Header Ads

قصة كمال و هناء - الجزء الأخير 12


قصة كمال و هناء
الجزء الأخير 12 


كفاش مكتعرفنيش؟؟ الكداب لعنداك الشاف هدا لمخلصني على كاع هدشي لي درنا وهو ورا هاد المصائب كاملين
نور الدين:غادي تعتارف بزز ولا بالخاطر فهمتي صافي راه كلشي ضدك معندك فين تهرب
العم حدر راسو وعرف بلي النهاية ديالو وصلات وغادي اعاود لهم كلشي ولكن شرط عليهم تكون هناء حاضرة فاﻹعتراف وداكشي ل دارو جابو هناء ومعاها كمال لي كان شاد لها فديها وكيحاولو يسمعو العم اش تيقول ..الصدمة الكبيرة ملي نطق وقال: هناء بنت خويا نهار تزادت ضلامت الدنيا فوجهي خويا واخا كان مزوج كان كيديها فيا وديما كيحسسني بلي الورت ديالو انا عندمن غايكون مي نهار ولدات مرتو و ماتت كلشي تبدل ولا مريض بزاف وتفكيرو كلو مع بنتو كنت عارفو ماغادي يخلي ليا والو داكشي علاش قتلتو ...هناء فديك الوقت كانت غطيح وجلسها كمال فكرسي وبقا معنقها وهي كتبكي وكتقول علاش يا ربي.
العم كمل كلامو: قتلتو ولكن كان ضاروري نتهنا من هناء حتى هي كانت عندها 8 شهور ولكن إلا قتلتها تا هي البوليس غيشكو فيا المهم خلاو لي هناء باش نربها بحكم اني عمها ومخصني تا خير غنعيشها مزيان تا تكبر ل مضربتش ليه الحساب هو انو باها قبل ميموت خلا لها الورت.
وخلا ليا انا بريطمة هههه تمنيت نقتلها ملي قالو ليا البوليس هاد الهدرة مي فضلت نديها لعند واحد الصديقة ديالي خدامة فالبار قلت لها تربيها ولا بغا يتعدا عليها شي واحد غير تخليه كنت عارف النهاية ديالها غاتسالي تما ... وهو معصب وضرب فالطبلة بقوة لكن لي مكنتش ضارب ليه الحساب هو يحن قلب ديك الشارفة ديال زينب وضبرات لها على خدمة فالبار أوقبل متموت وصات البطرون باش الا سولت على هناء إقولي راه ماتت بديت كنفكر كفاش نضبر على جتة ونوهم البوليس بلي هناء هاديك وعطوني وراق الورت وهادشي كان ساهل بزاف عليا حيت الفلوس موجودين جابو ليا الدراري ديولي،واحد الجتة شريتها بالملاين من مستودع اﻷموات ديال بنت عندها 3 سنين العمر قد هناء و جبتها دخلتها الفيلا وشعلت العافية فبيتها وتسنيت بزاف باش تحرق وميتعرفوش عليها البوليس عيط لهوم تا فات الفوت وقلت لهوم وانا كنبكي وكنغوت عتقوها راه بنتي تحرقااات هههه كنت عارف مغيلقاو تا دليل سولوني كفاش شعلات العافية قلت لهوم انا هبط كندوي فتلفون وخليتها ناعسة فالبيت شي 2 ساعات حتا كنشوف الدخان فالبالكون...

