Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-9

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-9
صونيت على زينب قلت ليها أجي عندي اللبلاصا فلانيا فواحد القهوة قالت ليا أك ها أنا جايا بقييت كنتسنا فيها دخل من الباب شويا جات داخلا يا تبوبا أجات مقصداني ديريكت أ أنا مريح مع العائلة ناريي أش غا نديير قربات بزاف لطابلا لي مريحين فيها معرفت مندير بقيت غير كالس أ ساكت نشوف أش غا دير صاف وصلات تخيلو غا توصل عندي لا هضرا لا جوج عنقاتني ديريكت قدام كولشي أبدات كتبكي خالتي أرجلها تصدمو فداك لبلان أ انا مركت ديال بصح قدامهوم دفعتها هنا عرفت كري غا نقودها قلت ليها شكون نتي أختي نااري أش كلت سولاتني خالتي شكون هادي أولييد قلت ليها معمرني عرفتها أخالتي فضاك اللحظة زينب غا تمسح دموعها أغا تحرك فحالها مقالت والو عرفت بلي درت أكبر غلطة فحياتي بغيت نتبعها مي خالتي مخلاتنيش مصدقتيش أخالتي ههه صاف مشينا لدار مع داك 8 وصلنا حسيت بكري غا نتفركع مبقيتش حامل نبقى تما مورا هاد لبلان قررت أنني غدا صباح نمشي فحالي هيا هاديك كلتها لخالتي قلت ليا واخا غدا نفيق نوصلك صاف لغد لييه غادي فلكار فكرت زينب بديت كنصوني فنمرت مماها والو مكتجوبنيش وصلت لمدينتي يلاه وصلت و أخيرا منبقاش مقطوع شعلت كارو كنتفكر عشيري الرجاوي سماعيل حيت كان هو أقرب صديق ليها كتعود ليه كولشي قلت ياك متكون عندو شي خبار على زينب صونيت ليه كليا دوز عندي لدار مشييت تففو سبقت زينب على ميمتي الله إسمح لينا من لواليدين لمهيم مشيت عندو لدار عودت لييه لافيير لي وقعات ليا فهرهورة قليا معندي تا خبار أخويا ناريي خاصني نصلح الأمور دغيا طريقي لداار دزت شرييت شي كمايا كتاميا طلعت لدار عند الوليدة سلمت عليها حسات بيا مبدل مع كنت كندخل ديما ناشط خلاتني حتا بدلت دوشت أجات عندي أول مرا غا دوي معاي هاكا قالت ملك أولدي رجعتي مبدل من عند خالتك ياك مدارت ليك شي حاجة لمهيم راكوم عارفين داك لهضرا ديالنا لا الوليدة مدارت والو راني عادي غا عييت أصاف قلب الأم كيحس أخوتي بزااف لاحت ليا واحد الهضرة قالت ياك ما شي بنت العفريت أنا محسيت بكري حتا تلاحيت ليها على ركابيها أعاوت ليها كولشي لي وقع ليا مع زينب بدات كضحاك الواليدة(أنا كنشكي عليها أهيا كضحك كيفاش هاد لقوالب الوليدة ههه) قلت ليها مالك كضحكي قالت ليا ملقيت منقول أولدي خلاتني هاكاك أنا مدازتش عليا الراحة عقلي كيفكر غا فزينب دازت العطلة هاكا نهار الإثنين غادي نقرا كتبان ليا زينب جايا تقرا تخربقت فدماغي وايليي مرحلاتش أش هاد القصة عوتاني بانت مشييت كنجري عندها مبغاتش توقف ليا أ أنا كنرغب فيها حسيت باللي الرجلولة ديالي تقاست مي على ود زينب فين ما بغات تخرج تخرج صاف وقفات قلت ليا قول شنو باغي أبعد مني أنا قلبت ليها كولشي درت راسي نسيت شنو وقع فهرهورة أقلت ليها ياك قلتي غا ترحلو لفاس...(يتبع)
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-10 /// <<<<

ليست هناك تعليقات