Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-6

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-6
بغيت نخشيه ليها أهبا دير ليا واحد القمعة مأودة لا أنا ماشي ديال هاد الشي أوليييد أ أنا كنت ناويا نكمل حياتي معاك وايلييي كدوي من نيتها بنت العبد أجيت معاك لدار غا باش منضيعش ليك خاطرك صاف أنا مع مكيف لبست حوايجي مبغيتش ندوي حييت غا نقودها معها مزيان خرجت خليتهوم عشيري مفهم والو مهضرتش معاه كاع تمييت غادي صونيت على الأستاذ مشيت عندو لواحد القهوة أختنا أعشيري كيصنيو مبغيتش نجاوب صاف الأستاذ بدا كيعيط لدراري باش نمشيو نشدو لكار كولشي جا إلا زينب تعطلات أكنا غا نمشيو فواحد الكار كيسوكو ببات زينب هي تعطلات علينا ببها كيصوني والو مكتجوبش أنا كلت صاف راه دارت شي قلوى فراسها بديييت كنصوني عليها أهي تجاوب عرف موقع ليها والو أقالت ليا كون مصنيتيش نتا راه مكنتش غا نجي الحب أتبوبا هههه لمهييم جات وصلت عند باها طلع معها بواحد التصرفيقا قدام لعالم أنا بقات فيا فداك اللحظة بالروجلة مهضرتش قلت باها هداك من حقو طلعنا للكار ريحت لور بوحدي كنشوف زينب جايا تريح حداي ديك الساعة راها شي 8 لباش طاح أش كديير هادي باها كاين تما قودتها ريحااات بدات كدوي فشكل عرفتها واكلا شي حاجة حييت كانت كتكول لمعجون قبل مترحل أفاش جات مبقاتش قلت ليها ملك كدوي هكا طارت عليا بالبوسان نااااري باها كاين بديت كندفعها عليا محملتهاش فداك الحالة أناضت كتبكي وليييد عفاك سمح ليا راه مقصدتش داك شي لي قلت ليك فالدار راني غا كنت خايفا حيت عمرني درت معا شي دري بحال هكا هههههه كندوي مع راسي أوا حاولي عليا من هاد الخرطي ديال الدريات قلت ليها أه هانيا عارف غا نساي هاد النهار طارت عليا أشدات ليا يدي أحطتها بين فخادها أ انا محملش نقيصها فداك اللقطة أبدات كتقول ليا عفاك نوض حوينا دبا سكتش أبنت الناس راه غا نصدقو قالبين هاد الكار ههههه زدت تأكدت بلي وصلات بالمعجون هه شويا كيجي لكريسون نتاع لكار كيضور إتخلص أنا مشفتوش جاي وقف علينا ولد القحبة مشادين ليدين معقلش زينب بدا كيتأد أهو يقول زينب هادي بنت سي سعيد ناااري صاف ليلا باها يحوينا بجوج دار كرو مشاف والو كلي خلصني بغيت نجبد نخلصو أهيا تنطق بحال الحزقا لا بلا متخلص منو راه راجلي هادا ويليييك على بنت القحبة تبربقات بغات تخرج عليا بدا كيضحك قلت لييه لا هاك راه غا كضحك معاك أدربتو بضحكا صفرا صاف مشا زينب نعسات أنا طريق كاملا غادي كنقول دبا أبها حبس لكار صاف وصلنا بيخير حتى لهاد الساعة موقع والو فيقت زينب صحات كالت ليا شنو وقع قلت ليها والو راكي نعستي بزااف أصاف أنا مشيت خليتها هيا مع باها أفف الحمد لله دازت بيخير قصدني عشيري سليم قال ملك مشيتي قبيلى أمقلتي والو لمهيم عودت ليه شنو وقع هيا هاديك تحركت لداار سلمت على الواليدة دوشت مشيت ديريكت لبيتي مقصيت والو حسييت بحال غا توقع شي حاجة لزينب بديييت كنصوني نسولها كي وصلات لدار مكتجوبنييش كاع...(يتبع)
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-7 /// <<<<

ليست هناك تعليقات