Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-7

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-7
تليفونها طافي صاف قودتيها أوليييد بقا ضرني راسي قلت صاف راه عطا لمها لعصا أأنا غدا غا نتحوى ه هه لمهيم فقت كان الأحد ديك الساعة مكنقراوش زينب كنصوني ليها باش نعرف أش واقع والو باقي طافي التليفون داك نهار داز غا معا عشراني معرف أش واقع لغد لييه مشيت نقرا مع 8 وصلت كتبان ليا زينب جايا مع باها يييخخخ وليد ليوم غا تحوى حدرت راسي أدخلت نقرا مشفنيش جالس فالقسم أممرتاحش كنتسنا غا 10 تصوني نخرج لستيراحا نشوف أش واقع صونات خرجت كنقلب على زينب أمقطوع أتبوبا مقطوع كون كنتي فبلاصتي إضرك خاطرك الساط ههههه لمهييم كنقلب شويا بانت ليا مريحا وسط شي بنات كتبكي مشيت عندها شديت ليها فيدها جريتها بعييد على بنادم دزت شريت كارو حيت كنكمي حداها تكيتها على واحد السور مسحت ليها دموعها لحنان أخوتي شدني بقات فيا ههه قلت ليها مال التليفون طافي أش واقع ليك باك جا معاك هاد الصباح قالت ولييد با عرف كولشي علينا أنا ويااك دابا صاف غا نساليو هاد الشي منبقاوش كنطلقاو كاع نساني تصدمت حييت فري وليت كنبغيها تفهمت الوضع ديالها خليتها على خطرها واخا عرفها حتى هي كتبغيني مدرت تا شي ردت فعل قلت ليها صافي واخا لي بغيتي بداو كيدوزو الأيام وليت كنفكر غا فزينب وليت كنحضيها من بعيد لتوقف مع شي واحد واخا تفرقنا مي باقي كنبغيها أهي كذلك ديما كتسول واحد صحبتها عليا كانت كتقرا معاي داك صحبتها وصلات واحد العطلة معقلتش ديالاش فيها شي سيمانا نهار تالي جات عندي زينب قالت ولييد أنا باقا كنبغيك مي الظروف فرقاتنا حتى شوفان مبقيتش غا نشوفك واخا غا من بعيد مال هادي ياك مبغاو إخرجوها من لقرايا قلت علاش أزينب لخوت لي حد اﻷن مقلتش ليها كنبغيك من غير داك المرة الأولى كنت مبربق أزربات عليا أقلتها واخا كنبغيها دبصح لمهيم قالت ليا غا نرحلو هاد العطلة غا نرجعو لفاس تفوو كولشي مشا خلا صاف أنا محسيتش قلت ليها زينب كنبغيك منقدش شي نهار منشوفكش فيه قالت حتا أنا أوليد مي معندنا ما نديرو صاف داز داك نهار شدينا العطلة سافرت إلى الرباط بالضبط تمارة...(يتبع)
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-8 /// <<<<

ليست هناك تعليقات