قصتي مع سبام spam - الجزء 4
قصتي مع سبام spam
- الجزء 4
وقف عليا خونا أناس هوليكان علمني او رغعتو ف 500 درهم وقف عليا هو و جوج عشرانو و انا معايا درية ناري على بلان المهم صدرت ختنا و قلت الخونا مالك قاليا بلي هداك لعب درناه شحال هادي تجي نتا تبيدقني قلت ليه دابا مالك كنت كنصحب راسي غنفركعهم مي تم جاي عندي هو زربت عليـه ضربتو جاو عشرانو حنطوني اوبداو كيشتفو عليا فركعوني مزيان قاليا مغتجيبش ليا فلوسي غنقتل انا بقيت مسرح تما فحال الكلب شوية كنسمع ختنا كتهديد عليا عادل عادل جات حدايا شفتني فديك الحالة بدات كتبكي وايلي اش هاد شي كنت نصحاب ختنا معايا غير على قبل مصلاحتها مي دابا طلعات الرجولة واااع محملتش كري غادي متكي عليها كنعرج ههههه وصلنا حدا ولاد لقسم معنديش معاهم ....هزيت حويجي او غاد طالع شوية كنسمع شيواحد تابعني تلفت لقيتها اسماء بقات غادا معايا حتى وصلاتني لدرب قلت ليها هاد الدرب عندنا فيه الحضيا صافي رجعي قالت ليا حضي راسك قلت ليها متخافيش سلمات عليا او زادت دخلت الدار ديريكت لبيتي ب ش ميشوفونيش دار فهاد الحالة او ريحيت كنفكر منين غنجيب الفلوس الهاد ثبي تفكرت هادوك لي كونط لي طاحو شفتهم قبل من مشي دخلت لقيت فواحد 100$ وواحد 76$ مزيان بديت كنفكر كنفكر و انا نتفكر واحد العناب كيقرا معايا ديما كيقلب على كانون سيفطت ليه ميساج ففيسبوك قلت ليه نجيب كانون و حضر ليا 1500 درهم نا معطلنيش قاليا جيب ليا نعطك قلت ليه 5 يام تكون عندك شوية و انا مجيد عيها حتى كنسمع الواليدة كتفيقني قلت ليها راه عيان حتى العشية نهبط المدرسة قالت ليا صافي نود تفطر نضت كنعرج او هي تسولني مالك كذبت عليها قلت ليها طحت فالمدرسة مسكينا تيقات المهم فطرت او فكرت ف أسماء لكبرات فعيني بززااااف المهم دويت معاها ففيسبوك قالت ليا خرج انا حدا دربكم وايلي هبطت عندها سلمت عليها شوية جبدات 500 درهم قالت ليا شد هادي عطيها لداك الزمر خليه ابعد منك راه مبغيتوش ابقا اقرب لك بقيت حال فمي وايلي دابا ختنا زادت كبراااات فعيني قلت ليها لا والو مغنخدهاش صافي خلي فلوسك قالت ليا عادل كنبغيك غتشد هاد الفلوس اولا غنديرلك كثر منهم هههه ضحكاتني خديتها من عندها او قلت ليها خمسة يام و تكون عندك هبطت المدرسة عطيت لداك *امل فلوسو قاليا لبغيتي نتعاملو مع بعضياتنا مرحبا قلت ليه غير سير بدا كيضحك المهم دازت خمسة يام و أنا كنضب لي كونط حتا وصلات الكانون او شي حويج خذيتهم... (يتبع)
تتمة من هنا قصتي مع سبام spam - الجزء 5
- الجزء 4
وقف عليا خونا أناس هوليكان علمني او رغعتو ف 500 درهم وقف عليا هو و جوج عشرانو و انا معايا درية ناري على بلان المهم صدرت ختنا و قلت الخونا مالك قاليا بلي هداك لعب درناه شحال هادي تجي نتا تبيدقني قلت ليه دابا مالك كنت كنصحب راسي غنفركعهم مي تم جاي عندي هو زربت عليـه ضربتو جاو عشرانو حنطوني اوبداو كيشتفو عليا فركعوني مزيان قاليا مغتجيبش ليا فلوسي غنقتل انا بقيت مسرح تما فحال الكلب شوية كنسمع ختنا كتهديد عليا عادل عادل جات حدايا شفتني فديك الحالة بدات كتبكي وايلي اش هاد شي كنت نصحاب ختنا معايا غير على قبل مصلاحتها مي دابا طلعات الرجولة واااع محملتش كري غادي متكي عليها كنعرج ههههه وصلنا حدا ولاد لقسم معنديش معاهم ....هزيت حويجي او غاد طالع شوية كنسمع شيواحد تابعني تلفت لقيتها اسماء بقات غادا معايا حتى وصلاتني لدرب قلت ليها هاد الدرب عندنا فيه الحضيا صافي رجعي قالت ليا حضي راسك قلت ليها متخافيش سلمات عليا او زادت دخلت الدار ديريكت لبيتي ب ش ميشوفونيش دار فهاد الحالة او ريحيت كنفكر منين غنجيب الفلوس الهاد ثبي تفكرت هادوك لي كونط لي طاحو شفتهم قبل من مشي دخلت لقيت فواحد 100$ وواحد 76$ مزيان بديت كنفكر كنفكر و انا نتفكر واحد العناب كيقرا معايا ديما كيقلب على كانون سيفطت ليه ميساج ففيسبوك قلت ليه نجيب كانون و حضر ليا 1500 درهم نا معطلنيش قاليا جيب ليا نعطك قلت ليه 5 يام تكون عندك شوية و انا مجيد عيها حتى كنسمع الواليدة كتفيقني قلت ليها راه عيان حتى العشية نهبط المدرسة قالت ليا صافي نود تفطر نضت كنعرج او هي تسولني مالك كذبت عليها قلت ليها طحت فالمدرسة مسكينا تيقات المهم فطرت او فكرت ف أسماء لكبرات فعيني بززااااف المهم دويت معاها ففيسبوك قالت ليا خرج انا حدا دربكم وايلي هبطت عندها سلمت عليها شوية جبدات 500 درهم قالت ليا شد هادي عطيها لداك الزمر خليه ابعد منك راه مبغيتوش ابقا اقرب لك بقيت حال فمي وايلي دابا ختنا زادت كبراااات فعيني قلت ليها لا والو مغنخدهاش صافي خلي فلوسك قالت ليا عادل كنبغيك غتشد هاد الفلوس اولا غنديرلك كثر منهم هههه ضحكاتني خديتها من عندها او قلت ليها خمسة يام و تكون عندك هبطت المدرسة عطيت لداك *امل فلوسو قاليا لبغيتي نتعاملو مع بعضياتنا مرحبا قلت ليه غير سير بدا كيضحك المهم دازت خمسة يام و أنا كنضب لي كونط حتا وصلات الكانون او شي حويج خذيتهم... (يتبع)
تتمة من هنا قصتي مع سبام spam - الجزء 5
ليست هناك تعليقات