قصة حبيبي البطل - الجزء من 11 إلى 20
انا:محزرتش واحد متخلف بحالك ايوصلني
يوسف:(ضرب ايديه مع الطبلة حتى تخلعت)شوفي الا كان كيسحاب ليك انا ميت نوصلك راكي غالطة انما ميسيو الاشكر طلبني وعطني ثقة انني نحميك من المافيا او من اي حد باغي ايديك
انا:(كنضحك بالجهد)اولان حميني من راسك ونتا كي المتوحش ديما عاقد حجبانك ومعمرك ضحكتي اتقول قتلين ليك...
مزال حتى مكملتها حتى دخلت رجاء وهيا مبتسمة
رجاء؛اكيد كنتو كتهدرو عليا
انا:حبيبتي جيتي اف وليت كنحس بالخنقة فهد الدار من نهار جابو هدا راس الطارو
يوسف:عفاك ارجاء عمري ليا هدا الكاس بالماء
رجاء:(مبتسمة)وخا
انا:رها ماشي خدمة عندك
يوسف:(جمع معيا بطسرفيقة وجهي ولا حمر ) مرة اخرة جمعي داك الفم
انا:(شادة وجهي وانا نجمع معاه مي الاسف ايدي صغيرة انا صرفقتو بحال غير مسيتو هه )مرة اخرة جمع ايديك
شوية كنشوف يوسف كيشوف جيهت الباب تلفت واو لحسن حضي الجميل بابا وماما وقفين حدا الباب واكيد شافوني فاش ضربت يوسف
انا:(شادة وجهي)اهئ بابا هدا كيضربني
ماما:(بالغوط)ليلى
بابا :ليلى عتدري
انا:(مصدومة)رها هو
بابا:ليلى بركة هدا المرة زدتي فيه
ماما:ايو هنتا اسيدي شوف فين وصل فشوشك لبتك مكتحترم حد
انا:بابا والله
ماما:عتدري من سي يوسف
انا:(مخرجة عيني)لا رها وا
ماما:(قاطعتني بواحد الطسرفيقة طاحت لارض ولصدمني اكتر اول مرة تهز ايدها عليا والمشكيل قداموا مركة وفنفس الوقت باقي فيا الحال كلهم كيعتبروني انا خايبة)نتي باينة فيك ممربياش وخاسك تربية من جديد ......
يوسف:(ضرب ايديه مع الطبلة حتى تخلعت)شوفي الا كان كيسحاب ليك انا ميت نوصلك راكي غالطة انما ميسيو الاشكر طلبني وعطني ثقة انني نحميك من المافيا او من اي حد باغي ايديك
انا:(كنضحك بالجهد)اولان حميني من راسك ونتا كي المتوحش ديما عاقد حجبانك ومعمرك ضحكتي اتقول قتلين ليك...
مزال حتى مكملتها حتى دخلت رجاء وهيا مبتسمة
رجاء؛اكيد كنتو كتهدرو عليا
انا:حبيبتي جيتي اف وليت كنحس بالخنقة فهد الدار من نهار جابو هدا راس الطارو
يوسف:عفاك ارجاء عمري ليا هدا الكاس بالماء
رجاء:(مبتسمة)وخا
انا:رها ماشي خدمة عندك
يوسف:(جمع معيا بطسرفيقة وجهي ولا حمر ) مرة اخرة جمعي داك الفم
انا:(شادة وجهي وانا نجمع معاه مي الاسف ايدي صغيرة انا صرفقتو بحال غير مسيتو هه )مرة اخرة جمع ايديك
شوية كنشوف يوسف كيشوف جيهت الباب تلفت واو لحسن حضي الجميل بابا وماما وقفين حدا الباب واكيد شافوني فاش ضربت يوسف
انا:(شادة وجهي)اهئ بابا هدا كيضربني
ماما:(بالغوط)ليلى
بابا :ليلى عتدري
انا:(مصدومة)رها هو
بابا:ليلى بركة هدا المرة زدتي فيه
ماما:ايو هنتا اسيدي شوف فين وصل فشوشك لبتك مكتحترم حد
انا:بابا والله
ماما:عتدري من سي يوسف
انا:(مخرجة عيني)لا رها وا
ماما:(قاطعتني بواحد الطسرفيقة طاحت لارض ولصدمني اكتر اول مرة تهز ايدها عليا والمشكيل قداموا مركة وفنفس الوقت باقي فيا الحال كلهم كيعتبروني انا خايبة)نتي باينة فيك ممربياش وخاسك تربية من جديد ......
قصة حبيبي البطل - الجزء 12
انا:رها والله الا هو لسبق ضربني سوله
مشيت لعندو وكنضرب فصدرو وكنبكي
انا:قول ليهم شكون سبق بالضرب قول ليهم
يوسف:نو انا مدرت ليها ولو مي انسة ليلي صغيرة عادي مكنديهاش فيها حيت عقليتها صغيرة
انا:(مخرجة عيني)كداب والله الا كداب
ماما:ليلى طلعي لبيتك
انا:(كنبكي وهاز صاكي )مبغيتش وليت كنتخنق فهدا الدار جاء غير البارح وليتو تيقوه وتكدبوني انا لبنتكوم
بابا:تسني نقول ليك
انا:(وكنمسح دموعي)متقول ليا ولو ابابا هدا الساعة بالضبط انا معصبة
بابا:(بغيت نخرج وانا نسمع بابا )يوسف من دبا ليلى من الحماية ديالك وكدالك غدي تساعد تحيد منها الطيش وتعرف كيفاش تعامل مع الغير
انا:(رجع لعند بابا كنصفق ليه)بغفو مبقا غير تقول تربيها من جديد
ماما:يه غير يحد منك داك الغرور
انا:(رفع صبعي لعند يوسف)ايمشي ايربي راسو هو الاول من بعد ايجي لعندي
بابا:ليلى من دبا لقال ليك يوسف لديري
خرجت وردخت الباب بالجهد وانا بغا نتيطا لحقات عليا رجاء لكانت وقف كتشوف فينا بدون متدخل خصوص حتى هيا شافتني غير فاش ضربتو مشفتوش هو خرجت وانا غادة بخطوات متسارعة فالطريق معصبة ورجاء تابعني كتعيط عليا انا غير غادة حتى كنشوف سيارت وقف قدمي وحابس ليا الطريق بكل عاصبيا شفت ولقيتو داك المرض ديال يوسف وكيخنزر فيا
انا:اش باغي لاش لاصق فيا ايخ على بشار
يوسف:طلعي انوصلكم انا شفتي حتى عائلتك عرفك ممربياش
انا:(بدون مبالة وبعصبية بانت ليا حجرة ضربتها بيه ضربات زجاج ديال الطموبيلة وداك الزجاج ضرب يوسف فراسو وخرج منو الدم .........
