قصة كنزة -الجزء 9-
الجزء 9
سالينا العشاء و بقيت مع عماتي و خوالاتي (عيالات عمامي ) فالكوزينة..
عمتي وئام :
So knizo...what's your B-day?
اوا كنيزو وقتاش عيد ميلادك ؟
أنا : July 26th
عمتي سارة : ما بقا ليه والو اذن..
انا : اه بقي جوج سيمانات صافي... بقينا نديو و نجيبو فالهدرة عرفت بلي كلهم قراو تقالو براكة مي قرروا يجلسوا فدار و يربيو ولادهم تربية مغربية حسنة بحكم الغربة و عيشتهم هنا فل USA...خافوا لا دراري و البنات يمشيوا ينحارفوا ليهم هنا....(ملاحظة :را العائلة كلها كاتفهم و تهدر بالدارجة من غير دراري صغاار كاع )
-خالتي نرجس : ويلي خصني نعيط على مدام الحراثي نشوف واش وجدات لينا لقفاطن...
-خالتي هدى: اه بصح نسيتها انا call her (عيطي ليها)
-خالتي نرجس : بنتي كنزة الله يرضي عليك واخا تجيبي ليا لفون ديالي من دار...اتلقاي زينب تما هي توريك فين هو... -
كنزة : اوكي واخا...انا انجيبو ليك... نضت من الكرسي لي كنت جالسة عليه و خرجت لbackyard من تما دخلت لدار عمي حكيم.....بانت ليا كنزة جالسا فصالون كتفرج مشيت لعندها...
انا:
hi zineb your mom sent me to give her,her phone..can you please tell me where is it
سلام زينب...سيفطاتني ماماك باش ندي ليها لفون...تقدي تقولي ليا فين هو.. _
زينب :
yes yes of course you'll find it in her room..its the second one up stairs
اه اه بالطبع اتلقايه فبيتها...لبيت تاني فالدار لفوق... شكرتها و طلعت لفوق ونا غادا لبيت كانسمع صوت جعفر..قلبي ولا كيضرب غير بوحدو ناريي اكنزة طحتي على زنافرك...تبعت الصوت لقيتو جاي من أخر بيت فالكولوار...طليت كيبان ليا جعفر عاطيني بظهرو و كايهدر فتيلفون..
جعفر :
yes babe...i'll pick you up tomorrow at 5pm....be ready bye.. love u too
نعام حبيبة...غدا مع الخمسة تل العشية ندوز عليك...بسلامة...تا انا كنبغيك... تصدمت من داكشي لي سمعتو حسيت بقلبي غادي يسكت و دموع بداو انزلو...هو كايبغي واحدة اخرة...معرفتش علاش بقا فيا لحال بزاف وخا ما بيني و بيني والو..اه اكنزة هو غير ولد عمك....مسحت دموعي قبل لاي مشي يشوفني...مشيت لبيت خالتي خديت لفون و هبت كانجري...و هي تشدني زينب..
زينب :
kenza wait....darling i know that you like my brother...he's sweet and charming and all but his a womanizer and i don't want him to hurt u you're my cousin..all his past girlfriends were models im sorry to tell u that he's a player but better tell you than ever
كنزة تسناي.....عارفاك تيعجبك خويا....هو ضريف و وسيم و كولشي و لكن هو زير نساء و مابغيتوش اجرحك نتي بنت عمي لعزيزة...هو جميع صحاباتو لقدام كانوا عارضات ازياء و انا بغيت نقولها ليك دبا حسن من بعد...
-انا :
but i don't like jaafar..he's only my cousin
ولكن انا مكيعجبنيش جعفر..هو غير ولد عمي.. زينب ابتسمت ليا و قالت..
-زينب :
i saw the way you look at him...
شفت طريقة باش كاتشوفي فيه...
انا: غير جاب ليك الله....خليتها كاتشوف في بابتسامة حزن و خرجت...عطيت لخالتي لفون و طلعت لبيتي..
الله ا ربي شهاد الصدمة تلقيت ليها اول دري بغيتو و عجبني فحياتي طلع زير نساء و كايواعد غير لعارضات...فين غانبان ليه انا... مشيت بدلت حوايجي قصحت قلبي و نعست و انا كانبكي...
