قصة كنزة -الجزء 8-
الجزء 8
أنا: اي ايي ضريتيني...حشومة عليك ديك لبييزا خليناها على مزينتها كتشهي ....و انا فيا الجوع..... مانقولش ليكوم جاتني لبكية انا و الجوع مكانتحاملوش كيضرني جوع يا نبكي..يا نهلل....و دبا دار ليا الشوهة هاد لحمار غادي بيا و كولشي كاي شوف فينا..
-انا : جعفر واش تسطيتي ولا مالك طلق مني..
-جعفر : هي دبا انا لي تسطيت كون شدك شي واحد...كون طحتي....و علاش غادا كتجري بلا ماتسنايني دوي.... ؟؟
-انا : الصمت القاتل...ههههه...(يا ربي نتكافا غير مع خطواتو و هو كيجري ماشي كاي تمشى)
-جعفر : بلاتي هادشي كولو انوصلوا للدار هاد التبرهيش و الفشوش ديالك لي جايباهم معاك من المغرب ماغاديش انفعك هنا الالة كنزة.. هنا حبست و جريت يدي بزز و صرفقتو خليتو بلاكا شاد حنكو...مزيان تبارك الله قاليك تبرهيش ...مشيت تان جري صفرت و حبس ليا طاكسي...عتيتو العنوان...
وصلني تلدار تفكرت بلي ما هزا معايا تا فلوس...بان ليا ادم جاي لعندي...خلص الطاكسي..حبست الدموع بزز و نزلت من سيارة..
-انا : شكرا....مكنتش هازا معايا لفلوس ...
-ادم : ولو اكنزة حنا را عائلة..
انا : ياك كنتو معانا....علاش نتوم هنا قبل. -
ادم : منين كنا غادين لمول ريتا ضرها راسها و جبتها لدار ترتاح..
-انا : اه اوكي تا انا ضارني راسي انمشي نعس شوية..
-ادم : و لكن علاش جيتي فطاكسي فين هو جعفر.. انا غير سمعت سميتو شهقت بالبكا جرني ادم لعندو و عنقني كاي سكت فيا...تا سمعت سيارة فرانات بجهد...هزيت راسي كاي بان ليا جعفر انزل منها و معصب شاف ادم معنقني...و هو يشوف في بنظرات الحقد و الإشمئزاز .....و الغيرة ؟
حاولت نطلع لبيتي بلا ما يشوفني تا واحد...دخلت سديت عليا لباب و بديت كانبكي ما عرفتش علاش تفكرت المرحومة و شحال ماكرهتش كون كانت حدايا دبا نشكي عليها...بقيت نبكي تانعست
...... زاك :
kenza wake up..wake up dinner is in 5min
كنزة فيقي فيقي العشاء من هنا 5min
غير سمعت لعشاء و كرشي بدات تغرغر..
-زاك:
hahhaha i heard that tho
...سمعت صوت كرشك هههه
نضت هزيتو حتيتو فوق الفراش و بديت نهرو..
-انا :
you were laughing at me ha laughing at me
كضحك علياا دوي كاضحك عليا ههههه -
زاك :
stop please stop hahhahahah
حبسي عفاك حبسيي هههههه
هبت انا و زاك لقينا كولشي جالس فla salle a manger سلمنا عليهم و جلسنا فبلايصنا...
خالد : كي كانت ابنتي الخرجة …؟
انا: زوينة ابابا... (جعفر كايبركم حدايا )
جعفر : امم منين جاها الزين.. درت شفت فيه واحد ا مولاتي الشوفة بلا ما نعيق....
عمي حكيم : هادشي لي بغينا ابنت خويا تولفي على اجواء LA و ناسها..
انا: ان شاء الله ا عمي..
الحاج منصف : قال ليا باباك اكنزة بلي كاتسوقي ؟ -
أنا: اه ابا سيدي بابا لي علمني (شفت فبابا و ابتسمت ليه )
الحاج منصف : اذن غير نقادو ليك وراقك...خاصك ابنتي دوزي امتحان السياقة و الا نجحتي نشري لحفيدتي سيارة لي عجباتها …
-انا : شكرا ابا سيدي...للله يخليك لينا..
-كولشي : امين..
جعفر جالس حدايا و كيهدر بشوية..عوتاني!!
جعفر: اوا صافي هادشي لي بقا خاصك غير سيارة هههه (بإستهزاء) عصبني و انا نهز رجلي تا هزيتها تحت طبلة (و مع قاع البالغين قاصح ) درت عندو ابتاسمت ليه..شاف فيا مفهم والو تا عفطت عليه....سيد تبدلو فيه الألوان ولا حمممر كالمطيشة و عاظ شفايفو زعما باش اخفف الأ لم... هههههههه -
خالتي نرجس (ام جعفر) : جعفر ولدي مالك...ياكما جاتك الصوبا حارة...
يله بغا يجوبها و انا نطير قلت ليها..
