قصتي مع سبام spam - الجزء 5
قصتي مع سبام spam
- الجزء 5
من بعد خمس يام وصلات كانون او الحوايج عاوتاني صدرت الواليدة او عطيتها شي حويج شريتهم هي الخوادرية صغيرة جا الخوادري قاليا باغي ندوي معاك دخلنا البيت ريحنا قاليا داكشي لي كدير فيه راه مطار غتخرج على راسك قلت ليه متخافش خوك ولى محترف قاليا انا علمتك ضبر راسك دابا قلت ليه صافي رجعت البيسي دويت معا داك العناب قلت ليه راه وصلات جيب ليا غدا 1500 درهم المدرسة قاليا هي اللولة الغد فقت فطرت ضربت واحد الحطيطة أونزلت نزلت المدرسة عطيت الخونا اللعب عطاني فلوسي او مشيت عند أسماء قلت ليه فالعشية باغي نخرج معاك قالت ليا منقدرش و انا ندور فيها كيفاش متقدريش قالت ليا صافي غير متقلقش انا غنحاول قلت ليها جي ماشي تحاولي المهم حدا الهبطة ديال البحر قالت ليا أوكي قريت حتى العشرة أو رجعت الدار دوشت حلقت على الحالة او كنتسنا فيها تسوني ضربت جوج و أنا نعيط ليها قلت ليها فينك نتي نغ قالت ليا أنا ياله غنخرج قلت ليه تحركي انا غنسبقك خرجت تلاقيتها فطريق سلمت عليا مالك تعطلتي غير ماما مخلتنيش نخرج المهم انا كنت هاز معايا 1500 درهم عطيتها 500 قالت ليا لا والو بقينا حتى خادتها او قالت ليا انا عارضا عليك اه علاش لا داتني لواحد ريسطو حدا البحر دومندات شوية شدات ليا فإيدي أو بدات كتعبر أنا كنبغيك او فاش جيتي عندي المرة الولة كنت باغا نقرا أو مقدرتش نبقا معاك المهم خوكم ذاب قصينا تما أونزلنا لا كورنيش غادي شداليا من إيدي شوية أهو يلعب عليا شيطان... قلت ليها ياله نهبطو التحت قالت ليا أوكي ريحنا بوحدنا بديت طالقها عليها لا نتي زوينة و أنا وليت كنحس بشي حاجا من جيهتك شوية و أنا نبدا نفلورطي معاها وا شيت الفيم كيداير واحد ثلاتة دقايق كيبان ليا داك ****ل ديال الشاف أو لاجودان كيدور تما قودتها .....يتبع
تتمة من هنا قصتي مع سبام spam - الجزء 6
- الجزء 5
من بعد خمس يام وصلات كانون او الحوايج عاوتاني صدرت الواليدة او عطيتها شي حويج شريتهم هي الخوادرية صغيرة جا الخوادري قاليا باغي ندوي معاك دخلنا البيت ريحنا قاليا داكشي لي كدير فيه راه مطار غتخرج على راسك قلت ليه متخافش خوك ولى محترف قاليا انا علمتك ضبر راسك دابا قلت ليه صافي رجعت البيسي دويت معا داك العناب قلت ليه راه وصلات جيب ليا غدا 1500 درهم المدرسة قاليا هي اللولة الغد فقت فطرت ضربت واحد الحطيطة أونزلت نزلت المدرسة عطيت الخونا اللعب عطاني فلوسي او مشيت عند أسماء قلت ليه فالعشية باغي نخرج معاك قالت ليا منقدرش و انا ندور فيها كيفاش متقدريش قالت ليا صافي غير متقلقش انا غنحاول قلت ليها جي ماشي تحاولي المهم حدا الهبطة ديال البحر قالت ليا أوكي قريت حتى العشرة أو رجعت الدار دوشت حلقت على الحالة او كنتسنا فيها تسوني ضربت جوج و أنا نعيط ليها قلت ليها فينك نتي نغ قالت ليا أنا ياله غنخرج قلت ليه تحركي انا غنسبقك خرجت تلاقيتها فطريق سلمت عليا مالك تعطلتي غير ماما مخلتنيش نخرج المهم انا كنت هاز معايا 1500 درهم عطيتها 500 قالت ليا لا والو بقينا حتى خادتها او قالت ليا انا عارضا عليك اه علاش لا داتني لواحد ريسطو حدا البحر دومندات شوية شدات ليا فإيدي أو بدات كتعبر أنا كنبغيك او فاش جيتي عندي المرة الولة كنت باغا نقرا أو مقدرتش نبقا معاك المهم خوكم ذاب قصينا تما أونزلنا لا كورنيش غادي شداليا من إيدي شوية أهو يلعب عليا شيطان... قلت ليها ياله نهبطو التحت قالت ليا أوكي ريحنا بوحدنا بديت طالقها عليها لا نتي زوينة و أنا وليت كنحس بشي حاجا من جيهتك شوية و أنا نبدا نفلورطي معاها وا شيت الفيم كيداير واحد ثلاتة دقايق كيبان ليا داك ****ل ديال الشاف أو لاجودان كيدور تما قودتها .....يتبع
تتمة من هنا قصتي مع سبام spam - الجزء 6
ليست هناك تعليقات