Header Ads

قصة كنزة -الجزء 12-


الجزء 12
جمعت يدي و تبعتهم لطبلة...لقيتو جالس فالكرسي ديالو الكرسي لي توحشتو يجلس فيه...دازت غير شهرين و تقولي عامين خلا بلاصتو...مشيت جلست..بديت ناكل..بغيت شوية تل الملح و كان بعيد عليا... 

-انا: جعفر عفاك وخا تمد ليا الملح..(كولشي كان كيهدر تا واحد ما سمعني ) 

جعفر : خديه راسك مالي خدام عندك تصدمت من جوابو ليا..اويلي هادا مالو...ريتا مسكينة مداتو ليا... كملت العشاء غير بزز....ما تصرطوشليا دوك جوج كسرات لي ضرب ليا جعفر....سالينا العشاء و طلعت ليبتي تبعاتني ريتا.

انا: واش شفتيه...ريتا واش شفتي كيدار ليا...

-ريتا : شفت كلشي اكنزة صافي ماديريش فقلبك....

انا: كيفاش منديرش فقلبي كفاش

-ريتا : حاولي تنساي ديري بحال الى مطرا والو...

انا : (بعصبية) كيفاش نسا راني كنبغيه ا ريتا كنبغيه ...عفتي شناهيا مايبادلكش اول حب ليك نفس الشعور....و يكسرك و ينخلك..ا ريتا.. و طحت فالأرض كانبكي ... يلاه بغات تجي لعندي و هو يتحل الباب...

جعفر : ريتا خرجي... -

ريتا : ولكن...

-جعفر : خرجي...

ريتا : واخا...(شافت فيا و خرجات ) انا بقا طايحة على ركابية و منين شفتو تبنجت بيقت هاكاك فبلاتصتي....بقا كاي تمختر و يتمشى فالبيت ….. - : سمعي مزياان هادشي لغان قوليك و بلا مات قاطعيني.. سمعت داكشي لي قلتي لريتا عليا...ههههه (باستهزاء)

بقيتي فيا الصراحة...من الأحسن ليك تنساي داكشي لكاتسميه حب من جيهتي و داك العشق و التخربيق ديالك...انا جعفر بنيس فالقاموس ديالي بحال دوك الكلمات مكاينينش و عمرهم اكونوا ...ما عمري اصلا نفكر نرتابط مع واحدة بحالك..كون غير بقيتي فالمغرب علاش..... مغاديش نسمح ليه اهيني كتر من هاكدا نضت من بلاصتي و يلاه بغيت نجمعها معاه بتصرفيقة و هو يشد ليا يدي..و معصب و شاف فعيني و قال …

-جعفر : ياكما ولفتيها...داك زمان و داك جعفر لي شفتي سالا وقتو....اتجرئي مرة اخرة تحطي عليا يديك نهرسها ليك...العلاقة الوحيدة لي بينتنا ا لالة كنزة هي انك فقط بنت عمي و انا ولد عمك...دوك الأحلام لي فراسك غير بخريهم... طلق مم يدي و خرج و سد الباب...خلاني مصدومة...

جلست على الفراش و بقيت كانعاود كل كلمة قالها ليا فراسي....ماحسيتش تا طاحوا ليا الدموع اليوم تجرحت فقلبي وفكرامتي....انا كنزة لي ماعمري ضسرت عليا جي دري... يطرا ليا هكدا...كيفاش سمحت لنفسي نكن ليه المشاعر...مشاعر صادقة و نقية لواحد بحالو ...ليوم وسخ صورتو كملاك كانسان عندي...ولا كاي بان ليا منحط و حاس براسو...مي انا غادي ندموا على النهار لي تجرئ يهيني غنوريه كنزة...كنزة بنيس شكات سوا.... دوشت...و لبست بيجامتي...نعست و انا كانخطط كيفاش انتاقم منو او بلاحرى ندمو حينت هاني... فقت صباح بكري وجدت راسي بش نخرج ندير اcardio هبت لتحت سلمت على ميمة قلتها ليها و خرجت..بان ليا جعفر يلاه ايدخل لسيارة ديالو..ماعبرتوش...شاف فيا... ديمارا السيارة و مشا...كملت لcardio رجعت لقيتهوم فطروا...عمامي و بابا و جدي مشاو لخدمة....سولت ميمة على عماتي و خلاتي قالت ليا بلي مشاو يقديو شي شغال و يوصلو دراري للنوادي ديالهم..