كنزة : هههه اه اخالتي را من صباح و هو كايتشكى ليا منها..حااارة بززاف هزيت كاس تلما و عتيتو ليه خداه من عندي و كاي شوف في و كاي تحلف زعما ر والله لا بقات فيك هههه شفيدو ما يدير راس طارو لأخر....
-انا : جعفر واش تسطيتي ولا مالك طلق مني..
-جعفر : هي دبا انا لي تسطيت كون شدك شي واحد...كون طحتي....و علاش غادا كتجري بلا ماتسنايني دوي.... ؟؟
-انا : الصمت القاتل...ههههه...(يا ربي نتكافا غير مع خطواتو و هو كيجري ماشي كاي تمشى)
-جعفر : بلاتي هادشي كولو انوصلوا للدار هاد التبرهيش و الفشوش ديالك لي جايباهم معاك من المغرب ماغاديش انفعك هنا الالة كنزة.. هنا حبست و جريت يدي بزز و صرفقتو خليتو بلاكا شاد حنكو...مزيان تبارك الله قاليك تبرهيش ...مشيت تان جري صفرت و حبس ليا طاكسي...عتيتو العنوان...
وصلني تلدار تفكرت بلي ما هزا معايا تا فلوس...بان ليا ادم جاي لعندي...خلص الطاكسي..حبست الدموع بزز و نزلت من سيارة..
-انا : شكرا....مكنتش هازا معايا لفلوس ...
-ادم : ولو اكنزة حنا را عائلة..
انا : ياك كنتو معانا....علاش نتوم هنا قبل. -
ادم : منين كنا غادين لمول ريتا ضرها راسها و جبتها لدار ترتاح..
-انا : اه اوكي تا انا ضارني راسي انمشي نعس شوية..
-ادم : و لكن علاش جيتي فطاكسي فين هو جعفر.. انا غير سمعت سميتو شهقت بالبكا جرني ادم لعندو و عنقني كاي سكت فيا...تا سمعت سيارة فرانات بجهد...هزيت راسي كاي بان ليا جعفر انزل منها و معصب شاف ادم معنقني...و هو يشوف في بنظرات الحقد و الإشمئزاز .....و الغيرة ؟
حاولت نطلع لبيتي بلا ما يشوفني تا واحد...دخلت سديت عليا لباب و بديت كانبكي ما عرفتش علاش تفكرت المرحومة و شحال ماكرهتش كون كانت حدايا دبا نشكي عليها...بقيت نبكي تانعست
...... زاك :
kenza wake up..wake up dinner is in 5min
كنزة فيقي فيقي العشاء من هنا 5min
غير سمعت لعشاء و كرشي بدات تغرغر..
-زاك:
hahhaha i heard that tho
...سمعت صوت كرشك هههه
نضت هزيتو حتيتو فوق الفراش و بديت نهرو..
-انا :
you were laughing at me ha laughing at me
كضحك علياا دوي كاضحك عليا ههههه -
زاك :
stop please stop hahhahahah
حبسي عفاك حبسيي هههههه
هبت انا و زاك لقينا كولشي جالس فla salle a manger سلمنا عليهم و جلسنا فبلايصنا...
خالد : كي كانت ابنتي الخرجة …؟
انا: زوينة ابابا... (جعفر كايبركم حدايا )
جعفر : امم منين جاها الزين.. درت شفت فيه واحد ا مولاتي الشوفة بلا ما نعيق....
عمي حكيم : هادشي لي بغينا ابنت خويا تولفي على اجواء LA و ناسها..
انا: ان شاء الله ا عمي..
الحاج منصف : قال ليا باباك اكنزة بلي كاتسوقي ؟ -
أنا: اه ابا سيدي بابا لي علمني (شفت فبابا و ابتسمت ليه )
الحاج منصف : اذن غير نقادو ليك وراقك...خاصك ابنتي دوزي امتحان السياقة و الا نجحتي نشري لحفيدتي سيارة لي عجباتها …
-انا : شكرا ابا سيدي...للله يخليك لينا..
-كولشي : امين..
جعفر جالس حدايا و كيهدر بشوية..عوتاني!!
جعفر: اوا صافي هادشي لي بقا خاصك غير سيارة هههه (بإستهزاء) عصبني و انا نهز رجلي تا هزيتها تحت طبلة (و مع قاع البالغين قاصح ) درت عندو ابتاسمت ليه..شاف فيا مفهم والو تا عفطت عليه....سيد تبدلو فيه الألوان ولا حمممر كالمطيشة و عاظ شفايفو زعما باش اخفف الأ لم... هههههههه -
خالتي نرجس (ام جعفر) : جعفر ولدي مالك...ياكما جاتك الصوبا حارة...
يله بغا يجوبها و انا نطير قلت ليها..
كنزة : هههه اه اخالتي را من صباح و هو كايتشكى ليا منها..حااارة بززاف هزيت كاس تلما و عتيتو ليه خداه من عندي و كاي شوف في و كاي تحلف زعما ر والله لا بقات فيك هههه شفيدو ما يدير راس طارو لأخر....
ليست هناك تعليقات