قصة إغتصاب ساره -الجزء 18
قصة إغتصاب ساره
-الجزء 18
18 دخلنا لدار عرفتي كانت واحد دار مقدا بزاف و دروج من لوسط عرفتي انا بقيت غير تنشوف فيها عرفتي لبني ديال توركا موهيم انا عجبتني دار هدشي مزال مطلعت كاع لفوق ولكن واش تيعيش غير عادل هنا و ماماه و باباه. واحد شويا و هيا تخرج واحد بنت كانت مقدا
#؟؟؟؟: على سلامتك عادل
#عادل: الله يسلمك سناء
#عادل: ساره هادي سناء. ،.،سناء هادي ساره
#ساره: سلام ختي لباس عليك واش تتبتي هنا غير بوحدك متتخفيش
#سناء: ههههه لا مناش غادي نخاف اجي بعدا معيا
#ساره: فين جرتني من ايدي و تمات متلعني دروج دخلت واحد لبيت معرفتش واش هوما كانو موجدين لي و عارفيني باغي نجي حنتاش هدكشي مقاد و مرحبا بيك ساره حتى هي مكتوبا انا مبقيت فهما والو دخلت واحد لبيت لقيتو مقاد و مفرش مزيان كولشي كان على حقو و طريقو هاد عادل كانت خاصه غير لمرا ههههه
#سناء: هدي راه هيا دار عادل عرفتي من شحال هادي و هوا كول مرا تيقد حاجه مرا بيت نعاس مرا صالون كول مرا و فين
#ساره: مزيان هدشي زوين
#سناء: دبا غادي تنوضي معيا راني شعلت ليك دوش سيري راه كولشي تما
#ساره : و عادل فينهوا يكما كين ف دوش
#سناء: ههههه لا هوا راه مشا يشوف محلو حنتاش هدي 3ايام وهوا خارج
#ساره: اه راه كان عندنا ....انا مشيت لدوش كانت اول مرا انا كونت مولف غير. واحد لحمام كان حدا درنا دخلت دوشت مزيان خرجت تنحس براسي مرتاح من بعد تدويش حنتاش كان شويا ديال لعيا
#سناء: بصحا و رحا دبا راه حتيت ليك متلبسي ف هداك لبيت
#ساره: اه معرت كيف درتي حتى تحلت ليك هديك سنسل ديال هداك ساك لي فيه حويجي
#سناء: اش من ساك لا هدو راه حويج وصني عادل نعطيهم لك
#ساره: كيفاش فينهم
انا دخلت لقيت شل حويج مرمين فوق نموسيا بقيت تنلبس و تنحيد هدي قصيرا هدي تتبين هدي مزيرا حتى لقيت ليوتتني واحد كسوا كانت غزله انا عجبتني صارحه انا تنلبس شي حاجه ليتعجبني و تكون محترم شويا ايوا قديت شعري فكرت نخليه محلول عرفتي شفت ف لمريا وا ناري واش هدي هي ساره لا هدشي مجاش معيا ياله بغيت نحيدو و هي تدخل سناء
#سناء: هاي هاي والله هاد لكسوا جات معاك تتبني تتحمقي
#ساره: تتجمليني ياك
#سناء: حشا اجي ملك حgرا راسك ايوا طلقي راسك راه عادل ف صالون راني حطيت لعشا
#ساره: عادل كين صبري نحيد علي هدشي
و هي تشدني و جرتني و بدات تتقول و الله حتى انتي حمق غير نزلت دروج غير شافني عادل و هوا يجمع لوقفا
#عادل؛ ساره جيتي تتهبلي كيف جاتك دار زوينه
#ساره: اه زوينه بزاف عجبتني
#عادل : ايوا هدي راه غادي تكون دارك لقبلتي علينا
#ساره: كيفاش مفهمتش
#عادل: اجي بعدا كلسي ،،، سناء ريحي تعشي معنا
#سناء: لا غير بصحا و رحا انا بقي عندي شل ميدار
#ساره: طلعت سناء لفوق هد سناء انا عرفتها تتخدم عند عادل و لكن مشكيل انو تيعملها بحال ختو زعما هاد عادل انا فرحنا حنتاش تعرفت عليه
#عادل: ساره انا تنبغيك و انتي تتبغيني انا تنطلب يدك لزوج
..،،عرفتي مني قالها ليا كان تيهضر بلمعقول حنتاش شد لي يدي و عينيه تيقولو صارحه
#ساره: واش انا جيت معاك باش تسريني بني ملال ولا تعرض علي زوج ههههههه
#عادل: لا انا جبتاك باش نعرض عليك تزوجيني حنتاش منقدرش نشوفك بعيدا عليا
#ساره؛ عادل شوف انا راني تنبغيك ولكن لكونتي كيف تتقول بغيني لزواج راك تتعرف دارنا و دير متيديرو ناس و بابا راه صاحبك كاع
#عادل: واش انتي موافق صافي دبا انتي غير خرجي هاد سوق
و هوا ينوض تيغوت و اخيران غادي نتزوج ساره عرفتي جاب لي ضحك انا. هزيت معن فاش تعشينا طلعتهم ل سناء
#ساره: نعونك ا سناء
#سناء: لا انتي غير امري و انا نفد
كان يحسبلها انا من داك نوع ليتيعمل لخدمه بحتيقار و شيكي هبيلا هدي
#وانا نيت نكفد على كميمي و انا نبدا نشقا سناء تتشوف في و تتضحك #يتبع
ليست هناك تعليقات