Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء_12

قصتي مع سلمى
الجزء_12
قلت ليها خدمي ابييل فيديو ههه خدماتها وانا نقوليها راه الهبيلة كنبغيك ومغنخليش حتالة بحال هاداك امنعنا منحبو بعضياتنا وهي تطير من بلاصتها بالفرحة وقالت ليا كنواعدك معمرني نخبي عليك شي حاجة واخا احبي قلت ليها واخا حياتي وطفيت تلفون ونعست اححح غدا غنخدم لمهم فقت ف 7:30ودرت فطوري ولبست ومشيت ديريكت للخدمة كي وقفت حل ليا العساس وبان ليا كيدير فيا شي شوفات نتوع بحححااال ايلا كيعرفني من زمان لمهم دخلت لقيت ندى قالت ليا اجي نوريك بلاصت لخدمة واللباس مشينا لواحد الكاراج وعطاتني واحد اللبسة وسباط لبستهوم بدات كتعجب جيت بحال هادوك نتوع FBI خخخ لمهم قالت ليا غاتبدا تجيب دورة على المحيط نتاع القصر وتراقب الحراس لمهم نخليك دروك وعطاتني واحد البوسة فالفم ومشات خخخ خلاتني مبلوكي لمهم مشيت كنستكشف البلاصة لقيت الحراس غير شافوني وضربو السلام خخخ فرقتهم عاوتاني وشدو بلايصهم وداز النهار غير دوران فداك القصر بصراحة عييت وبغيت غير ايمتا نرجع بحالي للدار لمهم كملت داك النهار ب66كشيفة رجعت للدار قسيت ودوشت وتلاحيت حتا كنسمع الدار تحلات نضت نشوف لقيت ندى قالتليا بلي دارت الدوبل علا سوارت وعنقاتني قالت ليا كيجاتك الخدمة الجديدة خخخ قلتليها راه كنت غنموت غير بجرا ودوران قالت ليا الهبيل راه كنتي تهز الطوموبيل الصغيرة لي فلكراج باش تشوف البلايص هههه انا شداتني المرGة قدامها وبدات هيا كتضحك خخخ قلتليها نخليك انا نمشي ننعس بستها ومشيت خخخ تلاحيت فالناموسية معقلت حتا جات ندى كتفيق فيا وكتبوسني احح شكون بحالي تفيقني تيتيزة نضت غسلت لقيت الفطور واجد وليوم عندي لاصال خديت معايا لحوايج معايا باش ندوز ديريكت لتما لمهم انا سبقت وهيا بقات فالدار وشكيت امكن هادي بغات تشوف ياك مكنعرف شي وحدة من ورا ضهرها لمهم انا تلفون ديما معايا وداير ليه كود واعر بقات هيا جمعات الدار وانا مشيت للخدمة لمهم نفس الروتين كيتكرر لمقت كنت بغيت توقع شي حاجة نشوفو طبيعة العمل واحد النهار كنت مريح مع العساس ديال الباب نسيت مقلت ليكوم ولا صاحبي ههه سميتو رضوان لمهم بقينا مجمعين واحد شويا كيبان ليا داك الvيدور ديال داك النهار هو وصحابو جا لعندي وقاليا مال طبمك ضربتيني انا مع سمعتو عاير ليا لواليدة دخلت ليه لوجهو صدمتو وجاو صحابو كيضربو من للور انا كانت عندي واحد اللعيبة كتنادي بيها على لاخرين ..... يتبع

ليست هناك تعليقات