Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-3

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-3
سلام سلام قلت ليها شنو بغيتي أختي فالت ليا ريح بعدا رتاح أنهضرو مالك زربان قلت معا راسي (لا منريىحش حيت مكنحملكش) قلت ليها لا راني زربان و الله بدات كتحكر عليا باش نريح صاف قررت نريح بدات كتسول فيا على لقرايا أ داك التخربيق بديت كنجاوب عادي شويا كتبان ليا هند جايا وايليي على صباح صاف مشيت فيها قبل متوصل أنا نضت خليت زينب داويا بوحدها مشيت عند هند معا وقفت عليها قلت أش كديري هنا فهاد لوقيتا أهيا تسيف عليا مالها جن هههههه قالت أهيا كتغوت أول مرا غا دوي هاكاك فهمت بلي شفتني من بعييد نتا لي أش كدير هنا معا داك السوة ناري خصرات لهضرا صافي هند مشات من يدي يلاه بغيت نجاوب أهيا تجي زينب قالت حشوما عليك تغوتي علييه راه بحال خويا يخخخ أ أنا بالي مشا بعيد صدقات فشكل هاد زينب هدرات هند قالت سمح ليا أولييد أعنقتني قدام زينب أبوسة من لحناك هههه مركت أنا و الله ههههه صاف ودعت زينب واخا باقي معرفت علاش عيطات ليا بالضبط لمهيييم تبدلات النضرا ديالي فزينب بانت ليا ضريفا أبنت الناس مشيت لدار صيفت ليها ميساج كنشكرها حيت قالت داكشي لهند قالت ليا هانيا راه مقلتهاش من قلبيي ههه بديت كنضحك تفكرت بلي مقلت ليا والو فاش طلاقينا سولتها عاوتاني علاش كنتي مصرة نتلقاو أفالتالي مقلتي والوو قالت ليا غا كيعجبني ستيل لي كتلبس أزويين بغييت نعرف حتا لعقليا ديالك كي دايرا هاد شي لي كاين ناريي بنت العبد صدقات رمانة مغمضا ههههه صاف داك نهار هكاا ولينا ديما كندوييو ديما كنتلقاو أنضحكو رتاحيت ليها أبدييت كنسا هند أ معطيهاش وقت مفهمتش راسي بهاد التغيير لي وقع ليا ولييت كنحس بشي حاجة من جهتها إلى مهدرتش معاها منرتاحش زعما نكون ولييت كنبغيها...(يتبع)
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-4 /// <<<<

ليست هناك تعليقات