Header Ads

قصة كنزة -الجزء 13- الجزء الأخير


الجزء 13- الجزء الأخير 

انا : ايوا قاليك ابن لحلال عند ذكروا بي بان ههههه -

ريتا: ماتقوليش ليا هدرتي دبا مع جايمس.. -

انا : اه و عرض عليا لغداء...هههه

-ريتا: اوووهه الناس تقدموا ههه

-انا: اسيري بعدي مني...نني دوري دوري و شدي فيا ههه

-ريتا: لا انا عندي منك جوج.. يلاه بدات تهرني..

-انا: لا لا عافاك بلا ماتفكري تهريني انموت ليك هنا ههههههه نهار الجمعة لبست كسوة بيضة طويلة مع سميطة بنية و سندالة فنفس لون...ظفرت شعري سبولة و درت ماكياج خفيف مي ركزت على عيني...هبت للصالون بانو ليا الدراري جالسين كاي لعبو فاكس بوكس...دخلت دارو عندي. -

ادم : بشاااخ على بنت عمي فين غدا... درت فبلاستي و قلت ليهم..

-انا: كيجيتكوم (بلعاني باج نفقص جعفر لي كان حال كاي شوف فيا بنص عين ) -

خليل :

you look hot...i could marry u right now

كاتباني قرطاسة لدرجة نتزوج بيك دبا دبا نيت..

-انا: هههه دوماج..انا دبا عندي موعد.. هنا جعفر شاف فيا و فعينيه الغيرة هادا مالو ياك قاليك سهمي ماشي مم سهمو.. -

انس :

who's the lucky men

شكون هو هاد سعيد الحظ

انا: هههه انا مشيت بسلامة..

دراري :

take care

تهلاي فراسك...

مشيت فلبلاصة فين دار معايا جايمس..دخلت لريسطو لقيتو جالس..شافني ناض و باس ليا يدي... -

جايمس :

you look stunning

جيتي غزالة -

انا:

thank you very much you don't look bad yourself

شكرا…تا نتا جيتي انيق.. جلسنا دوموندا هو الغداء ...صراحة ماعرفتش علاش كاندير فهادشي و خارجة مع ميريكاني..لهاد الدرجة الإنتقام من جعفر عماني...و غاي فسد ليا اخلاقي و تربية بابا...جالسة مع نصراني انتغداو...تواعيت و انا نجمعها بوقفة..

-جايمس :

what it is..

مالكي..

. -انا:

on sorry James but me and you we will never work out i have to go..please forgive me but im actually in love with someone elese

سمح ليا جايمس و لكن انا و ياك ما عمر علاقتنا اتنجح...حينت انا كانبغي شخص اخر...سمح ليا بززاف

جايمس :

please im happy you told me this right now...i wish you all the luck with ur lover

بالعكس انا فرحان حينت قلتي ليا هادشي دابا...و كنتمنى ليك توفيق مع حبيبك.. -

انا: thank you

-جايمس :

you are welcome darling

خرجت مم ريسطو..ركبت فسيارة و بديت ندور فالمدينة و نفكر...صراحة مزيان منين قلت داكشي لجايمس باينة فيه ولد الناس و مايستاهلش نعدبوا معايا..شفت فالساعة لقيتها سبعة تالعشية يلاه نلحق عليهم للعشاء..

دخلت للدار سلمت عليهم و جلسنا نتعشاو....الرجال كاي هدرو بوحدهم فأمور الشركة و العيالات كاي ناقشوا شي مواضيع.و انا كانفكر غير فجعفر هاد لكلب سلب ليا عقلي و روحي وقلبي ..سالينا العشاء و طلعت لبيتي.....بدلت عليا لبست بيجامتي....و دخلات عندي ريتا... -

ريتا : ويليي ا كنزة ماشفتيش جعفر شنو دار قبيلة منين مشيتي..

-انا: شنو دار هدري... -

ريتا : بلا ماتعصبي..

انا : ريتا طلقينا خلاص هدري..

-ريتا : دخل لبيتو و هرس لمراية لي كانت معلقة و جرح راسو...