مشيت لعندو وكنضرب فصدرو وكنبكي
انا:قول ليهم شكون سبق بالضرب قول ليهم
يوسف:نو انا مدرت ليها ولو مي انسة ليلي صغيرة عادي مكنديهاش فيها حيت عقليتها صغيرة
انا:(مخرجة عيني)كداب والله الا كداب
ماما:ليلى طلعي لبيتك
انا:(كنبكي وهاز صاكي )مبغيتش وليت كنتخنق فهدا الدار جاء غير البارح وليتو تيقوه وتكدبوني انا لبنتكوم
بابا:تسني نقول ليك
انا:(وكنمسح دموعي)متقول ليا ولو ابابا هدا الساعة بالضبط انا معصبة
بابا:(بغيت نخرج وانا نسمع بابا )يوسف من دبا ليلى من الحماية ديالك وكدالك غدي تساعد تحيد منها الطيش وتعرف كيفاش تعامل مع الغير
انا:(رجع لعند بابا كنصفق ليه)بغفو مبقا غير تقول تربيها من جديد
ماما:يه غير يحد منك داك الغرور
انا:(رفع صبعي لعند يوسف)ايمشي ايربي راسو هو الاول من بعد ايجي لعندي
بابا:ليلى من دبا لقال ليك يوسف لديري
خرجت وردخت الباب بالجهد وانا بغا نتيطا لحقات عليا رجاء لكانت وقف كتشوف فينا بدون متدخل خصوص حتى هيا شافتني غير فاش ضربتو مشفتوش هو خرجت وانا غادة بخطوات متسارعة فالطريق معصبة ورجاء تابعني كتعيط عليا انا غير غادة حتى كنشوف سيارت وقف قدمي وحابس ليا الطريق بكل عاصبيا شفت ولقيتو داك المرض ديال يوسف وكيخنزر فيا
انا:اش باغي لاش لاصق فيا ايخ على بشار
يوسف:طلعي انوصلكم انا شفتي حتى عائلتك عرفك ممربياش
انا:(بدون مبالة وبعصبية بانت ليا حجرة ضربتها بيه ضربات زجاج ديال الطموبيلة وداك الزجاج ضرب يوسف فراسو وخرج منو الدم .........
قصة حبيبي البطل - الجزء 13
غير ستدرك الاكر وخصوص كنشوف جبهت يوسف كلها دميات تخلعت لحت صاكي ومشي كنجري لعندو مكنحملش نشوف الدم من صغري كنتخلع منو مشيت حليت بابا ديال الطموبيل جريت وجهو لعندي وانا كنشوف جبهتو دفعني يوسف وانا نجر وجهو تاني هزيت كلنيكس وبديت نمسح ليه الدم وانا حاط ايدي فوق لحيتو الرطبة واليد التانية شادة بيدها لكلنيكس كنحابس الدم شوية نزلت عيني عند عينيه كنلمحو كيشوف فيا وهو عاقد حجبانو عويناتو قهويات وفمو غوز وصغير
انا:سمح ليا مي نتا عصبتني
يوسف:(دفعني )بعدي
انا:والله مدرتها بلعاني كنعتدر
يوسف:كليه ليك داك الاعتدار
انا:(بالغوط)انا لحمقة جاي نعتدر منك
يوسف:(دور وجهو لعندي وانا ندور وتلقينا وضربني فراسي)اي راس هدا ولا حجر
انا:(شادة راسي)اي
يوسف:(كيمسح دم لفجبهتو)واو اش بان ليك نمشي نقولها لعائلتك بنتكوم ضربتني
انا:(خنزرت فيه)حاجة وحدة لمبغاتش تفهم ليا نتا علاش هدا الكره كامل
يوسف:(مقرب لعند وجهي وهو مغوبش)بكل بسطة نتي متكبرة ومغرورة ومعرفت اش كيحسب ليك راسك وانا مكنحملش امثالك
انا:(تلفت بانت ليا رجاء وقفة كتشوف فينا وتضحك)ابسم الله عليك مالك كضحي طلعي ايوصلنا هدا الكنس
رجاء:جيتو زوين بجوج
انا:(حسيت بالسخونية طالعة معيا وليت كلي حمرة مرديتش .
