Header Ads

قصة شهر في deepweb‬ الجزء 4


قصة شهر في deepweb‬
الجزء 4
رجعت كانتصفح ف المواقع ودخلت لروم ديال الشاط مرة ثانية ولكن هاذ المرة كان ديال القصص وفرحت قلت الحمد لله لقيت شي حاجة مفيدة .. ولكن ماكانتش مفيدة كانت بشعة لي كايعاود كان كايعاود كيفاش خطف قاصرة وقتل واليديها وقطعها طراف .. ماقدرتش نكمل فلبلاصة خرجت من الروم .. 
وبقيت كانقلب على الألعاب ف الديب ويب باش ندوز وقت .. كاع الألعاب كان خص تلعبهم مع شي واحد آخر ماكانتش شي لعبة تلعبها بوحدك .. دخلت للعبة ديال السباق بالسيارات وبقيت لاعب عادي .. بلاصة الألعاب كانت فيه خانة مخصصة للدردشة ولي كان لاعب معايا كان كايهضر بالعربية وسبني ّ .. 😑 
و تانا ماسكتش سبيتو وخرجت .. وسيفط ليا إيميل فيه التهديد بالقتل و ما الى ذلك .. وفتح معايا مكالمة بالفيديو ومن حسن حظي كنت مغطي الكامرا ولكن هو ماكانش مبين وجهو .. والبيت لي كان فيها كانت عامرة ب الأسلحة .. تخلعت بالجهد وقررت نخرج بصفة نهائية من الديب ويب .. كنت باغي نحيدو ف ديك الليلة ولكن الدري جارنا كان ناعس
طفيت لبيسي قلت غدا غايكون آخر نهار .. بقاو المكالمات كايجيوني للتيليفون برقم مجهول ماكانجاوبش تا جاني ميساج برقم مجهول مرة أخرى كان فيه "فتح الكمبيوتر" بعدما فتحتو ماكانش عندي تحكم فيه (تهاكا ليا) سمعت صوت خارج من الكمبيوتر فيه حيد الغطاء على الكامرا وتا انا كي الحمار حيدتها ولكن فلبلاصة رديتها .. ولكن كان فات الأوان وماعرفت هاذشي تا للغد ..
لي بيراطا ليا الكمبيوتر هو لي كنت لاعب معاه وسبني ... ثبت ليا ف الكمبيوتر شي برامج انا مافهمت فيها والو ولحسن حظي ماكانخليش Localisation خدامة فالكمبيوتر ديالي (يعني واخذ احتياطات من كل الجوانب)
الغد ليه ديت الكمبيوتر للدري جارنا حيد ليه داكشي لي كان فيه كامل وقال ليا بلي لي هاكاه خدا كاع المعلومات وممكن يقلب عليك فالعنوان لي حاط .. الكمبيوتر ديالي تمسح منو كاع البيانات لي كانت كاتعلق ب الديب ويب
و بقات الهضرة ديال جارنا كاضوور ليا ف الراس و مشيت نشوف الدار لي حاط العنوان ديالها (يوم الأحد ماقاريش) وفعلا كان داكشي بصح كانت غاطرى ليا شي حاجة كون كانو المعلومات الصحيحة ديالي ... 
لقيت الباب مرة ثانية مفروع بعدما وصلاتني خبار بلي قادوه ولقيت شي تصاور ديالي مليوحين ف وسط الدار (هنا عرفت بلي فاش حيدت الغطاء على الكامرا تصيدت) ولقيت السمية لي داخل بيها منقوشة ف الحيط وضايرين بيها الأسلحة
جمعت التصاور والرعدة فيا مشيت طااير للدار خشيتهم ف الماريو ومشيت عند جارنا عاودت ليه آآش كاين .. قاليا خصكم تعلمو البوليس حيت غايبقا الهكر يقلب عليك .. فعلا قلت لدارنا غانمشي لدار الورثة نطل عليها باش نخلق قصة وقلت ليهم ها آآش لقيت وقلت ليهم نعلمو البوليس 
وداكشي لي درنا تخاذو الأسلحة ولكن ماكانت فيهم تا شي بصمة ديال شي واحد و تا الأداة لي تكتبات بيها السمية (لي مافهم فيها تا شي واحد شي حاجة من غيري) ماكانت فيها تا شي بصمة تعاود لبني ديال الباب وتحطو كامرات مراقبة وتعطات الوكالة د الدار للبوليس (خسرو عليها زبالة د الفلوس)
من ديك الوقت ما بقا طرا والو ف الدار ولكن ف الكمبيوتر ديال طراو شلا حوايج :3 ولي ماعمري ماقلت لشي واحد بلي عن طريق الديب ويب .. ف يوم عادي كنت كانتمارس الهواية ديالي لي هي السبام :v خدمت الحساب لي غايوصلوني فيه لحوايج وتما عاوتاني تبيراطا ليا الكمبيوتر
وبدا كايثقال ليا لواحد الدرجة كبيرة بزاف ماقدرت ندير تا حاجة (تقول خدام ب pentium 2) :3
فقدت أعصابي و أنا نضربو ب بونية رجعت ف الشاشة الألوان 😑

تتمة من هنا  قصة شهر في deepweb‬ الجزء 5

ليست هناك تعليقات