المهم وقعو ليا بكل غباء على وراق الورت ونسيت هناء صداعها.
تال واحد نهار جا الحمار ديال مول البار قالي كلشي أوبلي هناء مزال عايشة كان كيسحاب ليه كيدير الخير ههههه.
تما قررت نقتل هناء وخلصت هاد الحيوان لي قدامك وراكوم عارفين الكمالة.
هناء تصدمات بزاف وقالت ليه وهي كتغوت وكتبكي.
هناء:كفاش قدرتي ..كيفاش شخص من دمي ولحمي يدير فيا هادشي يا ربي اش درت لييك،لحضات ديال اﻷلم والشوق عم هناء حرمها من بزاف ديال الحوايج بسباب الخبت والطمع ديالو عنقها كمال وقاليها فودنيها.
كمال:صافي اهناء ششش كلشي سالا انا معاك انا عائلتك و غادي نعوضك على كولشي انشاء الله.
هناء:كمال حرمني من بابا و عائلتي وكلت عليه الله في هاد النهار.
العم:بنتي هناء انا ندمت وكنطلب منك السماحة وعفاك تهلاي في مرتي وولادي راه ما عارفين والو وما عندهم حتى دنب في هاد شي.
كمال:انت شيطان في سيفت انسان حرام عليك هاد شي لي درتي فينا كاملين.
خرجات هناء كتبكي و كمال تبعها و تسدات القضية حكمو على عمها بالاعدام و مختار حكمو عليه هو وشاف بي 20 سنة و حمزة حكمو عليه بي 5 سنوات بسبب التجارة فالمخدرات و العربي و سعيد 3 سنوات الواحد.
هناء ورتات جميع الممتلكات ولات لاباس عليها بزاف. عطات واحد المبلغ محترم الولاد عمها و مرت عمها و شرات ليهم دار يسكنو فيها و عاشت هيا فالدار الكبيرة ديال الاب ديالها وكمال رجع مع ختو لي خرجت من المستشفى لدار لي فالعروبية ودارو مشروع.
كمال وهناء مسولتونيش علاش مكينينش مع بعضياتهم !!
هناء قالت ل كمال تسكن معيا فالدار ديال بابا هو مرضاش قاليها تمشي تسكني معيا فالدار لي فالعروبية ونتزوجو ونعيشو حياتنا هي قالت لي لا انا لقيت دارنا من بعد فراق طويل خاصني نسكن فيها و نكمل حياتي فيها.
تفارقو شهر تال واحد النهار جات هناء عندو هازا صاك ديالها ولقاتوو لابس البوط و خدام في الارض ديالوو وشافها و حدر راسو خدام وقالت ليه.
هناء:كمال انا حيت مالك مقلق مني ؟
كمال:هناء مابقيتش عارفك الفلووس واقيلة بدلووك عليا صافي نسيتي العشرة و شنوو دوزنا انا وياك !
هناء:حرام عليك ا كمال تقوول هاد الهضرة كون تبدلت ما نجيش عندك انا عامري نقدر نساك ولا نتبدل عليك.
كمال:انا ها حالتي كيف ولات البوط و العتلة والارض هما صحابي.
هناء:كمال توحشتك وجيت نبقا معاك ؟
كمال:غير سيري انا قلبي مات من جيهتك.
هناء:ياك ا كمال صافي هادي هيا ماتبغيني و بغيتي تزوجني .. اوكي سمح ليا انا لي غالطة سمحت في كلشي و جيت على قبلك حيت سعادتي كاينة معاك ماشي مع الفلووس و الشركات والطموبيلات.
هناء مشات ودمووع في عينيها وكمال حدر راسو وبارك كيكمل في خدمتو شويا تنادم معاه الحال و لاح العتلة و تبع هناء شدها من يدها وعنقها و قال ليها سمحي ليا شنيولة ديالي انا منقدرش نعيش بلا بيك شهر ونتي بعيدة عليا الله لي عالم بيا.
هناء:حتى انا كمال كنبغيك و بغيت نكمل حياتي معاك تفرقنا غير الموت.
كمال:كنبغيك حياتي.
هناء:حتى انا المسخووط ديالي هههه.
مشاو دخلو الدار و لقاو كريمة و قالو ليها زيدي معنا غادي مشيو دابا عند العدووول نتزوجو دابا.
فرحات كريمة و زغرتات و عنقاتهم و كانت هيا الشاهدة الوحيدة على الزواج .
اخيرا تزوج كمال ب الشنيولة بعد عداب طويل و معنات وكمال قال لختو دابا نتي سيري الدار لي ف مدينة حنا غادي ندوزو شهر العسل هنا فالعروبية ههه.
هناء:اويلي على العروبية ا كمال يالاه مشيو الشي دولة بحال تركيا .
كمال:لا غادي نمشيو ل صومال هههه
كريمة:اه صافي مبروووك عليكم انا غادي مشي حتى نرجع.
مشات كريمة وكمال و مرتوو بقاو على راحتهم في شهر العسل.

عوضهم الله و جمعهم اخيرا بفضل الصبر ديالهم واخا شحال من واحد مات و تشد في الحبس و كان كمال ديما من بعد الزواج كيمشي يشووف صاحبوو حمزة و يدي ليه التقديا لي كتخصوو و مهلي فيه وفرح ليهم بزاااف حيت تزوجوو.
كمال و هناء تزوجوو و ولدو ولد و بنت سماو الولد سفيان و سماو البنت مريم على الاسم ديال مامات هناء و عاشو ف حب و سعادة و كمال عمرو خصر الخاطر لمرتو هناء و كان ديما يقوول ليها الشنيولة ديالي و هي كتقووليه الحبيب ديالي ههه فرحوو ل كمال مبقاتش هناء كتقووليه المسخووط ديالي ههههه

النهاية

ليست هناك تعليقات