انا:سمح ليا مي نتا عصبتني
يوسف:(دفعني )بعدي
انا:والله مدرتها بلعاني كنعتدر
يوسف:كليه ليك داك الاعتدار
انا:(بالغوط)انا لحمقة جاي نعتدر منك
يوسف:(دور وجهو لعندي وانا ندور وتلقينا وضربني فراسي)اي راس هدا ولا حجر
انا:(شادة راسي)اي
يوسف:(كيمسح دم لفجبهتو)واو اش بان ليك نمشي نقولها لعائلتك بنتكوم ضربتني
انا:(خنزرت فيه)حاجة وحدة لمبغاتش تفهم ليا نتا علاش هدا الكره كامل
يوسف:(مقرب لعند وجهي وهو مغوبش)بكل بسطة نتي متكبرة ومغرورة ومعرفت اش كيحسب ليك راسك وانا مكنحملش امثالك
انا:(تلفت بانت ليا رجاء وقفة كتشوف فينا وتضحك)ابسم الله عليك مالك كضحي طلعي ايوصلنا هدا الكنس
رجاء:جيتو زوين بجوج
انا:(حسيت بالسخونية طالعة معيا وليت كلي حمرة مرديتش .
قصة حبيبي البطل - الجزء 14
انا:طلعي
رجاء:(مبتسمة)هاهيا
بقينا غادين حتى وصلنا لبحر واوا الجو شحال زوين وقفنا ويوسف نزل وكلس فق الرملة وهو لابس نضيضرات شمسية كيحمق وانا ورجاء مشينا كنعوم خصوص انا ورجاء كنعوم بحرفية من الضغر لدبا كنعوم وندضحكو ونشدو نميمة فعيباد الله اما سي يوسف غير متكي فوق الرمل ومغوبش بان لينا مول الكلاس خرجت من الماء وانا متاجهة لعند يوسف وانا كلي ماء شعري جسمي كلي
انا:شري لينا الكلاس صاكي نسيتو فطموبيل
يوسف:(ماد ليا الفلوس)شدي شريه انا ماشي خدم عندك
انا:(هزيت الرملة وكفحتها عليه )هلي تستاهل
مشيت لعند مول الكلاس وانا كنشري الكلاس كنلمح يوسف وقف كيشوف فيا حيت بعيد شوية ضرت لجيهة الاخرة بان ليا حمزة مع شي بنات لبسين دو بساس وكيضحك وغير شافني وبدا كيدير ابتسامة غبية على وجهو وكيطلع ويهبط فيا غير شفتو جاي جيهتي وانا نزرب فمشيتي كنلمح تابعني وانا نمشي عند يوسف
انا:(كنشوف بنص عيني وكنلمح حمزة موريا )شد ليا هدا
يوسف:مهرسة شدي نتي
انا:(كنحول غير نبين لحمزة بلي انا مع يوسف حيت كنعرفو لاصقة ومدخلش ليا الخاصري )وغير شد
يوسف:ولا والله لاشديتو
انا:(تلفت بان ليا حمزة وقف كيشوف فيا ويضحك وانا نطير على يوسف بتعنيقو وهو طويل بقيت مطلعة رجلي الله وصلت ليه وانا شاد فعنقو معنقاه يوسف باقي مصدوم وانا نشد ايديه ولويتها على خصري هو شاد خصري حيت رقيقة ايده كاملة لويها على كرشي ...........
رجاء:(مبتسمة)هاهيا
بقينا غادين حتى وصلنا لبحر واوا الجو شحال زوين وقفنا ويوسف نزل وكلس فق الرملة وهو لابس نضيضرات شمسية كيحمق وانا ورجاء مشينا كنعوم خصوص انا ورجاء كنعوم بحرفية من الضغر لدبا كنعوم وندضحكو ونشدو نميمة فعيباد الله اما سي يوسف غير متكي فوق الرمل ومغوبش بان لينا مول الكلاس خرجت من الماء وانا متاجهة لعند يوسف وانا كلي ماء شعري جسمي كلي
انا:شري لينا الكلاس صاكي نسيتو فطموبيل
يوسف:(ماد ليا الفلوس)شدي شريه انا ماشي خدم عندك
انا:(هزيت الرملة وكفحتها عليه )هلي تستاهل
مشيت لعند مول الكلاس وانا كنشري الكلاس كنلمح يوسف وقف كيشوف فيا حيت بعيد شوية ضرت لجيهة الاخرة بان ليا حمزة مع شي بنات لبسين دو بساس وكيضحك وغير شافني وبدا كيدير ابتسامة غبية على وجهو وكيطلع ويهبط فيا غير شفتو جاي جيهتي وانا نزرب فمشيتي كنلمح تابعني وانا نمشي عند يوسف
انا:(كنشوف بنص عيني وكنلمح حمزة موريا )شد ليا هدا
يوسف:مهرسة شدي نتي
انا:(كنحول غير نبين لحمزة بلي انا مع يوسف حيت كنعرفو لاصقة ومدخلش ليا الخاصري )وغير شد
يوسف:ولا والله لاشديتو
انا:(تلفت بان ليا حمزة وقف كيشوف فيا ويضحك وانا نطير على يوسف بتعنيقو وهو طويل بقيت مطلعة رجلي الله وصلت ليه وانا شاد فعنقو معنقاه يوسف باقي مصدوم وانا نشد ايديه ولويتها على خصري هو شاد خصري حيت رقيقة ايده كاملة لويها على كرشي ...........
