Header Ads

قصتي مع حبيبتي ميساء - الجزء 6

قصتي مع حبيبتي ميساء
- الجزء 6
كالتلي الواليدة فين غادي كلتلها غاظي نتحول للجامعةةخرى
كالتلي و فيراه الوراق بفففف واخا امية عالام 
انا راه داكشي صاوبتو من داك النهار غير مبغيتش نكولهاليك باش متهزيش الهم هي:اوا الله يرضي عليك ا و ليدي انين ا مي امين
خرجت و الوليدة كاتبكب و انا الله اللي عالم بيا كلشي هادشي بسبابك ا ميساء و لكين غير صبري عليا ا حبيبة دبا رجع ليك الصرف ...
المهم مشيت عند البزناز هو سيفطني معا واحد صاحبو 
وصلنا ل واحد البلاصة ف الخلا و لكين قصر ا صاحبي بشاخخ مع الدخلة كيبان ليا واحد الكوسطو قدة
و قداش و هاز السلاح اتا فاش شفت هاداك الديكور عرفت خوتنا مقودين بالمعقول المهم ماعلينا دخلت رحبو بيا اهلن واش نتا فلان لي سفطك فلان
المهم حطولي ناكل كليت جا واحد خينا لابس مزيان ماشي بحالهوم الحنشة و الكيطمة نننن الكوستيم و السيكار عرفتو البوس ديالهم المهم بقا كيعاود ليا اﻷسرار ديلهم و ختمها ب سمع ا ولدي كون معانا راجل تعيش و تربي الريش اما الا كنتي رعواني راه ماتلوم الا راسك 
المهم كالي النهار الاخر سير تشوف شويا الدنيا كيدايرة 
انا على نياي خرجت و هزيت الطاي ماكس وصلت المدينةة 
تساريت مزيان عرفتها كيدايرة فاش جيت راجع محسيت تاوقفات عليا واحد 4×4 كحلا والسيوفا شدوني و داوني ل واحظ البيت و بقاو عليا. شكون الي مخدمك و اش كايدير 
انا كنت مخلوع بغين نكوليهم و لكين تفمرت ا ش كالي البوس و كلتليهم معرفتش علاش كادويو واخا كليت العصا والو مكلت والو 
شويا كنحس ب شي واحد داخل كاليهم امض كالو ليه والو ا الشاف راه طلع راجل كالهوم حلو ليه الحزام 
و حيدو ليا الخرقة على العين كنشوف كالقاه البوس 
طبطب عليا و كاليا راك نجحتي ف اﻹمتحان ديالك ا سي انس دبا حسب راسك واحد مننا و هاداك الطاي ماكس من دبا ولا ديالك و عطاني الفلوس كالي سير مع الدراري باش تقدا حويجات الخدمة راه غادي تبدا الخدمة 
المهم طلعنا للمدينة شريت بحالهوم الحنشة و كيطمة لاكوسط و السواتش و كدا المهم رجعنا لقيتخم مقصرين زهينا مزيان مع البنات هههه الصباح كيفيقني واحد العشير كالي فيق فيق راه عندنا الخدمة اليوم فقت بالزربة كليت شويا مشينا للبوس 
كالينا سمعو راهوم جايين المافيا الطاليانية و جابيين السلعة 
المهم نتوما معليكم غير تعطيوهم الفلوس انا جاتني الخدمة ساهلة مشينا داز داكشي بخير فاش رجعنا كنتدهشر بداكشي اللي عطاني البوس بغففف 15 دقيقة ب 2 مليون العاقة غادي تدور شديتها مشيت فرحان طاحت ليا الواليدة ف الراس سونيت عليها 
قالتلي الو
انا الو الواليدة توحشتك و كنبكي 
هي :الو وليدي توحشتك ت و مسكينة كاتبكي بزاف
انا :اش خبارك اش خبار خويا 
هي:كولشي بخير امتا تجي قريب ا مي 
قريب 
هي:الله يرضي عليك ياك كاتاكل مزيان و كاتشرب مزيان 
انا :لاباس الحمد لله يالاه بسلامة دبا تا مرة خرى 
المهم بقات الخدمة غاديا هاكاك ديما 
كارض الصرف الصحيح واحد المرة كنت مريح و كانخمم شويا
كلس حديا البوس كاليا واش توحشتي شي واحد 
انا:اه الزاليدة وخوتي 
هو :صافي غدا هز الطاي مامس و سير 
انا الله يرحم ليك الولدين و حبيت ليه 
المهم الصباح شديت الطريق مع الطاي ماكس بغففغفف 
محسياش بالطريق وصلت للدرب و بنادم حال فمو شكون هادا شكون هادا انا غير كانضحك وصلت للدار دخلت ا ش نكوليكوم الواليد ة بجهد الفرحة ماشي غير كاتبكي وحتا انا هكاك المهم 
فرحنا و نشطنا ضىيت الواليدة بواحد 2 بريكات و قصدت الجامعة شافني بنادم داخل 
ويلي انس هادا بففف كيداى ليها انا كنشوف غير فيراه خت دعوتنا شويا كتم داخلا شفت فيها و كنكول ليها مع راسي 
السمطة دايرة ا حبيبة غير صبري عليا نوريك هههههه المهم رجعت بحالي سلمتةعلى الدراري د الدرب و البزناز كاليا امضرا الخدمة عاودت ليه كالي غير رد البال و راك تعيش مخير 
صافي النهار الاخر قررت ..
تتمة من هنا  قصتي مع حبيبتي ميساء - الجزء 7

ليست هناك تعليقات