Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 19

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 19
احم احم مهم فقت صباح ومشيت الماحال وكان اول نهار عندي فالخدمة .... بديت مع اي وحدة كتجي بصواب الآداب واي وحدة كتجي مكنخليها تخرج حتا تشري شي حاجة گاع الدريات لي كايجيو كيعجبهوم تعامل ديالي وأي وحدة كتمشي تجيب صحاباتها وتوريهوم الماحال مهم ولا رواج فالمحال تيتيز خارج داخل وخوكوم تعامل مع اي وحدة خايبة زوينة مهم كنخليها بلكلام لحلو ترجع ديما .. واحد نهار گالس كيف العادة وهي تدخل واحد درية لا لا هادي بزاااااااف صراحة آية فالجمال الزين ولاطاي وصواب بقيت غير حال فمي ... غير قالت ديك سلام انا دبت بلاصتي لموارا دمخي تشقلبو ... مهم قلتلها مرحبا قاتلي عافاك شي فوندوتان وشي ادوات تجميل اخرى قلتها حشومة هاد الزين كلو گاع مايحتاج الماكياج ( لي گال عليا عناب نبلوكيه ) ههههه مهم عطيتها داكشي لي طلبات ومشات ....فالعشية گالس وكيف العادة وهي تدخل ديك لي هبلاتني مهم قالتلي عافاك واش كاين بلاك بيرفيوم ( نوع من العطر ) قلتلها لا لا ولكن تقدري ترجعي تلقايه قاتلي وااااااو وانا بعيدة اححح نموت انا على وااااو ... مهم قلتلها تقدري تعطيني نمرتك ويلا جا نعيط ليك بلا متعدبي قاتلي اوكي مهم دازت داك العشية فليل وهو يجيني ميساج سلام انا سلوى لي جيت عندك لماحال اه ساڤا ... قاتلي مكرهتش نتعرف عليك ... بقينا كندويو تعارفنا ... شوية وهي تدخلني قاتلي واش داير شي علاقة فهاد اللحظة دوك لعقولا لي عندي واحد كايگولي تا قولها راك سيليباطير راه توتوزا اصاحبي وواحد كايگولي لا واش نتا باغي تغدر لبنت لي كاتبغيها ... صراحة انا منين مشات ملاك وليك كنحس بواحد الفراغ فحياتي ... وفلحظة معرفتش كيفاش خرجات وانا نقولها لا ممصاحبش قاتلي حتا انا وصراحة نتا عجبتيني ومكرهتش تكون شي حاجة بيناتنا وانا غير حال فمي وكانقول اه ( انا گلتلكوم هادي والله حتا دارتلي شي حاجة ) ..... 
.......يتبع

ليست هناك تعليقات