قصة حبيبي البطل - الجزء 15
بقيت معلقة ومطلعة صباع رجلي حيت يوسف طويل عليا ومعلقة فيه وانا كنشوف حمزة مشاء وانا ندفعو مي الاسف طاحت ورجلي درني اما يوسف وقف كي الصنم كيشوف فيا
انا:(شادة رجلي )أهئ رجلي
يوسف:(نزل لعند كيشوف رجلي)شوف اختي الا كنتي
انا:(عرفتو اش ايقول وانا نقطعو)شوف عندك امشي بالك لبعيد كان تماك واحد الدري لصقة وبغيت ميقربش ليا وانا نعنقك اف شحال طويل ايخ ضروني رجلي وعندك ديك الاحية شوطة ليا وجهي ايخ
يوسف:(مطلع حاجب )اممم وقولي كنعجبك وديرا السبة فالدري وعادي ماشي نتي اول وحدة
انا:(مخرجة عيني)بسم الله عليك مالقيت فشكون نتعجبك غير بحالك
يوسف:وشتني انا اصلن غادي تعجبني برهوشة متكبرة بحالك وعايقة والمشكيلة لا زين لا واللو
انا:(كنضحك)هههههه وسكت سكت انا كلي من صبعس الصغير لكبير كنحمق
يوسف:منين جاك ونتي كلك ماصطناعة
انا:دبا انا مزويناش
يوسف:مافيكش
انا:(كنعيط على واحد الدري كيلعب الكرة وغير عيط ليه جاء لعندي)خويا سمح ليا ممكن نسولك وجوب بصارحة
هو:اه اختي
انا:(وقفة)انا خايبة
هو:لا اختي نتي كتحمقي واصلان ديك الساعة بصارحة كاع صحابي حمقتيهم
انا؛ربي ايخليك
مشاء الدري وانا شادة كرشي كنضخك هههه ويوسف عاقد حجبانو معمري شفتو كيضحك
انا:اشنو دبا وكيتك نتا لي لا زين لا فصالة
يوسف:سيري سير تلعبي
انا:ههه لقيتي هدرتي بصاح
ومزال مكملت هدىتي حتى جات لعندي حنان وصحبتها
حنان:(معنقاني)اهلان صاحبتي
انا:(دفعتها)بسم الله عليك وفين عمري شفت كمرتك
حنان:ويلي حنا صحبات
انا:لا اقدر غير تشابهت ليك اختي
حنان:(وكتشوف فيوسف )لا ياك نتي ليلى الاشكر
انا:اه
حنان :حنا صحبات فالكلية
انا:اه يه وشنو
حنان:(مد ايدها ليوسف)سلام انا حنان ..
انا:(شادة رجلي )أهئ رجلي
يوسف:(نزل لعند كيشوف رجلي)شوف اختي الا كنتي
انا:(عرفتو اش ايقول وانا نقطعو)شوف عندك امشي بالك لبعيد كان تماك واحد الدري لصقة وبغيت ميقربش ليا وانا نعنقك اف شحال طويل ايخ ضروني رجلي وعندك ديك الاحية شوطة ليا وجهي ايخ
يوسف:(مطلع حاجب )اممم وقولي كنعجبك وديرا السبة فالدري وعادي ماشي نتي اول وحدة
انا:(مخرجة عيني)بسم الله عليك مالقيت فشكون نتعجبك غير بحالك
يوسف:وشتني انا اصلن غادي تعجبني برهوشة متكبرة بحالك وعايقة والمشكيلة لا زين لا واللو
انا:(كنضحك)هههههه وسكت سكت انا كلي من صبعس الصغير لكبير كنحمق
يوسف:منين جاك ونتي كلك ماصطناعة
انا:دبا انا مزويناش
يوسف:مافيكش
انا:(كنعيط على واحد الدري كيلعب الكرة وغير عيط ليه جاء لعندي)خويا سمح ليا ممكن نسولك وجوب بصارحة
هو:اه اختي
انا:(وقفة)انا خايبة
هو:لا اختي نتي كتحمقي واصلان ديك الساعة بصارحة كاع صحابي حمقتيهم
انا؛ربي ايخليك
مشاء الدري وانا شادة كرشي كنضخك هههه ويوسف عاقد حجبانو معمري شفتو كيضحك
انا:اشنو دبا وكيتك نتا لي لا زين لا فصالة
يوسف:سيري سير تلعبي
انا:ههه لقيتي هدرتي بصاح
ومزال مكملت هدىتي حتى جات لعندي حنان وصحبتها
حنان:(معنقاني)اهلان صاحبتي
انا:(دفعتها)بسم الله عليك وفين عمري شفت كمرتك
حنان:ويلي حنا صحبات
انا:لا اقدر غير تشابهت ليك اختي
حنان:(وكتشوف فيوسف )لا ياك نتي ليلى الاشكر
انا:اه
حنان :حنا صحبات فالكلية
انا:اه يه وشنو
حنان:(مد ايدها ليوسف)سلام انا حنان ..
