Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء_13

قصتي مع سلمى
الجزء_13
ضغطتها وكيبانو ليا شي 50 غاع الحراس جاو خخخخ شبعناموم عصا انا بقيت كندخل لداك التامل حتا ولا كيطلب تعادل لمهم شدينا هادوك وجات ندى كتجري لعندي وقلت ليها راه تهجمو علينا انا غنعيط لبوليس وبدات كتطلب وهي تحنا ليا على رجلي وااااااااااع انوضي ابنت العبد بدات كتطلبني صافي سمحت ليك الجرتوم ولكن نشوفك هنا ولله حتا نحيد ليك هلاويك ناض هو وصحابو هربو قلت للحراس غير ارجعو لخدمتهم واحد شوية كنشوف الدم لقيت راسي مضروب فيدي بشي حاجة ماضية تفوووو مبقيت كنحس بيها طحت للارض وبقيت كننزف وغييبت من تما معقلت علا والو حتا لقيت راسي فسبيطار ومتكيا حدايا ندى فقت شديت ليها فيديها مسكينة فرحات عيطات على الطبيب وقاليا على سلامتك راه الجرح كان خطير وفراسي بلي كتدير كمال الاجسام وداكشي علاش خصك تحبس لمدة ديال شهرين.شنووو!!؟ ادكتور معمرني قطعت ونتا كتقول ليا نقطع قاليا راه مصلحتك صافي وهو يخرج بديت كنسول ندى شحال وانا هنا قالتلي راه يوماين ونتا ناعس انعاس ديالي ضحكت وطلبتها تجيب ليا البيسي من الدار وفعلا مشات جابتو وخدمت الكاميرة واخييرا لقيت مالين الدار اون لاين جات الواليدة كتغوط ولدي مالك؟؟! قلت ليها والو راه غير مقسح وقالت ليا شكون هادي لي حداك درت كنلقا ندى معنقاني وييييع كلام فاحش جاني شلل فالحنكليس درت فيها ديك شوفا-_- ودرت عند لواليدة وقلت ليها راه خطيبتي هاديك بدات كتزغرت وجا عندي لخوادري حتا هو بدا كيهلل وتيقول واااو القوووق هههه لمهم ودعتهوم وطفيت لبيسي ودرت عند ندى قلتليها عجبك لحال قالت لي ويي واش بصاح بتخطبني قلت ليها لااا وهي بدات كتنزل الدموع ااااي ودغيا تقلبات قلت ليها نوضي الهبيلة راه ناوي لمعقول خخخ طاحت عليا بدينا كنفلورطيو حتا دخلات الفرمليا اووووه تصدمات دفعت ندى وهي تدخل قالتليا بلي من هنا لغدا تقدر تخرج واخيييرا لمهم ندى صاوبات الحوايج ولغد ليه فقت ولبست لحوايج ومشينا للدار دخلت مشيت لبيتي ونعست بدا كيجي عندي الطبيب كيداوي ليا الجرح و انا واخا هكاك راه كنتخلص فالخدمة مزيان وكنصيفت لمالين الدار وكنخبي شوية فالبنكة لمهم سالات فترة الاستشفاء العضلي خخخخ ورجعت للخدمة لقيتهوم دايرين حفل....يتبع

ليست هناك تعليقات