Header Ads

إغتصبني أمام صديقتي الجزء_2

إغتصبني أمام صديقتي
#الجزء_2 🌸 

الى اتى يوم اخبرتنى انه يريد ان يتزوجها حينها اردت ان انتقم منه و منها و من كل شىء اردت....ان ادمرهم. اردت ان افعل كل ما بوسعى لالغى ذلك الزواج ففكرت..... ذهبت الى صديق ;طارق ;(هو رجل لا يفكر الا فى رغباته *****يه) و اتفقت معه على (فكرتى) فاستاجر بيت ... و من الغد اتصلت ب;نوال; و قلت لها تعالى الى بيتنا الجديد الذى نريد ان نشتريه و اعطيتها العنوان و قلت لها يجب ان تاتى لتهنئيننا فقالت هل ستنتقلون فقلت لا فقط تعالى و فعلا اتت و فتحت لها الباب و قالت اين امك لابارك لها فقلت امى رحلت فقالت متى اشتريتم الاثاث و لماذا لم تخبرينى بذلك و جلست تسال...... فذهبت انا لا*** العصير لها و وضعت فيه مخدر لتنام لكى يستطيع طارق ان.......و بعد ان شربت نوال; العصير بعد دقائق قالت اننى اشعر بنعاس و نامت. ثم حملها ;طارق الى غرفة النوم و بكل بساطة اغتصبها و انا كنت.......... التقط الصور لها كنت افكر فى الانتقام كنت ضائعه فى تلك اللحظه لم اكن افكر فى اى شىء سوى اننى ادمرها كما هى فعلت كنت ابكى و اتالم لما اراه لكننى لم امنعه من ذلك الشىء كان قلبي يصرخ و ينادى الى ضميرى.... ببساطه كنت عاجزة. فلقد اعمانى الشر عن محاولة ان انقذها كان كل شىء كالحلم اصبح كل شىء حينها مجهول ماذا ارى و ما هذا الذى امامى لا اعرف.... و بعد ساعات استيقظت هى ووجدت نفسها فى ذلك الوضع و بالطبع بدات بالصراخ و البكاء لقد كانت وحيدة هنالك فانا رحلت و ايضا ;طارق....فاتصلت بي نوال و هى تبكى و تقول ماذا فعلتم بي و ببرود قلت لها ستعلمين ماذا سافعل بك.... و من الغد ارسلت رساله الى ;محمد قلت له ان ياتى حالا الى بيت نوال; و فعلا بعد نصف ساعه اتى فوجدنى امام بيتها فذهبت اليه و قلت هل فعلا ستتزوج ;نواب; فقال نعم فقلت مسكين انت فعلا فقال لماذا فقلت افتح هذا الظرف ففتحه بسرعه و راى حبيبته و هى باحضان رجل ( قالت ;مريم انها حجبت وجه ;طارق لكى لا يعرفه ;محمد ;) كانت يداه ترتعشان و اول مرة ارى رجل يبكى فى حياتى امامى لقد بكى كانه طفل اضاع امه فقال خذى هذه الصور ابعديها عنى و خذى هذا الخاتم و قولى لها ان حبنا انتهى و سارحل من هذه الحياة فانا لا اعيش مع خائنه مثلك....ارجوك اذهبي الان لها......فودعنى ورحل #يتبع...
قصص مغربية  إغتصبني أمام صديقتي الجزء_3

ليست هناك تعليقات