قصة حبيبي البطل - الجزء 16
يوسف:اه متشرفين
حنان:انا كتر
انا:اه وي عقلت عليك نتي لجيتي لعندي ياك لبارح
حنان:اه انا
مشاء يوسف وخلانا
حنان:عفاك اختي عطيني غير نمرتو
انا:اويلي بحالك لي لاح الدل على البنات
حنان:دبا اشنو قلتي راني طلبتك
انا:وخا تسني هنا
مشيت لعندو
انا:شوف نتا ادك راس الطارو
يوسف:(مخنزر)جمعي فمك ولا نجمع معاك
انا:وصافي دبا خلينا من الهدرة قالت ليك ديك الغبية ديك الحنقة ديك المتخلفة الهبيلة عطيها نمرتك
يوسف:اشنو
انا:كيما سمعتيها
يوسف:عرفتي نتوما البنات خاصكم برشيد والله
اويلي مشاء وخلني بلكة مشيت لعند حنان وقلت ليها اش قال باقي فيها الحال ههه انا بقيت نعوم حتى لديك 19 رجعنا لدار ودخلت دوشت وخرجت لبست بيجامة حدها الركبة فالقهوي وشعري درتو كعكة ونزلت مبان ليا حد سولت الخدم على ماما وبابا قالو ليا مشاو عشاء عمل حطو ليا العشاء تفو ممولفاش ناكل بوحدي شفت مبانش ليا يوسف طلعت لعندو دخلت بدون مندق بان ليا متكي فوق ناموسيتوا لابس شورط والفوق معري مطلع ايده حاطها تحت راسو واليد الاخر شاد بيها كتاب بصارحة منضر كيحمق وهو بدوك العضلات بقيت نشوف فيه حسيت بيه شاف فجيهتي
يوسف:اش باغ ايخ ماكين ليرتاح
انا:(بالارتباك)لا انا دبا كنت
يوسف:(ناض لعندي وقف مقابل معيا)مالك ياك مدر ليك شي حد شي حاجة ياك ماشفتي شي حد او هدر معاك هدري خلاص اديك البنت
انا:(معرفت مالي قرب لعند بحال الا شي حد بلع لساني غير كنشوف فيه)الصمت
يوسف:(شادني فيدي ومدخلني لحمام غسل ليا وجهي )مالك
انا:لا والو غير كنت بغيت نقول ليك نزال تاكل
يوسف:(كايمس ليا جبهتي)ياك مطلعة ليك الساخنة او شنو
انا:(دفعتو زبديت كنغوط)واش مكتسمعش ايخ على كنس انا قلت ليك نزال تاكل معيا مي سير نشاء الله تاكل السم
بغيت نمشي وهو يشدني فيد ولصقني مع الحيط
حنان:انا كتر
انا:اه وي عقلت عليك نتي لجيتي لعندي ياك لبارح
حنان:اه انا
مشاء يوسف وخلانا
حنان:عفاك اختي عطيني غير نمرتو
انا:اويلي بحالك لي لاح الدل على البنات
حنان:دبا اشنو قلتي راني طلبتك
انا:وخا تسني هنا
مشيت لعندو
انا:شوف نتا ادك راس الطارو
يوسف:(مخنزر)جمعي فمك ولا نجمع معاك
انا:وصافي دبا خلينا من الهدرة قالت ليك ديك الغبية ديك الحنقة ديك المتخلفة الهبيلة عطيها نمرتك
يوسف:اشنو
انا:كيما سمعتيها
يوسف:عرفتي نتوما البنات خاصكم برشيد والله
اويلي مشاء وخلني بلكة مشيت لعند حنان وقلت ليها اش قال باقي فيها الحال ههه انا بقيت نعوم حتى لديك 19 رجعنا لدار ودخلت دوشت وخرجت لبست بيجامة حدها الركبة فالقهوي وشعري درتو كعكة ونزلت مبان ليا حد سولت الخدم على ماما وبابا قالو ليا مشاو عشاء عمل حطو ليا العشاء تفو ممولفاش ناكل بوحدي شفت مبانش ليا يوسف طلعت لعندو دخلت بدون مندق بان ليا متكي فوق ناموسيتوا لابس شورط والفوق معري مطلع ايده حاطها تحت راسو واليد الاخر شاد بيها كتاب بصارحة منضر كيحمق وهو بدوك العضلات بقيت نشوف فيه حسيت بيه شاف فجيهتي
يوسف:اش باغ ايخ ماكين ليرتاح
انا:(بالارتباك)لا انا دبا كنت
يوسف:(ناض لعندي وقف مقابل معيا)مالك ياك مدر ليك شي حد شي حاجة ياك ماشفتي شي حد او هدر معاك هدري خلاص اديك البنت
انا:(معرفت مالي قرب لعند بحال الا شي حد بلع لساني غير كنشوف فيه)الصمت
يوسف:(شادني فيدي ومدخلني لحمام غسل ليا وجهي )مالك
انا:لا والو غير كنت بغيت نقول ليك نزال تاكل
يوسف:(كايمس ليا جبهتي)ياك مطلعة ليك الساخنة او شنو
انا:(دفعتو زبديت كنغوط)واش مكتسمعش ايخ على كنس انا قلت ليك نزال تاكل معيا مي سير نشاء الله تاكل السم
بغيت نمشي وهو يشدني فيد ولصقني مع الحيط
قصة حبيبي البطل - الجزء 17
بغيت نمشي وهو يشدني فيدي ولصقني مع الحيط حتى حسيت بضهري كيضرني
انا:(وشاد ضهري)اي ضهري وحيوان مع راسك
يوسف:(مقرب لعند وجهي وانا كنتوجع من الالم ديال ضهري وفنفس الوقت كنتفاد نشوف فيه )امم كتوجعي
انا:(وحدر عيني)تفو ايدين هدوك ولا شنو ايخ على كنس
يوسف:(وهو كيشوف فمي عويناتي عنقي شعري وانا كنتفاد نشوف فيه لحضة دفعتو معرفتش مي ايدي سبقوني ودفعتو وخرجت من بيتو وانا متاجهة لبيتي كنحس بالشخونية مجموعة فحنكي كنشوف وجهي كل حمر حيت بيجامتي كنلمح ضهي حمر مكيعرفش شي حاجة سميتها الخاطر تخشيت فمنطي ودرت ليكيت فودني شعلت الفيس حتى لديك 4 بقيت سهرنا مع لاصدقاء ورجاء بغات تلقاء مع واحد الدري فوحد الغابة وبغاتني نعونها من غير ميكون يوسف وفقت اكيد من بعد ما خطاطنا انا ورجاء نعست
وصباح وانا نعاس خصوص كنت سهرنا جات لعندي واحدة من الخدمة دخلت لعندي وقفت حدا راسي
هيا:لالة ليلى لالة
انا:(وانا فيا موث ديال النعاس ومعصبة )خرجي عليا
هيا:لالة الوقت ايفوت عليك
انا:(هزيت مخدة نيشتها عليها)خرجي
خرجات دازت شي 4 دقيق طلعت تاني
هيا:لالة سي يوسف قال ليك نوضي
انا:واش مغاديش طعتيني التساع لا نتي لدااك راس الطارو جريت مانطي وانا ناعسة كنحس بشي حد هازني كن كيحساب ليا كنحلم وانا كنحس راسي مرفعة ياعني هازني شي حد حليت عيني على وجه يوسف مغوبش هازني ومخرجني لجردة ولاحني فلابيسن
يوسف:(مطلع صبعو لعندي وانا وسط لابسين مصدومة)شوفي مرة خرة الا قلت ليك نوضي نوضي .........
