قصة زوجتي الصغيرة الجزء 2-
قصة زوجتي الصغيرة
الجزء 2-
داك المغرور المتكبر لابس لباس رسمي كومبلي بلو ( تزعت أنا هههه )
بابا : عمر كنقدملك بنتي الوحيدة ملاك
عمر : متشرفين أنسة ملاك
أنا كتفيت بإبتسامة وخليتم ورجعت لبلاصتي بقيت كندوي مع صحبتي فالوتساب منين كنعلي عيني كنلقاه كيشوف فيا
بداو كيحطو العشا و جيت أنا لخرة لقيت كرسي مزال خاوي ولكن حدااااه مشيت جلست و أنا محاملاش راسي بقيت حانية راسي كناكل سالا كلشي ومشاو بحالهم و أخيرا
طلعت لبيتي بدلت ونعست فصباح جات ماما فيقاتني مشيت للمدرسة دازو دوك ساعتين بحال الحبس منين كنت راجعة عيطلي بابا
أنا : ألو بابا
بابا : مالك بنتي شدي طاكسي و حيبيلي واحد الملف راك غتلقايه على البيرو ديالي
أنا : واخا أبابا
وصلت لدار خديت الملف شديت طاكسي و وصلني تال شركة مشيت للمكتب ديال بابا دخلت بلا مندف تصدمت لقيت داك المغرور مع سيكرتيرة ديال بابا غير شافتني ناضت خرجات
عمر : البعلوكة
أنا : فين هو بابا
عمر : كنقولو سلام بعدا باباك مشا يتلاقا شي حد و غيجي
أنا : غيتعطل
عمر : لا تسنايه غايجي دابا
مشيت جلست قبالتو وبديت نبقشش فداك الملف
عمر : سمحيلي على داك النهار كنت مزروب
أنا : وي ماشي مشكل
عمر : شكرًا ، نقدر نتعرف عليك
أنا : ملاك 17 عام هاد العام عندي الباك
عمر : عمر 23 عام عندي شركة
أنا : مزيان متشرفين
عمر : شكرًا البعلوكة
أنا : البعلوك هو نتا
عمر : ولكن أنا كتبانيلي بعلووووكة
أنا : ونتا متكبر ومغرووووور
نضت حطيت داك الملف
أنا : منين يجي بابا قولو راه جبتلو لي قالي بسلامة المتكبر
عمر : هههههه بسلامة البعلوكة
خنزرت فيه وخرجت رجعت لدار ودازت سيمانة غير القراية
مزدتش شفت داك المغرور
نمشيو عند عمر
دازو أيام مملة مبقيتش شفت ملاك
كيما ديما ساليت الخدمة مشيت لدار دوشت ودخلت نشوف الفايسبوك أشنو فيه بلا منشعر لقيت راسي كنقلب على الكونط ديالها طلعلي كانت دايرة تصويرتها غتحمقني هاد البنت سيفتلها ميصاج مكتوب فيه '' سلام ملاك لباس `` دازت 10 دقائق ومزال مجاوبات حطيت تيليفون ونضت نصوب شي حاجة ناكلها
عند #ملاك
كنت كنراجع حتى شفت ميصاج فلفايسبوك بقيت شحال و أنا مصدومة عاد جاوبت '' وعليكم سلام لباس الحمد الله ونتا ‘‘ ودخلت نشوف تصاورو وينو شحال زوين ..
بابا : عمر كنقدملك بنتي الوحيدة ملاك
عمر : متشرفين أنسة ملاك
أنا كتفيت بإبتسامة وخليتم ورجعت لبلاصتي بقيت كندوي مع صحبتي فالوتساب منين كنعلي عيني كنلقاه كيشوف فيا
بداو كيحطو العشا و جيت أنا لخرة لقيت كرسي مزال خاوي ولكن حدااااه مشيت جلست و أنا محاملاش راسي بقيت حانية راسي كناكل سالا كلشي ومشاو بحالهم و أخيرا
طلعت لبيتي بدلت ونعست فصباح جات ماما فيقاتني مشيت للمدرسة دازو دوك ساعتين بحال الحبس منين كنت راجعة عيطلي بابا
أنا : ألو بابا
بابا : مالك بنتي شدي طاكسي و حيبيلي واحد الملف راك غتلقايه على البيرو ديالي
أنا : واخا أبابا
وصلت لدار خديت الملف شديت طاكسي و وصلني تال شركة مشيت للمكتب ديال بابا دخلت بلا مندف تصدمت لقيت داك المغرور مع سيكرتيرة ديال بابا غير شافتني ناضت خرجات
عمر : البعلوكة
أنا : فين هو بابا
عمر : كنقولو سلام بعدا باباك مشا يتلاقا شي حد و غيجي
أنا : غيتعطل
عمر : لا تسنايه غايجي دابا
مشيت جلست قبالتو وبديت نبقشش فداك الملف
عمر : سمحيلي على داك النهار كنت مزروب
أنا : وي ماشي مشكل
عمر : شكرًا ، نقدر نتعرف عليك
أنا : ملاك 17 عام هاد العام عندي الباك
عمر : عمر 23 عام عندي شركة
أنا : مزيان متشرفين
عمر : شكرًا البعلوكة
أنا : البعلوك هو نتا
عمر : ولكن أنا كتبانيلي بعلووووكة
أنا : ونتا متكبر ومغرووووور
نضت حطيت داك الملف
أنا : منين يجي بابا قولو راه جبتلو لي قالي بسلامة المتكبر
عمر : هههههه بسلامة البعلوكة
خنزرت فيه وخرجت رجعت لدار ودازت سيمانة غير القراية
مزدتش شفت داك المغرور
نمشيو عند عمر
دازو أيام مملة مبقيتش شفت ملاك
كيما ديما ساليت الخدمة مشيت لدار دوشت ودخلت نشوف الفايسبوك أشنو فيه بلا منشعر لقيت راسي كنقلب على الكونط ديالها طلعلي كانت دايرة تصويرتها غتحمقني هاد البنت سيفتلها ميصاج مكتوب فيه '' سلام ملاك لباس `` دازت 10 دقائق ومزال مجاوبات حطيت تيليفون ونضت نصوب شي حاجة ناكلها
عند #ملاك
كنت كنراجع حتى شفت ميصاج فلفايسبوك بقيت شحال و أنا مصدومة عاد جاوبت '' وعليكم سلام لباس الحمد الله ونتا ‘‘ ودخلت نشوف تصاورو وينو شحال زوين ..
ليست هناك تعليقات