Header Ads

إغتصبني أمام صديقتي الجزء_5

إغتصبني أمام صديقتي
#الجزء_5 🌸 

‎ذات يوم ووجدت نفسي فى بيت غير بيتنا و ليس بيت صديقاتى الاتى اعرفهن..نعم انه بيت رجل لا اذكر اسمه حتى...وجدت نفسي اعيش لحظة من الماضى...و لا اعلم ان وقع اغتصابي او فعلت هذا رغبة منى....لم اكن اعلم شىء فلقد كنت اعيش حياتى و انا مخدرة لا اعى شىء.رغم صغر سنى الا اننى عشت حياة لم يعشها احد و لا اتمناها لاى شخص...وقع استغلالى بكل الطرق حتى الاصدقاء الذين اعرفهم اصبحوا ياخذون منى كل شىء جسدى وروحى و عواطفى اصبحت اسير كالجثة لا تعرف نفسها و طبعا وقع طردى من منزلنا و اصبحت مجرد عار ; على عائلتى...كنت اسكن لدى امراة ;عايشة ; (تتاجر) بجسدى و هكذا كانت حياتى...طبعا حاولت ان انتحر لكن فى كل مرة افشل ...و لم استطع ان اغادر ذلك المكان...حتى اننى اعتقدت اننى انتمى الى ذلك العالم...فاصبحت حياتى تقتصر على المتعة المخزيه.. اردت ان افعل اى شىء لانساها اشغل نفسي بتلك الافعال لكى لا اتذكرها او اسمعها.. 
‎و طبعا الله دائما موجود و انتقامه منى كان...) كنت اشعر دائما بالام بجسدى و حلقى و صداع قوى لا ينتهى..و حرارتى دائما مرتفعه و اعانى من الام فى بطنى و اسهال شديد..فنصحتنى ;عايشة; ان اذهب الى الطبيب...و فعلت ذلك فقال لى الطبيب هذه اعراض خطيرة انتظرى التحليل الذى ساقوم به لكى الان و تعالى بعد غد...كنت خائفة...و لم اعرف لماذا...ومر ذلك اليوم كانه سنة كاملة... ذهبت اليه...و قال بعد حديث طويل انك تعانين من نقص فى المناعه (الايدز) شعرت بتعب كبير و كاننى احىا و اموت الف مرة فى الثانية الواحدة وبعد بكاء و الم مرير و دوار واخيرا استسلمت الى عقاب الله ...ربما انا اردت ان انسي لكن الله لا ينسي ابدا و هذا شئ اردت ان اتغافل عنه...و بدا الطبيب يتكلم لكننى لم اسمعه كان عقلى شارد الى هذه اللحظه لم اعرف ماذا كان يقول...فجاة رايت صورة امى فخرجت اركض و الطبيب ينادى....اردت ان احضن امى فى اخر ايام حياتى ....شعرت اننى فعلا ساموت هذه اللحظه....اردت امى... #يتبع...
قصص مغربية  إغتصبني أمام صديقتي الجزء_6

ليست هناك تعليقات