-انا : اويلي... بدون شعور مشيت كان جري لدار عمي حكيم...لقيت لباب محلول طلعت لبيت جعفر حليتو لقيتو جالس فوق الفراش...شاف فيا و تصدم.. -

جعفر : كنزة شنو كاديري هنا.. دخلت و سديت لباب ورايا..جلست حداه و شديت يدو لي كانت مضروبة و ملويين عليها فاسمة..

-انا: علاش ضربتي يديك مع المراية..

جعفر : شكون قالها ليك...؟

-انا: ريتا لي عودات ليا شنو درتي منين خرجت قبيلا.. شاف فيا و جر يديه من عندي... -

جعفر : ديك ريتا مكاتسكتش ......

-انا: واش باقا كاضرك ؟ -

جعفر : معامن خرجتي ليوم ؟

بقيت كانشوف فيه..

-انا: علاش هاد السؤال..؟

-جعفر : كنزة عافاك جاوبيني... بقيت مصدومة

.. -انا: خرجت مع جايمس … جعفر ناض من بلاصتو و بدا كيغوت...

-جعفر : شكوون هاد جايمس اكنزة.....شكون هو وعلاش خارجة معاه.. تا انا وقفت …

-انا: ماشي شغلك اسيدي...نخرج معامن بغيت و علاش كتصرف بحال الى انا عزيزة عليك و لا بحال الى فيك الغيرة..دوي..جاوبني..

-جعفر : بغيتي تعرفي علاش.....حينت من نهار شفتك فبيتك....سحروني عينيك....من نهار شفتك كاضحكي ولا اتبتسمي ليا...و انا بغيت نولي انا سبب فرحتك...من نهار عرفتك شخصيتك بغيتك تكوني ليا و ليا بوحدي... ختكم ما عرفت باش تبليت اويلي واش كانحلم...الملاك ديالي جعفر كيقول هادشي... -

انا: نتا كذاب كون بصح هادشي لي كات قول...كون ما جرحتنيش بكلامك كل دمعة نزلات من هاد العين من نهار جيت لهاد الدار كانت بسبابك.. -

جعفر: انا عارف راسي غلطت معاك..و لكن ماشي لخاطري...منين شفت راسي وليت كان تعلق بيك خفت..انا عمري حسيت بهادشي لي كان حس من جيهتك لشي بنت....و ما عرفتش انني طحت فغرامك تا ليوم منين عرفتك خارجة مع راجل اخر....هاد لمدة كاملة و انا كانبغيك و لكن كنت كنكذب على راسي...و قلت نخليك تكرهيني..و لكن انا لي وليت كنكره راسي حنت كاضيعي ممي اكنزة

-انا: عمري كرهتك..انا كرهت الشخص لي وليتي اما انا بغيتك من اول مرة شفتك فيها ا جعفر و كل ما تعرفت عيلك كتر كنت كانزيد نطيح فيك...منين رجعتي داك نهار من السفر جرحتيني و حلفت تان نساك مي بدون جدوى..حبك كان و باقي ساكن قلبي... قرب عندي جعفر و عنقني... و بقا كاي بوس ليا راسي ... الللله ار بي الراجل لي بغيتو طلع كايبغيني.... تحل الباب و دخلوا ولاد عمي و ريتا ر زينب كلهم

بداو كاي صفقو ....ولاد الحرام كانوا كاي تصنتوا علينا...

انس :

and finally the lovers confessed their love for each othe

و اخيرا الأحباء اعتارفوا بالحب ديالهم لبعضهم..

-لؤي : صراحة جرجرتونا معاكم...هههههه

-ادم : و بغينا زردة فالعرس... تحنى جعفر على رجل وحدة وشد ليا يديا و شاف فيا...

-جعفر :

will you marry me...Kenza

كنزة...واش تقبلي تزوجي بيا...

-الدراريي : اااووه جعفر لwomanizer راكع على رجل وحدة لبنت ويلي ويلي فين ياماتك ههههه

-ريتا: سكتونا خانسمعوا جوابها...

-زينب : كنزة جاوبيه را سيد كايموت هههه ..

ضحكوني المساخيط شفت فجعفر...

-انا: قابلة...قابلة بديت تانقز و هو يوقف عنقني و باس ليا راسي..

-جعفر :

you just made me the happiest men on earth

رديتيني اسعد راجل على وجه الأرض..

