيتش نخرج من الجماعة....قفطاني كان فالأزرق و منبت باحجار فالفضي ستيل عصري...درت لشعري مشيطة لبست طالون و درت ماكياج خفيف..

-ريتا : كاتقادي لحبيب القلب... ههههه و راك زوينة.

انا: الله يهديك اشمن حبيب القلب تانتي...و عارفة راسي زوينة.هههه

-ريتا : ههههه يحيا التواضع!! درت اللمسات الأخيرة من الماكياج...و هبطنا للصالون الكبير لتحت...كولشي كان مجموع فيه....جلسنا انا و ريتا.. -

الحاج منصف : ليوم كيما كاتعرفوا غادي يرجع حكيم ولدي و حفيدي جعفر لي توحشناهم بززاف...كانشوف بلي كولشي تقاد و لبس و انا فرحان منين ختاريتو اللباس التقليدي للمغرب كطريقة نرحبوا بها بحكيم و جعفر.... بابا مكانش معانا حينت مشا يجيبهم من المطار..

صونا شي واحد -خالتي نرجس : ايكونو غير هما جاو... زاك مشا كايجري كيف العادة يحل الباب...تبعناه...كولشي بدا يسلم على عمي و جعفر.... عنقت عمي...

-انا: سلام اعمي كيداير لباس توحشناكم

-عمي: تا انا توحشتكم ابنتي..كيدايرا نتي.. -

انا : حمدالله بارك الله فيك ...

دزت لجعفر و معرفت شنو ندير....نعنقو؟...نسلم عليه بيدي؟ والله ما عرفت... وقفت قدامو مديت ليه يدي و ابتسمت.

. انا: سلام جعفر كيديرتي لباس ؟ شاف فيا و شاف فيدي طلع حاجب...دار يديه فجيبو و مشا و خلاني...مشا يسلم على ختو الصغيرة لينا..وخلاني بلاكة مدا يدي كلهبيلة....شكون هاد الشخص هادا ماشي جعفر لي شفتو اول مرة جيت لهنا...شكون هاد المتجعرف المتكبر لي مقدرش تاي سلم عليا...؟

يتبع

ليست هناك تعليقات