-الحاجة كلثوم : تمشي معايا ابنتي لسوبر ماركت... -

ريتا : انا نمشي معاك please grandma (عافاك اجدة )

-الحاجة كلثوم : اهاه احبيبة يلاه و نتي اكنوزة..؟

-انا : لاغير سيرو انا عيانة شوية.

-الحاجة كلثوم : و رتاحي ليك ابنتي..يلاه ا ريتا نمشيوا... مشات جداتي و ريتا...و كايبان ليا مخلص ، خليل،ادم،انس و لؤي لابسين تيشيرتات و شورتات.

. لؤي :

do you wanna come with us we're going to play soccer

اجي معانا..حنا غادين لعبو كورة.

. -انا:

no thanks im actually super tired...im going to bed

لا شكرا...انا عيانا بزاف انمشي نعس ليا شوية..

مخلص :

you'll stay alone tho nobody's home..they're all out..

اتبقاي بوحدك فدار..را كولشي خارج..

-انا:

no problem i'll be fine

ماشي مشكيل...قادا براسي.. سلموا عليا و خرجو..طلعت لبيتي و بغيت نعس مي ماقدرتش...سمعت صوت سيارة طليت من البالكون...

لقيتها سيارة جعفر....دخلت لبيتي و جبدت لبيسي.جالسة كان سارا فيوتيب ..وهو يحل عليا الباب..

-جعفر : فين مشاو كلهم..

-انا: اتخرج و تسد الباب موراك...تاي يجيو و سولهم.. بقا كايشوف فيا و انا حانية راسي كنشوق بالبيسي...سد لباب بجهد و مشا بحالو باينا تعصب هههه لبست شوميز فالغوز فاتح و خشيتها فصايا قصيرة بيضا و لبست معاهم طالون blanc cassé درت شي اكسسوارات و طلقت شعري...هزيت صاكي سوارت السيارة..لفون و البزطام و هبت....لقيت جعفر حدا الباب كاي خربق فتيليفونو...طلعني و هبطني مزيان..

-جعفر : فين غادا ؟

-انا:

its not your business

ماشي شغلك

جعفر : منين نسولك جاوبيني...

-انا: هههههه (باستهزاء) بحال امثالك مكاي جاوبهمش الناس !!! خرجت من الدار و ركبت فسيارة ديماريت و مشيت لكافي Dulcé.. طلبت القهوة ديالي مع الدورة دخلت فشي واحد..كفحت عليه القهوة...

-انا:

oh my god..im so sorry

ويلي سمح ليا بززاف..

-الشخص :

god your beautiful!!

سبحان الله شحال نتي زوينة..

هزيت عيني فيه....اشمنك يا طولة...اشمنك يا زين مي جعفر حسن منو ماعلينا....

-انا :

haha thanks im so sorry for your shirt i can oay you back if you want

هههة شكرا..سمح ليا على الشوميز ديالك خسرتها ليك نقدر نعطيك ثمنها الى بغيتي

-الشخص :

no...i don't want anything..just tell me your name and your number i'll be thankful

لا ما بغيت والو....بغيت غير سميتك و نمرا و صافي انا حشمت خسرت لسيد حوايجو اقل حاجة نديرها عطيتو سميتي و نمرا و عرفت بلي سميتو جايمس... وعطاني تا هو نمرتو...

خديت قهوه جديدة و سلمت على جايمس شربتها و انا راجعة فطريقي للدار....... وصلت لقيت كولشي كاين سلمت عليهم درت ساندويتش خفيف و خرجت ل backyard تلاقيت بريتا...عاودت ليها لبلان لي طرا ليا فالقهوة..

-ريتا: وصفيه ليا … -

انا: طويل عينيه زرقين و شعرو بني...

-ريتا: هاي هاي وا زهر عندك.. -

انا: تا نتيا شحال فيك هههه جاني ميساج هزيت لفون لقيتو من جايمس.

-جايمس :

hi...wru

سلام صافا ؟

-انا:
good n u

لاباس و نتا ؟

-جايمس :
if i could see u i'll be more happy

الى شفتك انزيد نفرح..

-انا:

hahha well you should invite me first

هههه هي خصك تعرض عليا..

-جايمس :

hahha...so kenza will u go out with me for dinner Friday night

ههه..كنزة تقبلي تعشاي معايا نهار جمعة بليل...

-انا :

for dinner i cant but if you want we could eat lunch together..Friday

للعشاء مانقدرش مي لغداء ماشي مشكل..

-جايمس :

that would be perfect

صافي مشات..

-انا :

im glad...bye

بسلامة

-جايمس

:bye

ليست هناك تعليقات