انا:(وشاد ضهري)اي ضهري وحيوان مع راسك
يوسف:(مقرب لعند وجهي وانا كنتوجع من الالم ديال ضهري وفنفس الوقت كنتفاد نشوف فيه )امم كتوجعي
انا:(وحدر عيني)تفو ايدين هدوك ولا شنو ايخ على كنس
يوسف:(وهو كيشوف فمي عويناتي عنقي شعري وانا كنتفاد نشوف فيه لحضة دفعتو معرفتش مي ايدي سبقوني ودفعتو وخرجت من بيتو وانا متاجهة لبيتي كنحس بالشخونية مجموعة فحنكي كنشوف وجهي كل حمر حيت بيجامتي كنلمح ضهي حمر مكيعرفش شي حاجة سميتها الخاطر تخشيت فمنطي ودرت ليكيت فودني شعلت الفيس حتى لديك 4 بقيت سهرنا مع لاصدقاء ورجاء بغات تلقاء مع واحد الدري فوحد الغابة وبغاتني نعونها من غير ميكون يوسف وفقت اكيد من بعد ما خطاطنا انا ورجاء نعست
وصباح وانا نعاس خصوص كنت سهرنا جات لعندي واحدة من الخدمة دخلت لعندي وقفت حدا راسي
هيا:لالة ليلى لالة
انا:(وانا فيا موث ديال النعاس ومعصبة )خرجي عليا
هيا:لالة الوقت ايفوت عليك
انا:(هزيت مخدة نيشتها عليها)خرجي
خرجات دازت شي 4 دقيق طلعت تاني
هيا:لالة سي يوسف قال ليك نوضي
انا:واش مغاديش طعتيني التساع لا نتي لدااك راس الطارو جريت مانطي وانا ناعسة كنحس بشي حد هازني كن كيحساب ليا كنحلم وانا كنحس راسي مرفعة ياعني هازني شي حد حليت عيني على وجه يوسف مغوبش هازني ومخرجني لجردة ولاحني فلابيسن
يوسف:(مطلع صبعو لعندي وانا وسط لابسين مصدومة)شوفي مرة خرة الا قلت ليك نوضي نوضي .........
قصة حبيبي البطل - الجزء 18
انا:(حال فمي وكنترعد وكنبكي )اهئ اهئ
يوسف:(باغي ايمشي وشافني وسط لبيسني كنبكي كي شي بنت صغيرة ورجع لعندي هزني من بيسين وانا كنترعد وكنبكي وكلي مبللة بالماء شادة فعنقو وحاطة راسي فوق صدرو وكنبكي وهو هازني وكيشوف فيا بنبرة عاقد حجبانو كانه كيتأسف على لدار طلعني لبيتي وحطني فوق نموسيتي وهز فوطة من المريو وخطاني بيها وفنفس الوقت كينشف ليا شعري طلعت فيه عيني وانا معصبة شاف وهو ينوض غير شفتو باغي ايخرج وانا نهز ديك الفوطة لحتها عليه وانا ندخل لحمام دوشت بالماء سخون نشفت شعري خرجت لبست صاي لاصقة جلد فالكحل وقاميجة فالبيض وصباط عالي فالكحل والابيض وشعري درتو كعكة ومكياج كيولم اللبسة ديالي وصاك وعطري المفضل ونزلت بانت ليا رجاء دخل وهيا لابسة سروال لاصق فالبيض وتشورت فالكحل ولافيسط فالبيض وصباط عالي .
انا:ايهيه على تبوكيسة
رجاء:واوا اش نقول عليك انسة
انا:(سلمت عليها )توحشتك
رجاء:حبيبتي نتي
انا:(كنعطس)اتشيو اتشيو
رجاء:مالك ضربك البرد
انا:نو حبيبة غير داك الحيوان ديال يوسف لاحني فبيسن فالصباح
رجاء :فينو طعتل
انا:معرفت
رجاء :اه وي هاهو
تلفت وادا بيوسف لابس سروال فالكري جينز وقاميجة فالكحل ولافيسط فالكري ودير نضيضرات وساعة جاء كيحمق بقيت مبلقة فيه عيني حتى وصل حدنا ناري واحد العطر دايرو كيحمق هو وكيطلع ويهبط فيا
يوسف:وخا معرفت اش دير نتي برهوشة
انا:(كنضحك)اصلان اش علمك فالزين
ؤيوسف:صباح الخير رجاء
انا:(كنعطس)اتشيو اتشيو
يوسف:مريضة
انا:مسكين بحال الا معرفش مالي مي مقالت ليك والو غير سبر عليا نرجعها ليك
خرجنا وركبنا فطموبيلة بصارحة اصلان حنى عندنا 2 حصص مي حنا قلنا ل يوسف عندنا النهر كامل حيت بغينا شوية ديال الحرية نخرجو نضحكو دخلنا لكلية دوزنا حصص مزيان خرجنا معا 12 وخرجنا وانا قلبي مقبوض اول مرة نكون هكا كنلمح رجاء فرحنا مبغيتش نخسر ليها خاطرها مي حاس بشعور خايب ولكن كنتضهر بابتسامة مزيفة ........
