Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-1

قصتي مع زينب
الجزء-1
انا وليد عمري 21 داير ista لمهييم لعام لي فات كانت فالباك واخا لبليا أبزاف ديال لحوايج لمهييم كتقرا هيا هاديك بدا العام بدينا لقرايا كنت داير svt كولشي غادي عادي دازت واحد جوج سيمانات و بداو التلاميذ كيبدلو الشعب(لمهييم راكوم عارفين داك ستونات نتاع لباك) هيا هاديك واحد النهار داخل القسم مع 8 دخلت ريحت لور شويا بانت لياا هند لبنت لي كانت كتعجبني من سيزيام وااااوو فرحت داك نهار صباح داز مزيااان خرجنا مع 12 قصدتها قلت ليها هند ياك قلت أه شكون نتا قلت فدماغي وايليي على شكون نتا أنا وليد كنا دوزنا الجهوي فقسم واحد أكنتي مريحا موراي(فهمتوو كانت دوزات معاي الجهوي) قلت لي اه ولييد كي داير لمهييم راكوم عارفيين داك الحوار هيا هاديك تودعناا صاف من بعد ولينا كنهضرو عادي حتا لواحد النهار و انا نجيها نيشان قلت ليها راه كتعجبيني أكدا و بغيت نديرو شي علاقة تصدمات ختنا بقات غا ساكتا أهيا تحرك فحالها مقلت حتى هضرا صف قودتها كولشي مشى خلى صاف مشيت لدار بلييل من بعد ما عمرت راس مزيان دخلت سلمت على لواليدة و لخوادري لواليد الله إرحموا قصييت مزيان معا لكييف كيجيب جوع دخلت لبيتي جبدت نقرا شويا فيبرا تليفوني فتحت لقيت هند مسيفطا أنفتاسيون الله علاش مصيفتا أنفيتاسيون!! لمهيم أكسبطيتها أكملت لقرايا دازت شي ربع ساعة أهيا تسيفط ميساج كتقول فيه ولييد سمح ليا على داك لو جيسط لي درت ليك قبيلى كتبت ليها هانيا مكاين تا موشكل دارت ليا vu أهيا تدكونيكطا وايليي على بنت لعبد خلات vu لمهيم لغد ليه مشيت نقرا مع 10 كان عندنا السبوور بدينا الحصة أهيا تجي عندي قالت ليا وليد بغييت نقول ليك شي حاجة أحشمانا(قلت معا راسي صافي ختنا شدات) قلت ليها غا قولي هانيا أهيا تقول حتا نتا كتعجبني أمكرهتش نديرو علاقة كيما قلتي ليا لبارح واااااااع شدات الساطة الفرحة هههههه قلت ليها فرحتيني كنت باغي نطير عليها وسط التيران ديال لباسكيط سعا الأستاذ كان تما دومااااج هههه صاف بدينا العلاقة عادي ديما ناشطين أنا و هي مكندبزو م والو وليت كنبغيها و هي كذلك لي كنطلبو ليها كتعطيه ليا (جسديا و ماديا) كانت مدبرا عليا مزيان خوكوم من طبقة متوسطة ههه حتى لواحد النهار لي غنعرف فيه زينب...(يتبع)
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-2 /// <<<<

ليست هناك تعليقات