Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-13

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-13
الجزء الأخير
جوبني واحد خونا قطعت فلبلاصا مفهمت والو و للعلم هي معندهاش خوها أداك لهضرا ماشي ديال باها فهمت من هاد شي أنها كانت مع شي واحد آخر معمرتش راسي بزاف بداكشي لمهييم جمعت حوايجي أ لمسائيل لي غا نحتاج حيت غا نبدا حياة جديدا ديال الزوافريا مي راكوم عارفين كدوز بحلاوتها لكمايا فالدار أكلشي فدار ههه دوزت تما واحد السيمانة مسولتش فزينب كاع أ هي كذلك يمكن كانت باغا ناكل ليها الحلوة أ تفارق معاي صاف واحد النهار كيصوني عليا عشيري سلييم قال ليا راه غا نجي عندك لتازة غدا أنا و كريم هاد كريم عشيري ولد الحومة خدام عسكري فتيطوان قلت لييه واخا مرحبا بييكوم أخويا لمهيييم وصلو مع داك 11 ديال صبااح ريحنا وجدنا واحد الطجيين ههه قصينا أهو يقولي سير فتح داك الشكارة مشيت فتحتها لقيييت 3 ديال لقراعي دشراااب واااو فرحت أخوتي ليوما غا نحتافلو ههه للعلم كريم مكيدير حتا بليا داز داك الصباح هكااك دربات داك 7 ديال لعشيا مشينا لمرجان جبنا التقوتات أ لعشا ديالنا رجعنا لداار بدينا الإحتفال أنا سكرت مزيان مكتبان ليا غا زينب فلبلان سيفا مساج أوديو فالواتساب قلت فيه ياك أزينب متسولي ما والو كطلع ليا دارت vu أهي تجاوب ولييد راك سكران حسن مندويوش دبا عاقت بيا بنت العبد تفووو أهي كانت كتقول ليا دير لي بغيتي إلا السكرا حيت باها ديما كيسكر ليهوم فالدار قلت ليها لا غا ندويو دبا نييت باش نعرف أش كاين حيت داك نهاار صونيت لييك جوبني واحد خونا كيفاش هاد شي قال ليا وليد هداك صاحبي جدييد سميتو ياسير ناااري أهاد يسيير عشييري من الصغر أنا مصبرتش بدييت كنعايرها نيشان و الغلاط لي درت عطيت لساليم إعيرها حتى هو(نصيحة مدخلش عشيرك بينك أبين الحلوة ديالك ههه) مخليتهاش تشرح ليا كاع بلوكيتها أكملت السكرا ديالي لغد لهيه كان كان السبت فقنا لبسنا حويجنا مشينا لتاهلة مدينتي لقديما مشيت نطل على الواليدة أ منها نطلاقا زيينب حيت واخا بلوكيتها بغييت نعرف أش واقع صونيت بالنمرا نتاع الواليدة على زينب باش متعرفش شكون أتجاوب لمهييم جوبات قلت ليها أنا وليييد بغات تقطع عليا قلت ليها بغيتك غا تشرحي ليا كيفاش وقع هاد شي نتلقاو لعشيا قالت أك صاف طلاقيني قلت ليها نمشيو لشي بلاصا بعيدا على بنادم مبغاتش زيرتها أبغات ديتها لواحد لبلاصا بعيدا على بنادم ريحنا قلت ليها علاش بدلتيني بعشيري قالت ليا نتا بعدتي عليا بزااف أ انا درت المستحيل باش نبقا حداك فكرت داك نهار لي كانو غا يرحلو مي هيا قنعاتهوم أمرحلوش حسييت براسي مدرت حتا حاجا على وديتها قلت راه لقرايا أ زينب دارتها ماشي لخاطري أكدا راكوم عارفين داك الهضرة قالت صاف أولييد حسن نحبسو هنايا قلت ليها منقدش أ زينب راه كنبغيك حتى هيا قالت نفس الهضرة مي كملات أقالت راني غا نحاول ننساك داكشي لاش بديت حياة جديدة مع ياسيير طلعت معها بتصريقا قالت علاش دربتيني قلت ليها بدلينا باش ما بغيتي إلا عشيري أزينب هي مكانتش عارفا بلي راه عشيري قلت ليها غا نمشي ندوي معاه باش إبعد عليك أهيا تصدمني قالت ليا راه منين عرفتك جاي قلت لييه نتفارقو و الله أوالييد غا باش منجبدش ليكوم صداع(عمر القحبة تفرق الصحبة) قلت ليها لا متخفيش مغندبزش معا عشيري على ودك حسيت بيها تقرصات من هاد الهضرة بدييت كنقرب ليها شديت ليها فيدها مجراتش يدها بدييت كنطلع أنهبط ليها فيدها هيا بداات كتقرب كتر شفتها هكااك طرت عليها بوسان أتبزال نسسينا كاع علياش كندوييو ههه حيدت الطريكو ديالي بدييت كنزبط ليها راكوم عارفيين داك تواشا سخنتهاا مزيياا كثر من المرة الأولى بدات كترغبني نحشيه لييه من لقدام أنا مبغيتش قلت غا نضربو ليها من لووور صاف خشيتو بالروايض ديالو ههه جبتو كي العادة بلا متشوف فين لحت صاف تما فلبلاصا قلت ليها دبا بدليني باش ما بغيتي حتا بخويا كاع هههه ناريي داك الحب لي كان بحال لا عمرو مكاان و مؤخرا سقت لخبار بلي تقبها شي خونا ولد فاس كانت حاملا أطيحات الولد فاش سمعت هاد شي كنت خايف لا ديير ليا شي بلان مقود مي الحمد لله كولشي داز بيخيير مكنتش باغي نتفلا عليها مي هيا طلعات فاسقة 
إنتهى 
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-1 /// <<<<

هناك 3 تعليقات:

  1. zwina bzzzzzzzzzzzzaf moumkin dri xi 9isa tkin kathkiha bant lah yahfdak

    ردحذف
  2. التكنولوجيات الجديدة تجعل من السهل والمرح لجمع وتبادل والحفاظ على قصص الحياة. مع الكمبيوتر وعدد قليل من نصائح البدء، يمكن لأي شخص إنشاء التاريخ الشخصي ذات مغزى التي سيتم تقدير من قبل العائلة والأصدقاء والأجيال القادمة. في هذه المقالة سوف تكتشف كيفية استخدام تقنيات الكتابة قصة الحياة العريقة جنبا إلى جنب مع أحدث التقنيات لخلق قصة فريدة من نوعها "أنت". أجد موقعا جيدا للغاية سيرة ذاتية احترافية. إذا كنت تريد يمكنك زيارة هذا الموقع.

    ردحذف
  3. احح كانقرا وطالق ديسك ديال(lgnawi) طلعط مقودا هاديك اصاط راك طوووب زيد شيحاجا اخورا وانا انلوح هادي فلفيس باش يقراها بنادم بزاف نفيدوهوم تاهوما الهلاوي 😂😂

    ردحذف