Header Ads

قصة إغتصاب ساره -الجزء 20

قصة إغتصاب ساره 
-الجزء 20
.... فطرنا عادل كان فرحان بزاف حنتاش كونت بجنبو و حتى انا كونت اسعد وحدا 
#عادل: ساره تمشي معيا لمحال تشوفي اش تنبيع و منها نيت تعرفي على صحابي
#ساره: اه نمشي مع حبي فين ما بغا عرفتي انا قررت نعملو مزيان حنتاش هوا يستهل واحد لوليد مصواب بزاف مخصنيش نديعو من يدي ايو بدلت حوي و خرجنا ركبنا مامشيناش نيشان لخدمه مي تنخيطو ف دروب 
#عادل: هاد لبلسا تنقول ليها صافا عرفتي هنا ناس بوكو لعقا و هاد لحي فيه لبسا بزاف
#ساره: واش اجمل حي ف بني ملال هوا هنا 
#عادل : لا كين محسن من هنا كين رياض السلام عود تيسكنو فيه غير بوكو لعقا بلمزيان و فيه غير لفيلات 
#ساره: و عين اسردون فين بقات
#عادل: بقات لفوق حتى بلعشيا و نطلعو ليها
#ساره: ان شاء الله باش نشوف لعين و لغد ليه راني بغيت نمشي لدارنا 
#عادل: سافي سخيتي بيا انا مزل مخرجت معك حتى خرجا تكون زوينه
#ساره: اه دبا نكون حداك حتى تمل مني 
#عادل : نمل منك انا لا ميمكنش انا راني تنبغيك و الله ياله نزلي وصلنا محال 

انا نزلت واحد محال هوا ماشي فشي بلصا معروف بزاف و لكن لمحال كان عامر بدراري هوا كان تيبيع حويج ديال دراري مع دخل 
كولش تيقول ليه على سلامتك عادل لباس كولشي يسلام عليه 
#ساره: محل زوين عندك
#عادل : هههخ ربي يخليك اجي نعرفك بصحابي هدا كريم ..و هدا الياس تنخدمو مجمعين هوما تيتكلفو لمكنتش انا 
#ساره: سلام عليكم ،،
#كريم: شكون هاد البنت
#عادل: هادي ان شاء الله هي ليغدي تكون عمارت داري 
#الياس: هاي هاي سعداتك اختي 
انا جاب لي ضحك كيفاش سعداتي كولشي كان فرحان لي صحابو كانو طريفين انا ريحت ف بلست عادل و مقبل غير عادل تيخدم مع دراري واو شحال من واحد تيعرفو انوع و انوع ديال دراري كان لباع شي حاجه تيقول لي تخلصي و كان ضاحك فات ضهر و حنا مزال ف بوتيك واحد شويا عادل جا تيحسب هز لفلوس 
#عادل: ساره ياله نمشيو
انا عجبني لحال و الله عرفتي اش كونت تندير ف دارنا غير تماره ولكن بخير دبا ساره ولت غير تتخلص واو شحال ديال تغير خرجنا و خلينا كريم و الياس ف لمحال تيبنو هدوك دراري عادل تبدير فيهم تيقا موهيم طلعنا لدار لقينا لغدا واجد لالى سناء كانت حدgا تغدينا عادل طلع دوش و بدل حويجو عرفتي كيف جا تيهبل 
#ساره؛ اجي عندي وصل عندي و بديت تنقد ليه ف لقميجه ...اجي عزيز عليك تلبس قومج
#عادل: اه باش عرفتيها 
#ساره: قلبت حويجك لقيت اكترهم قومج ههه ولكن راه تيجيو معاك 
#عادل: بصاح تنحماق عليك عرفتي دبا غادي نطلعك لعين 
#ساره؛ انا موجودا ياله زيد قدامي 
خرجنا. كان لجو مبرد شويا ركبنا شدينا طريق طالعين واحد شويا تيبان لي واحد لقصر فوق واحد جبل 
#ساره: شكون تيسكن ف هداك لقصر
#عادل: حتى واحد واش عجباك نسكن انا وياك فيه 
#ساره: كيفاش مفهمتش
#عادل: انا نفهمك و هوا يكسيري موقفنا حتى لحداه غير وصلناه و انا نفهم اننو هداك لقصر غير ديكور و الناس كانت تتصور حداه عادل جبد تليفون ديالو ليغدي يصبح تليفوني من بعد ههههه غادي نهرف عليه و تيصور فيا واحد شويا. عطا تلفون لواحد صورنا و هوا معنقني انا كان عاجبني لحال ركبنا و هبتنا لعين تبارك الاه شحال ديال الماء و معرفتش انا هداك لما منين خارج سولت عادل حتى هوا معرفش قديت اجمل نهار بجنب عادل قربت تغرب شمس 
#ساره: عادل نمشيو 
#عادل : فين خليك معيا شويا غير نمشيو و تنعسي ههه
#ساره: لا مغديش نعس غادي نبقا معك حتى تنعس انت 
#عادل: وعد انا راه تنتيق فيك و تنبغيك و ليقلتيها تندير بيها ماشي سحرتي لي ولا شي حاجه و لكن انا متنحس براسي بخير حتى تنشوفك انتي مرتاحه معيا 
#ساره: الله يخليك ليا دور وجهو و انا نتلح عليه و انا نبوسو من وجهو وبقيت معلق ليه ف ضهرو شدني بيديه و ركبني بحال شي بنيوتا صغيرا و تم. غادي بيا جيهت طومبيل انا كونت ميت بضحك ههههه دخلني طومبيل و سد علي و ركب قلع يا جبيبي قلع موقفنا حتى حدا دار دخلنا ملقيناش سناء و انا نقرر انا لي نسيب لعشا دخلت لكوزينه كولشي كان فيها اي حاجه خاص غير لحدgا لطيب ايوا انا مع بنت لعروبيه معنديش مع ديك لهضرا ديال نتعشو بشي حاجه خفيفا صيبت واحد طاجين ريحتو جابت عادل من صالون
#عادل: ناري خربتيها فيا جوع و هدشي تيشهي عندك 
#ساره: سير لبلستك انا دبا غادي نجي حتى لحداك 
#عادل: مرحبا ا ش نقول ليك حبي مراتي 
#ساره: موهيم انا راني مزال تندي ليك غير ب عادل 
#عادل: اه و انا نفهم راسي وخا ا لالى ساره لبفيتي 
غير خرج و انا نتفركع بضحك تنكول مع راسي راه مغديش يفهمني ساع هوا جن تيعرف اش بغا يقول ولكن انا تنحماق عليه عجبني هكا غادي نتوحشو بزاف

ليست هناك تعليقات