يوسف:(باغي ايمشي وشافني وسط لبيسني كنبكي كي شي بنت صغيرة ورجع لعندي هزني من بيسين وانا كنترعد وكنبكي وكلي مبللة بالماء شادة فعنقو وحاطة راسي فوق صدرو وكنبكي وهو هازني وكيشوف فيا بنبرة عاقد حجبانو كانه كيتأسف على لدار طلعني لبيتي وحطني فوق نموسيتي وهز فوطة من المريو وخطاني بيها وفنفس الوقت كينشف ليا شعري طلعت فيه عيني وانا معصبة شاف وهو ينوض غير شفتو باغي ايخرج وانا نهز ديك الفوطة لحتها عليه وانا ندخل لحمام دوشت بالماء سخون نشفت شعري خرجت لبست صاي لاصقة جلد فالكحل وقاميجة فالبيض وصباط عالي فالكحل والابيض وشعري درتو كعكة ومكياج كيولم اللبسة ديالي وصاك وعطري المفضل ونزلت بانت ليا رجاء دخل وهيا لابسة سروال لاصق فالبيض وتشورت فالكحل ولافيسط فالبيض وصباط عالي .
انا:ايهيه على تبوكيسة
رجاء:واوا اش نقول عليك انسة
انا:(سلمت عليها )توحشتك
رجاء:حبيبتي نتي
انا:(كنعطس)اتشيو اتشيو
رجاء:مالك ضربك البرد
انا:نو حبيبة غير داك الحيوان ديال يوسف لاحني فبيسن فالصباح
رجاء :فينو طعتل
انا:معرفت
رجاء :اه وي هاهو
تلفت وادا بيوسف لابس سروال فالكري جينز وقاميجة فالكحل ولافيسط فالكري ودير نضيضرات وساعة جاء كيحمق بقيت مبلقة فيه عيني حتى وصل حدنا ناري واحد العطر دايرو كيحمق هو وكيطلع ويهبط فيا
يوسف:وخا معرفت اش دير نتي برهوشة
انا:(كنضحك)اصلان اش علمك فالزين
ؤيوسف:صباح الخير رجاء
انا:(كنعطس)اتشيو اتشيو
يوسف:مريضة
انا:مسكين بحال الا معرفش مالي مي مقالت ليك والو غير سبر عليا نرجعها ليك
خرجنا وركبنا فطموبيلة بصارحة اصلان حنى عندنا 2 حصص مي حنا قلنا ل يوسف عندنا النهر كامل حيت بغينا شوية ديال الحرية نخرجو نضحكو دخلنا لكلية دوزنا حصص مزيان خرجنا معا 12 وخرجنا وانا قلبي مقبوض اول مرة نكون هكا كنلمح رجاء فرحنا مبغيتش نخسر ليها خاطرها مي حاس بشعور خايب ولكن كنتضهر بابتسامة مزيفة ........
قصة حبيبي البطل - الجزء 19
بقينا غدين قرارت نشدو طاكسي مي رجاء منعتني ورفضت وقالت ليك نتمشوا برجل حد الكلية كاينة واحد الغابة كبيرة دخلنا وسط منها وحنا كنضحكو شيوة بدا تلفون رجاء كيصوني هزتها وبقات تهدر وانا كنسمع شي حد كيغني مورنا تلفت بان ليا 4 ديال دراري وجههم كلوا مشوط وسكراني وكيشوف فينا بنضرة كلها كره وانتقام
انا:(عبت بالجهد)رجاء
تلفتا ليا رجاء ولحت تلفون انا كنرجع باللور وهما كيقربو لينا بقينا نجريو والغابة كبيرة كاننا تلفنا فالطريق كنبكي ونغوط وهما تابعينا من ورنا ويغنيوا باعلى صوت انا كندفع رجاء ونقول ليها جري وهيا كتلفت وتبكي وتشق طاكي معرفتوش فين كاين حسيت بالضيق بالضوخة وانا وسط اشجار رجاء تقلطعو ليها الصباط وبقات غادة بالحافي وتبكي وانا صاي مزيرة معنكشاني وصباطي تهرس حيتهم وانا كنتمشي ونتألم على الخسن او كنقصد على الشوك والزاج كاين تماك رجلي كلهم دميات بغيت نتلفت بانو لا تابعينا وانا نتلقا مع واحد الشجرة عاطاني لوجه ضربني فجبهتي والدم كيسيل بكثر وانا كنتنفس بصعوبة لحضة مبانتش ليا رجاء كنعيط ماكين لجوبني هدوك مازال تابعيني الصاي معنكشاني لداك طريت نقطها بشوية اخنقت كنجر وهما لحسن حضي سكرانين مقدرينش ايجريو بجهد لسقت ليا القاميجة فواحد الشجرة وحلت حصلت جريتها وتقطعات وانا كنبكي ملابس داخلية ديالي كيبانو كانحس راسي شبه عارية تعكلت طاحت وجيت على وجهي بقيت نرجع باللور رجلي مقادة نهزهوم كلهم مجروحي وانا كنغوط الضلام بدا كيطيح هربت وتخبيت فواحد مور الشجرة وانا جمعة رجلي عندي وكنبكي والضلام بدا كيطيح .........
