Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-11

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-11
قلت ليها راه كاينا واحد دار ديال صاحبي ديما خاويا قلت لي واخا مشيت عند عشيري رغبتو عطاني سوارات الدار مشيت نقيتها مزيان دربات 4 ديال لعشيا صونيت ليها نعت ليها فين غا تجي جات حليت الباب ناريي أتوبي على حطا ضاربا أنا خلاتني غا كنشوف هه لمهيييم دخلات ديتها لوسط الداار جبت شي عواصر أتقوتات و الكمايا ديالي بديت كنبرم فواحد الجوان شعلتو أهيا تقول ليا ولييد ليوما آخر نهار نتشوفو فيه حيت أنا غدا غا نسافر أبغييت نديير كولشي معاك أي حاجة كيما بغات تكون و أول حاجة دوز ليا من داك الجوان الله يهديك أبنت العبد باغا تسطاي ليا هنا والو بقات لاصقاني دوزت ليها كمات النص ديال الجوان رزاتني تفوو صاف هيا هاديك نضت مشيت للكوزينة رجعت لقيتها شادا السبسي أ بطيقا نتاع لكييف ناريي هادي هيا لي كنت نويها مراتي بففف عمرات شقف النضرا ديالي تبدلات فيها بزااف الخوت متيقوش واخا كنبغيها مي فاش شفتها جلسا هكاك كتبان بحال شي بنت ق أخوتي صاف كشيت ريحت دورات ليا داك الشقف كميتو أطارت علييا بالبوسان أنا شفتها دارت هكااك أداك الحالة صاف أخوتي و الله مبقيت كنفكر فيها كمدامتي بدييت أنا بالمصان بدات كتملس ليا فالحاج بو لحيا مبغيتش نملس أنا حتى نكيفها مزيان أنتكيف أنا كذلك دفعتها بديت كنبرم أندوز ليها أ شقوفا كذلك لمهيم جابت الكاو بديييت كنتملس فيها مزيان حتا حسيت بيها سخنات بالجهد بديت كنزبط ليها من لفوق بزيزلات أهبطت لجيهت لمشقوق بديت غا كنشيت هيا مع سخونا كتقول ليا غا خشيه كامل أوليييد أنا وليييت كاملا ديالك أسكتي أبنت لقحبة باغا دخليني الحبس لمهييم بديت كنشيت واخا هاد شي كامل أخوتي مبغيتش نضربو من لوور وحق الرب صافي بغييت نجيبو دورت ليها وجها عطاتني بالضهر نرمي أهيا مكتشوفش فيا فهمتو الدنيا و الزمان هادي الخوت أول مرة غا نقيسها حييت طلعات ليا فكري بداك لي جيسط لي دارت فالدار صافي دوزنا أنا ويها الصيف غا فالتليفون مي متفرقناش وخا مبقيناش مفاهمين كيما كنا أنا تبدلت من بعد داكشي لي وقع داك النهار مقلتش ليكوم أنا سقطت فالباك أهي نجحات فالسيزيام مي معودتش الباك درت ista كيما قلت ليكوم فمدينة تازة حيت فمدينتي مكيناش صاف نهار بغيت نمشي باش نقرا حيت حنا كنبداو بكري تما صونيت على زينب جوبني واحد خونا...(يتبع) 
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-12 /// <<<<

ليست هناك تعليقات