Header Ads

قصة ‏العشق الممنوع - الجزء 6


قصة ‏العشق الممنوع - الجزء 6
شنو فنضركم لي تيخلي الراجل يفكر ف مرا اخرا من غير مرتو.. اكيد ديفو من المرا علا حساب ماقالي نساتو و هملاتو ومعقدة وماكتلبسش له وماكتزوقش له ..مابقاتش كتحسسو برجولة ديالو .. ولات مدياها غي فالاولاد.. بحال هو ماكينش.. اذن انا لقا عندي داكشي لي كان محروم منو... ماتعاتبونيش وماتعايرونيش حيت حتا انا كنت تايهة فهاد الدنيا و بلي هو لي خرجني من هاد المتاهة..كيفاش نفرط فيه؟مانقدرش،.
اخر مرة شفتو يومين دبا ..كان مبقاش كيجاوبنيش علأ تلفوناتي واضطريت نتخفا ف لباس المنقبات انا وصاحبتي ونمشيو حدا دارو ونديرو بريوسنا كنبيعو البغرير غي باش نعرف شنو واقع فدارو وشكون لي تيدخل وتايخرج .. 
داكشي لي كان نيت.. وبانت لي الدار عندو عامرة.. اكيد عائلاتهم بغات تصلح بيناتهم.. هادا علاش ماكانش كيجاوبني.. فقررت...

قصة ‏العشق الممنوع

ليست هناك تعليقات