انا:(عبت بالجهد)رجاء
تلفتا ليا رجاء ولحت تلفون انا كنرجع باللور وهما كيقربو لينا بقينا نجريو والغابة كبيرة كاننا تلفنا فالطريق كنبكي ونغوط وهما تابعينا من ورنا ويغنيوا باعلى صوت انا كندفع رجاء ونقول ليها جري وهيا كتلفت وتبكي وتشق طاكي معرفتوش فين كاين حسيت بالضيق بالضوخة وانا وسط اشجار رجاء تقلطعو ليها الصباط وبقات غادة بالحافي وتبكي وانا صاي مزيرة معنكشاني وصباطي تهرس حيتهم وانا كنتمشي ونتألم على الخسن او كنقصد على الشوك والزاج كاين تماك رجلي كلهم دميات بغيت نتلفت بانو لا تابعينا وانا نتلقا مع واحد الشجرة عاطاني لوجه ضربني فجبهتي والدم كيسيل بكثر وانا كنتنفس بصعوبة لحضة مبانتش ليا رجاء كنعيط ماكين لجوبني هدوك مازال تابعيني الصاي معنكشاني لداك طريت نقطها بشوية اخنقت كنجر وهما لحسن حضي سكرانين مقدرينش ايجريو بجهد لسقت ليا القاميجة فواحد الشجرة وحلت حصلت جريتها وتقطعات وانا كنبكي ملابس داخلية ديالي كيبانو كانحس راسي شبه عارية تعكلت طاحت وجيت على وجهي بقيت نرجع باللور رجلي مقادة نهزهوم كلهم مجروحي وانا كنغوط الضلام بدا كيطيح هربت وتخبيت فواحد مور الشجرة وانا جمعة رجلي عندي وكنبكي والضلام بدا كيطيح .........
قصة حبيبي البطل - الجزء 20
بداء الضلام كيطيح وانا مخشية فوحد الشجرة وكنبكي وكنترعد وخصوص كاين موت ديال البرد بقيت هكاك شي ساعة كنسمع صوت شي كلب كنخاف من الكلاب جدت فالبكاء وراسي باغي ايتفركع وقفت وانا شادة راسي من كترات البكاء غادة حتى ضربت شي حد برجلي مكنشوف والو نزالت نشوف كنسم كنكتشف بلي رجاء هزتها كنضربها فوجها وهيا تفيق وكتبكي ومعنقني
انا:ياك موقع ليك والو
رجاء؛لا غير دخت والله اهئ سمحي ليا انا سبب
انا:ششششو نوضي دبا نلقاو الطريق
وقفت رجاء وبدينا كنجريو من هنا لهنا حتى فقدنا الامل من الطريق مي ربي كبير لدالك لقينا الطريق مي الاسف خاوية وهيا اكتر خوف من الغابة بقينا غادين فوسط الشانطي كي شي هبيلتا كلنا دميات حويجنا مقطعين والطموبيل لدازت كتجنبنا اكيد حالتنا حال والمجتمع ديالنا كيمشي بالو بعيد فقدنا الامل وبقينا كالسين جنب الشانطي وحنا كنبكي شوية سمعنا صوت طموبيلت لبوليس وقفت وكنجري وقفت وسط شانطي شافتنا وقفت ولحسن حضنا دتنا لمركز دخلنا لمركز وحنا حالتنا حالة تشفي العديان رجلينا من كترة الزاج ومن كترات الشوك والجراء مبيقنا قدين نحركهم وجهي كيضرني وكل جسمي دخلنا لمركز لكان ملي بمجموعة من الناس جاني هستيريات البكاء كنحس راسي شي حاجة رخيصة ونضارات الناس كتجيد توجعني كلسونا فواحد الكرسي تماك وانا خاشية فرجاء والناس كيهدرو علينا بصفتنا عاهرات لا اكتر فالمجتمع المغربي لا يرحم هوما مغديش اقول وقع ليهم شي حاجة لا ايقول عاهرات فاسدات لا اكتر بقيت نبكي حتى كنلمح يوسف دخل بكل رجولة لمركز وهو معصب والكل كيلقي عليه التحية شفتو وانا نطلق من رجاء مشيت نجري لعندو رغم جروح لكاينة فرجلي كنجري ونخلي اثار الدم موري الكل كيشوف فيا وصلت لعند وانا نعنقو ............
انا:ياك موقع ليك والو
رجاء؛لا غير دخت والله اهئ سمحي ليا انا سبب
انا:ششششو نوضي دبا نلقاو الطريق
وقفت رجاء وبدينا كنجريو من هنا لهنا حتى فقدنا الامل من الطريق مي ربي كبير لدالك لقينا الطريق مي الاسف خاوية وهيا اكتر خوف من الغابة بقينا غادين فوسط الشانطي كي شي هبيلتا كلنا دميات حويجنا مقطعين والطموبيل لدازت كتجنبنا اكيد حالتنا حال والمجتمع ديالنا كيمشي بالو بعيد فقدنا الامل وبقينا كالسين جنب الشانطي وحنا كنبكي شوية سمعنا صوت طموبيلت لبوليس وقفت وكنجري وقفت وسط شانطي شافتنا وقفت ولحسن حضنا دتنا لمركز دخلنا لمركز وحنا حالتنا حالة تشفي العديان رجلينا من كترة الزاج ومن كترات الشوك والجراء مبيقنا قدين نحركهم وجهي كيضرني وكل جسمي دخلنا لمركز لكان ملي بمجموعة من الناس جاني هستيريات البكاء كنحس راسي شي حاجة رخيصة ونضارات الناس كتجيد توجعني كلسونا فواحد الكرسي تماك وانا خاشية فرجاء والناس كيهدرو علينا بصفتنا عاهرات لا اكتر فالمجتمع المغربي لا يرحم هوما مغديش اقول وقع ليهم شي حاجة لا ايقول عاهرات فاسدات لا اكتر بقيت نبكي حتى كنلمح يوسف دخل بكل رجولة لمركز وهو معصب والكل كيلقي عليه التحية شفتو وانا نطلق من رجاء مشيت نجري لعندو رغم جروح لكاينة فرجلي كنجري ونخلي اثار الدم موري الكل كيشوف فيا وصلت لعند وانا نعنقو ............
ليست هناك تعليقات