Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 30 الأخير

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 30 الأخير
حتا لواحد نهار وهي تعيطلي الو حبيبي ... قاتلي راني طلعت حاملة ... اويييييلي ناري تعصبت وانا نقطع عليها ... شوية وهي تعيط اغير كنضحك معاك راه يالاه جاوني ليغيگل غير تهنا ... اوووووووووف والآن تنفست الصعداء ناااااااري يلاه رتاحيت ههه مهم قلتلها نتلاقاو... غير شفتها وتعانقنا بقوة الفرحة وهاكاك داز عامنا ديال الباك كلو فرحة ونشاط ... وحبنا غادي وكايزيد ... وجدنا للباكالوريا ودوزناها ونجحنا بجوجنا ....ومشينا كملنا قرايتنا بجوج ... وهاذي شي اشهر جبت واليديا ومشيت خطبتها واخا يالاه غادي ندخل لسوق الشغل ... مهم رشمتها ووليت كنخرج معاها رسمي وبخبار واليديها وامابقيتش غير كأخ في نظرهم ... وحمدت الله منين ربي عطاني سويدية وأول حب ليا وتبقا معاك حياتك كاملة ... الأن دوزنا 5 سنوات فعلاقتنا وعمر خلينا شي حاجة توقف فطريقنا .... 
......النهاية
‫#‏كنصيحة_من_أخ‬ : للدريات لي فأي علاقة عمرك تعطي شرفك لصاحبك لأنه وكوني متأكدة يلا خدالك شرفك غايتفارق معاك وديك ساعة غادي تفكري هدرتي ... انا وقعت فيها مع بنت الناس لكن كنت راجل معاها ومابغيتش نتخلا عليها واخا كان فالإمكان ديالي وهي أسهل حاجة مغايخسر عليك والو ... مهم خلاصة القول لي بغاك غادي يجي لداركوم .
شكرا خاص ليفان لي كانو متبعين قصتي من الأول

هناك 11 تعليقًا:

  1. WWWWWooooowww 9issa wa3ra choukraaaannn

    ردحذف
  2. 9isa rai3a 9lalo olad nas libhal haka ohta lhob mab9ach.lah ikhlikom lba3diyatkom

    ردحذف
  3. wwwwwwwwwwwwwwoooooooowww hhhhhhh merci tmet3te be l9ira2a

    ردحذف
  4. 9issa ra2i3a bzzf tbarkellah 3liik 9lal f had zeman welad nass kanhayiik akhi mn had lminbar 3la rojoltek w rbbi ykhlikom lbe3diyatkom

    ردحذف
  5. wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwooooooooooowwww 9sa w3ra bzaf moaetira choy ckran 3la hd L9isa li 9damty lga3 drari o lbant 9sa jamila jidan

    ردحذف
  6. wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwooooooooooowwww 9sa w3ra bzaf moaetira choy ckran 3la hd L9isa li 9damty lga3 drari o lbant 9sa jamila jidan

    ردحذف
  7. wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwooooooooooowwww 9sa w3ra bzaf moaetira choy ckran 3la hd L9isa li 9damty lga3 drari o lbant 9sa jamila jidan

    ردحذف
  8. wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwooooooooooowwww 9sa w3ra bzaf moaetira choy ckran 3la hd L9isa li 9damty lga3 drari o lbant 9sa jamila jidan

    ردحذف
  9. سمح لي ولكن طلعتي راجل اخويا الله اخليك لهيها و يخليها ليك يارب اطلب من الله المغفر عن العلاقة التي وقعت بلا شرع لكن الله غفور رحيم مع احترامي لكم الله يوفقكم يارب

    ردحذف
  10. Nice story wlllah 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

    ردحذف