-انا :

i love you my soon to be husband

كنبغيك اراجلي المستقبلي -

جعفر :

i love you too my soon to be wife

تا انا كنبغيك امراتي المستقبلية

-خليل: و نودو نودو.ههههه را باقي خاصك تخطبها من عند عمي.

. -لؤي : و شوف تشوف يقدر مي عطيهاش ليك.....و تحنسر اصاحبي هههههه و هو يتبعوا جعفر...لؤي عيا مايرغب فيه والو بقا تابعو حالف فيه هههه

لؤي : ا صاحبي نعل شيطان يدك مريضة... جعفر : و الله اوليدي الؤي وما ندمتك على هاد الفال الخايب ما نتسمى انا جعفر بنيس ولد حكيم بن منصف... كلنا بقينا كان ضحكوا...ههههه فالأخر لؤي كلا طرحة تالعصا ههه ‏‎pacman‎‏ رمز تعبيري

ليوم الخطبة ديالي....جعفر غادي يخطبني من عند بابا لي وهو عمو....جلسنا فالصالون الكبير...كنت لابسة قفطان فصومو و دايرا مشيطة...جيت كانحمق بكل تواضع ههه جعفر الخطوبة كاملا و هو يشوف فيا وافق بابا هو و با سيدي باش ازوجوني لجعفر و كان كولشي فرحان لينا... تافقنا باش نضربو لاكط و نديرو العرس فنفس النهار من هنا شهر دازت ليلة العرس و كانت احسن ليلة فحياتي...درنا عرس مغربي 100%..حضروا ليه صحاب وجيران العائلة...طاح عليا داك النهار السر و جعفر ادور ادور ايبوس ليا راسي و يقول ليا سعداتي بيك....هههه ولاد عمامي و لبنات حيحوا داك نهار..جميع انواع الشطيح العجيب الغريب داروه هههه نوضونا تا حنا نشطحوا واخا جعفر ما بغاش فلول قاليك الالة مرتي متشطحش هههه تا نكون جايا على قنتي باش منشطحش فعرسي هاي هاي...ههه ختكوم بردات غدايدها دوك لميريكانيين لي حضروا ما فهموا والو بسيف..حنا لمغاربة فينما مشيتنا نسطيو بنادم.هههه بعد مرور 6 سنوات -

جعفر : كنزة حبيبة انا كانتسناكم فسيارة..

-انا : اوكي حبيبي... درت شفت فالغزالة الكبيدة ديالي بنتي كوثر (5ans)

-كوتر : ماماتي ليوم انشوفو دار جداتي ياكي..

-انا: اه االغزالة ديالي..ليوم اتشوفي دار جداتك.. -كوثر : اندخلوا عندها الدار.. -انا : لا احيبية جداتك عند الملائكة دبا و حنا واجب علينا مرة مرة نزورو دارها و نقاو عيلها القرآن... شديت لكوثر يديها و ركبتها فسيارة..

-كوثر :

ماما دبا لبيبي لي فكرشك

is it a boy or a girl

واش بنت ولا دري ؟ -

جعفر :

we dont know yet honey..we need to wait for an another 4 months to know that

باقي معرفنا ا كبيدة..خصنا نتسناو4 شهور اخرى باش نعرفوا اه دبا انا حاملة فشهري الخامس و جيت المغرب نزور قبر الواليدة...كل عام كانجي انا و جعفر و بابا....ولكن هاد العام بابا مجاش حينت كان دار كسيدة و تهرس من رجلو...مقدرش يجي معانا ....بنتي كوثر غير باباها انا ما شبهات ليا فوالو....العوينات الخضرين و زعورية باها.... انا و جعفر من نهار تزوجنا و حنا عايشين فقمة السعادة حياتنا كلها حب و حنان...جعفر دخل لحياتي بحال العاصفة قلب و شقلب ليا كولشي و لكن من وراء كل كارثة كيجي لفراج من الله سبحانه وتعالى و انا نعمني ربي بزوج صالح كايبغيني و كان نبغيه....و شكون بحالي عايشا وسط عائلتي و حبابي ما خصني تا خير غير اطول ليا ربي فعمرهم.. هادي قصتي...حكاية حياتي لي بدات من نهار سكنت فدار جدي.

النهاية.

ليست هناك تعليقات