_ريتا : زوينة...نوضي ليوم انا لغنساريك و نمشيو نديرو shopping و يله فيقي را خديت لموافقة ديال grandpa (با سيدي) ………
نضت و حاولت نسا داكشي تلبارح واخا عارفة بلي غير تانضحك على راسي... قلت لريتا باش تسناني نلبس و نخرجو... دوشت و لبست دجين بيض..شوميز زرقة و صباط طالون غوز...درت لشعري شفنجة و هبت لقيت ريتا كاتسناني فسيارة ديالها مرسيديس بيضاء ....مشينا لواحد لكافي زوين فBeverly boulevard ...فطرنا و داتني لBeverly mall center بقينا غي ندكسو فالحوايج عجبني كلشي...مي واحد لكسوة حمقاتني...
انا :
ريتا look at this dress
شوفي هاد لكسوة
ريتا :
ohh you've got a great taste in fashion...the dress is beautiful you'll look hot in it.....
عندك دوق زوين فالأزياء..لكسوة غزالة اتباني فيها قرطاسة..
انا : هههههه ميرسي اناخذها... بقينا ندورو ندورو فداك لمول و تقولي واش بغا يسالي...انا دروني رجلي و درني جوع...درت نشوف فريتا لقيت باقي عندها جهد بسيف باينا فيها مولفا de toute façon را تزادت و كبرات هنا....طلبت ريتا نرجعو لدار...مع الدخلة..
جعفر : هههههه شريتو لمول كلو..
-ادم : انا بغيت غير نفهمكم نتوما لبنات مكات عياوش من shopping... -
خليل : seriously عيقتو نتي ا ريتا dressing ديالك ايطيح بالحوايج..هههه و تكايسي على كنزة مسكينة اتعاديها ههههه.
-جعفر : والله ماكدبتي....كنزة كاتباني ليا عيانة ههههه درتي لcardio ليوم..
انا: و بقا حضيني سير ديها غير فصحاباتك....الا بغيتي نسلف ليك شي سروال ولا صباط تهديه لواحدة منهم.هههههه هانية غير قولها ليا كولشي : ههههههه -
ادم : اححح اصاحبي...خسك شي كاس تلما بارد نيت لاله دوز ليك هاد القمعة .ههههه
خليل : وعطاتك علاش كاتقلب هههه
-جعفر : هههه ماتخافيش la taille ديال صحاباتي مايجيش قدهوم هادشي لي كاتلبسي نتي شوية غليظة...
-كنزة : جعفر stop it شهاد لهدرة لخاوية... دابا انا كانبان ليه غليظة شفت فيه و طلعت لبيتي... -
ريتا : كنزة تسنااي...عجبك لحال دابا..(موجهة الكلام لجعفر)....
عمتي وئام :
So knizo...what's your B-day?
اوا كنيزو وقتاش عيد ميلادك ؟
أنا : July 26th
عمتي سارة : ما بقا ليه والو اذن..
انا : اه بقي جوج سيمانات صافي... بقينا نديو و نجيبو فالهدرة عرفت بلي كلهم قراو تقالو براكة مي قرروا يجلسوا فدار و يربيو ولادهم تربية مغربية حسنة بحكم الغربة و عيشتهم هنا فل USA...خافوا لا دراري و البنات يمشيوا ينحارفوا ليهم هنا....(ملاحظة :را العائلة كلها كاتفهم و تهدر بالدارجة من غير دراري صغاار كاع )
-خالتي نرجس : ويلي خصني نعيط على مدام الحراثي نشوف واش وجدات لينا لقفاطن...
-خالتي هدى: اه بصح نسيتها انا call her (عيطي ليها)
-خالتي نرجس : بنتي كنزة الله يرضي عليك واخا تجيبي ليا لفون ديالي من دار...اتلقاي زينب تما هي توريك فين هو... -
كنزة : اوكي واخا...انا انجيبو ليك... نضت من الكرسي لي كنت جالسة عليه و خرجت لbackyard من تما دخلت لدار عمي حكيم.....بانت ليا كنزة جالسا فصالون كتفرج مشيت لعندها...
انا:
hi zineb your mom sent me to give her,her phone..can you please tell me where is it
سلام زينب...سيفطاتني ماماك باش ندي ليها لفون...تقدي تقولي ليا فين هو.. _
زينب :
yes yes of course you'll find it in her room..its the second one up stairs
اه اه بالطبع اتلقايه فبيتها...لبيت تاني فالدار لفوق... شكرتها و طلعت لفوق ونا غادا لبيت كانسمع صوت جعفر..قلبي ولا كيضرب غير بوحدو ناريي اكنزة طحتي على زنافرك...تبعت الصوت لقيتو جاي من أخر بيت فالكولوار...طليت كيبان ليا جعفر عاطيني بظهرو و كايهدر فتيلفون..
