Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-10

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-10
ياك قلتي غا ترحلو لفاس كيفاش دبا جايا تقراي قرداتني بنت العبد قالت ماشي سوقك أمشات ناري أكانت مع صحباتها أنا مكرهتش الأرض تحل أندخل وسطها داز داك الصبا معطاتنيش وقت لغد لهييه مشيت شديتها صحا فواحد لبلاصا حدا ليسيي خاويا قلت ليها بغييت نشرح ليك علاش درت لييك داك لبلان فالقهوة داك نهار قالت ليا واخا ها أنا كنسمع شرحت ليها الوضع ديالي مع خالتي أكدا قالت ليا بغيتي تعرف علاش مرحلناش قلت واخا كنسمع قالت على ودك الحمار(لحمار هو باك هه) فرحت عنقتها بالجهد بدات كدمع عوتاني ولييد كنبغيك واخا درتي داكشي ليا نسيتو فمرة أكدا راه كنبغيك قلت ليها كيفاش قنعتي باك مترحلوش أ هو عارفك مصاحبا معاي قالت ليا معندك لاش تعرف صافي نبداو أ زيرو حياتنا و أخيرا رتاحيت داكشي لي كان بحال لا عمرو مكان ههه صاف ولينا عادي مشيت قلت كلشي الوليدة بدات كضحاك عوتاني أقلت ليا شد فيها بسنانك أولدي أسير معاها بنيتك راه كتبغيك ديال بصح وايليي الواليدة قالت هاد الهضرة صاف داكشي لي درت سمعت الهضرة ديال الواليدة بقينا أنا أزينب مصاحبين معمرني كليت ليها الحلوة حيت بصح مبغيتش نقيصها من بعد الهضرة لي قالت الواليدة بقيت غادي معاها على أساس منين إسهل الله غا نتزوجها هي مفراسهاش هاد شي زينب صاف قرب إسالي لعام الصيف دخل بنادم كيسافر أنا كنفكر غا كغنديرو أنا أ زينب قرب نهار باش نساليو لقرايا أهيا تجي عندي زينب قالت ليا وليد قلب على شي بلاصا هاد لعشيا نريحو فيها ناخدو رحتنا فيها...(يتبع)
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-11 /// <<<<

ليست هناك تعليقات