قصتي مع حبيبتي ميساء - الجزء 5
- الجزء 5
انني غادي ندخل ل عالم المخدرات زعما نولي بزناز المهم بقيت كيندير كيندير طاح ليا فةالبال بزناز الدرب اللي كاتقدا عندو المهم دبا بقات ليا غير الواليدة كيندير نصدرها بلا متشك ف والو صافي لقيتها
مشيت للدار حطاا مي الغشاء
كالتلي انس مالك دخلتي بكري
ناري الواليدة فلبها كيعيق بيا
انا والو ا الوليدة غير بغيت نهدر معاك ف واحد الموضوع
كالتلي وخا نكمل و نهدرو
سالات الواليد ة قالتلي ياك لاباس ا وليدي قلتلها لاباس غير بغيت نقولك انني غانتحول ل مدينة خرى نقرى فيها
خي:اشنو علاش ووهنا ياك راك كاتقرا هنا
انا:لا الواليدة راه بغيت نقلب الشعبة المهم دوختها بالهدرة
صافي هيا بقات كاتبكي هاددشي غير القراية معرفت وكان كلت ليها الادروك خخخخخ غادي تسطا
المهم انا صافي ا مي بلا متبكي راه غادي نبقى نجي مرة مرة
و نعيط ليك ف التيليفون
هي":واخا ا وليدي الله يرضي عليك دنا و اخرة
اتا حبيت ليها راسها
تعشينا و خرجت كانقلب على البزناز لقيتو كلتلو سمعني مزيان اانا راه بغيت نخدم ف الدونين اللي فيه نتا دبا ولكن ماشي هنا ف مدينة خرى
هو:واش نتا مريض ولا ياك نتى كاتقرى و عايش بخير
انا:عايش ... اشمن قرايا ا صاحبي بغيت اللعاقة ا ساط
هو":المهم دبر لراسك انا نشوف ليك معا هم على الله
انا:الله يحفضك متخافش راني شديد
هو : المهم هاداك شغلك ا خاي انس
انا:الله يحفضك ليا
رجعت فيحالاتي نعست جبدت عليها مزيان ههه
فقت الصباح قاديت الحالة مشيت لللافاك دخلت كلست حدا عنيبة شدينا الستون
هو :امضرا ش درتي معاها
انا:مبغيتش نتفرش حداه"":: جبتها ف الشبكة ا صاخبي وايلي
خو::""نيههههههااااا تا شد علينا سلوكيتك كول قمعاتك و صاف
انا:شكون كالهالك
هو:راه دارت بوم ف الافاك
اانا:حكا و انا داخل كلشي كايشوف فيا و كيضحك ولاد البيطات
نهههخخخ المهم سكتت
دوزنا المحاضرة باش ما خرجت قصدت الدار ك
ريحت واحد الشوية حتا كنسمع شي واحد كايعيط انس انس
انا شكون . نزلت لقيت واحد البرهوش ش بغيتي هو تكلم للبزناز دبا انا واخا فيراه هو راه ف البرتوش ديالو اوكي هاني جاي غيرسبقني ..المهم مشيت عندو ريحت حداه كالي سمع ا انس راني دويت ليك معاهوم كالو ليا جيبو نجربوه المهم عنداك تحشمني انا لالا متخافش نشاء الله لهلا يحشمنا فين بعدا
هو الشمال غدا وجد راسك انا صافي غير تهنا غدا تلقاني حاضر ناضر لابس نضاضر نغغغغغغ
المهم فقت جمعت حوايجي و ....
تتمة من هنا قصتي مع حبيبتي ميساء - الجزء 6
مشيت للدار حطاا مي الغشاء
كالتلي انس مالك دخلتي بكري
ناري الواليدة فلبها كيعيق بيا
انا والو ا الوليدة غير بغيت نهدر معاك ف واحد الموضوع
كالتلي وخا نكمل و نهدرو
سالات الواليد ة قالتلي ياك لاباس ا وليدي قلتلها لاباس غير بغيت نقولك انني غانتحول ل مدينة خرى نقرى فيها
خي:اشنو علاش ووهنا ياك راك كاتقرا هنا
انا:لا الواليدة راه بغيت نقلب الشعبة المهم دوختها بالهدرة
صافي هيا بقات كاتبكي هاددشي غير القراية معرفت وكان كلت ليها الادروك خخخخخ غادي تسطا
المهم انا صافي ا مي بلا متبكي راه غادي نبقى نجي مرة مرة
و نعيط ليك ف التيليفون
هي":واخا ا وليدي الله يرضي عليك دنا و اخرة
اتا حبيت ليها راسها
تعشينا و خرجت كانقلب على البزناز لقيتو كلتلو سمعني مزيان اانا راه بغيت نخدم ف الدونين اللي فيه نتا دبا ولكن ماشي هنا ف مدينة خرى
هو:واش نتا مريض ولا ياك نتى كاتقرى و عايش بخير
انا:عايش ... اشمن قرايا ا صاحبي بغيت اللعاقة ا ساط
هو":المهم دبر لراسك انا نشوف ليك معا هم على الله
انا:الله يحفضك متخافش راني شديد
هو : المهم هاداك شغلك ا خاي انس
انا:الله يحفضك ليا
رجعت فيحالاتي نعست جبدت عليها مزيان ههه
فقت الصباح قاديت الحالة مشيت لللافاك دخلت كلست حدا عنيبة شدينا الستون
هو :امضرا ش درتي معاها
انا:مبغيتش نتفرش حداه"":: جبتها ف الشبكة ا صاخبي وايلي
خو::""نيههههههااااا تا شد علينا سلوكيتك كول قمعاتك و صاف
انا:شكون كالهالك
هو:راه دارت بوم ف الافاك
اانا:حكا و انا داخل كلشي كايشوف فيا و كيضحك ولاد البيطات
نهههخخخ المهم سكتت
دوزنا المحاضرة باش ما خرجت قصدت الدار ك
ريحت واحد الشوية حتا كنسمع شي واحد كايعيط انس انس
انا شكون . نزلت لقيت واحد البرهوش ش بغيتي هو تكلم للبزناز دبا انا واخا فيراه هو راه ف البرتوش ديالو اوكي هاني جاي غيرسبقني ..المهم مشيت عندو ريحت حداه كالي سمع ا انس راني دويت ليك معاهوم كالو ليا جيبو نجربوه المهم عنداك تحشمني انا لالا متخافش نشاء الله لهلا يحشمنا فين بعدا
هو الشمال غدا وجد راسك انا صافي غير تهنا غدا تلقاني حاضر ناضر لابس نضاضر نغغغغغغ
المهم فقت جمعت حوايجي و ....
تتمة من هنا قصتي مع حبيبتي ميساء - الجزء 6
ليست هناك تعليقات