جعفر :
yes babe...i'll pick you up tomorrow at 5pm....be ready bye.. love u too
نعام حبيبة...غدا مع الخمسة تل العشية ندوز عليك...بسلامة...تا انا كنبغيك... تصدمت من داكشي لي سمعتو حسيت بقلبي غادي يسكت و دموع بداو انزلو...هو كايبغي واحدة اخرة...معرفتش علاش بقا فيا لحال بزاف وخا ما بيني و بيني والو..اه اكنزة هو غير ولد عمك....مسحت دموعي قبل لاي مشي يشوفني...مشيت لبيت خالتي خديت لفون و هبت كانجري...و هي تشدني زينب..
زينب :
kenza wait....darling i know that you like my brother...he's sweet and charming and all but his a womanizer and i don't want him to hurt u you're my cousin..all his past girlfriends were models im sorry to tell u that he's a player but better tell you than ever
كنزة تسناي.....عارفاك تيعجبك خويا....هو ضريف و وسيم و كولشي و لكن هو زير نساء و مابغيتوش اجرحك نتي بنت عمي لعزيزة...هو جميع صحاباتو لقدام كانوا عارضات ازياء و انا بغيت نقولها ليك دبا حسن من بعد...
-انا :
but i don't like jaafar..he's only my cousin
ولكن انا مكيعجبنيش جعفر..هو غير ولد عمي.. زينب ابتسمت ليا و قالت..
-زينب :
i saw the way you look at him...
شفت طريقة باش كاتشوفي فيه...
انا: غير جاب ليك الله....خليتها كاتشوف في بابتسامة حزن و خرجت...عطيت لخالتي لفون و طلعت لبيتي..
الله ا ربي شهاد الصدمة تلقيت ليها اول دري بغيتو و عجبني فحياتي طلع زير نساء و كايواعد غير لعارضات...فين غانبان ليه انا... مشيت بدلت حوايجي قصحت قلبي و نعست و انا كانبكي...
_ريتا : زوينة...نوضي ليوم انا لغنساريك و نمشيو نديرو shopping و يله فيقي را خديت لموافقة ديال grandpa (با سيدي) ………
نضت و حاولت نسا داكشي تلبارح واخا عارفة بلي غير تانضحك على راسي... قلت لريتا باش تسناني نلبس و نخرجو... دوشت و لبست دجين بيض..شوميز زرقة و صباط طالون غوز...درت لشعري شفنجة و هبت لقيت ريتا كاتسناني فسيارة ديالها مرسيديس بيضاء ....مشينا لواحد لكافي زوين فBeverly boulevard ...فطرنا و داتني لBeverly mall center بقينا غي ندكسو فالحوايج عجبني كلشي...مي واحد لكسوة حمقاتني...
انا :
ريتا look at this dress
شوفي هاد لكسوة
ريتا :
ohh you've got a great taste in fashion...the dress is beautiful you'll look hot in it.....
عندك دوق زوين فالأزياء..لكسوة غزالة اتباني فيها قرطاسة..
انا : هههههه ميرسي اناخذها... بقينا ندورو ندورو فداك لمول و تقولي واش بغا يسالي...انا دروني رجلي و درني جوع...درت نشوف فريتا لقيت باقي عندها جهد بسيف باينا فيها مولفا de toute façon را تزادت و كبرات هنا....طلبت ريتا نرجعو لدار...مع الدخلة..
جعفر : هههههه شريتو لمول كلو..
-ادم : انا بغيت غير نفهمكم نتوما لبنات مكات عياوش من shopping... -
خليل : seriously عيقتو نتي ا ريتا dressing ديالك ايطيح بالحوايج..هههه و تكايسي على كنزة مسكينة اتعاديها ههههه.
-جعفر : والله ماكدبتي....كنزة كاتباني ليا عيانة ههههه درتي لcardio ليوم..
انا: و بقا حضيني سير ديها غير فصحاباتك....الا بغيتي نسلف ليك شي سروال ولا صباط تهديه لواحدة منهم.هههههه هانية غير قولها ليا كولشي : ههههههه -
ادم : اححح اصاحبي...خسك شي كاس تلما بارد نيت لاله دوز ليك هاد القمعة .ههههه
خليل : وعطاتك علاش كاتقلب هههه
-جعفر : هههه ماتخافيش la taille ديال صحاباتي مايجيش قدهوم هادشي لي كاتلبسي نتي شوية غليظة...
-كنزة : جعفر stop it شهاد لهدرة لخاوية... دابا انا كانبان ليه غليظة شفت فيه و طلعت لبيتي... -
ريتا : كنزة تسنااي...عجبك لحال دابا..(موجهة الكلام لجعفر)....
ليست هناك تعليقات