Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-2

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-2
لمهيم زينب بنت فعمرها 18 كانت كتقرا فالسيزيام كانت رحلات من فاس لمدينتي تاهلة إقليم تازة كانت عندها الحلوة يا سلام بلا منعود ليكوم لمهييم في الأول مكنتش كنحملها فمرا بحكم أنها كانت مصاوية أنا رجاوي إضافتا على هاد الشي كانت كتبان ليا عويقا صافي مكنتش في الأول مسوق ليها حتا بدات كتعمر مع واحد عشيري كيقرا معاي أحتى هو رجاوي سميتو سماعيل مكناش كنتفرقو أنا ويااه مي فاش كيكون مع زينب أنا مكنوقفش معاهوم صاف دارت لياام أجا عندي سماعيل هنا غا تبدل علاقتي بهند قال ليا راه ختنا المصوية كتعجبها أخاي بحال هكا قلت لييه لا أصاحبي كتفلا عليا حيت عمرني هدرتها و أصلا راني طايح فهند قال ليا لمهييم أنا غا قلت ليييك أخاي ولييد صاف أنا معمرتش راسي بداك الهضرة هيا هادييك لعشية خرجت من ليسي مشييت لداار كي العادة بدلت حوايجي ريحت معا لواليدة شويا كنتجمعو و أنا نسمع الطيلي كيصوني مشيت هزيتو لقييت نمرا مكنعرفهاش مبغيتش نجاوب حدا الوليدة هيا هاديك قصيت دخلت لبيتي كنقرا شويا وصلني ميساج فالوتساب نمرا لي صونات قبيلى دخلت نشوف التصويرة لقيتها زينب الماصوية مسيفطا سلام وليد أنا زينب مبغيتش نجاوب حيت بصح مكنتش كنحملها صاف دازت داك ليلا هكاك لغد ليه كنت داخل مع 2 فقت مع داك 10 فطرت خرجت نكمي شي كارو نحل لعوينات أهاز طيلي معاي ريحت فواحد لكوان بعيد على الدار شعلت الطيلي نشوف أش واقع أبداو لميساجات فواتساب كيوصلو من عند زينب كتقول ولييد عفاك جوبني راه بغيت نكول ليك شي حاجا أنا حسيت براسي ديك ساع بلي راني جايب الحطة هههه معا كنت كنلباس لباس سبورتيف لاكوسط و طن هههههه نكمل ليكوم كاتبات عندك خاوي هاد الصباح جي لليسي ندوي معاك ناخدو راحتنا و خا نتا عارفاك مصاحب وايليييي هاد لخرا عرفا عليا كولشيي لمهييم كمييت داك لكارو أ انا نكتب ليها لا ميصلاحش ليا بنت لعبد كتجاوب فلبلاصة صاف هاد خيتي طايحا فيا ديال بصح لا عفاك أ ولييد أجي دابا بقيت كنفكر معا راسي قلت أش غا نخسر نمشي نشوف أش بغات مني قلت ليها وخا ها أنا جاي دخلت لدار دربت الحطة ديال ديما مشيت لليسي فطريق لقيتها فواحد لبلاصا قبل من ليسي كيريحو فيه لي كوبل بزاف صافي وقفت هندها سلام سلام...(يتبع)
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-3 /// <<<<

ليست هناك تعليقات