Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 18

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 18
شوية طارت عليا عنقنا بعضياتنا فصراحة ولأول مرة كنعنقو بعضياتنا وكنحس واحد الإحساس غريب وزوييين بزاااااف مقدرتش نشرحو بقينا معانقين واحد الوقت طويل وحتا حد فينا مقدر يفرق لاخور لأنه اخر لحظة بيناتنا .... وأثناء نومنا على بعضياتنا جا باباها فيقنا ههههه صافي بحال لي كنت كنوادعها وصافي .... مهم عاونتهوم باش يهزو ليڤاليز وداكشي فالميرسيديس دباباها .... سالينا جات آخر لحظة لي غانشوف فيها ملاك وهي كتركب .... هاديك اللحضة والله يلا حسيت بكلشي وقف قلبي عقلي ... شوية وبكل تواضع والله حتا خوكوم شداتو البكية اصعب حاجة عمري كنت كنتخيل راسي غادي نبكي على فراق درية ( لي عمرو جرب غادي يكون كيضحك عليا فهاد اللحظة ) ...... وفديك اللحظة هبطات ملاك وجات كتجري عندي وتعانقنا بديك الحرارة ديال لفراق وهي تضربلي واحد البوسة فمي ناري وباها كيشوف انا تصدمت .... مهم مشات ملاك طلعات وكانشوف فيها كتبعد ومقاد ندير والو .... صافي مشيت لدار محطم ضربتها بنعسة من 3 دلعشية مفقتش حتا لغدا ... غير فقت لقيت ليزاپيل دحبيبتي عيطتليها بقينا كندويو توحشتك وداكشي دالحووووووب ...... مهم ساليت معاها ومشيت لخدمتي لأول نهار ومنها نسي نشوية ..... 
.......يتبع 

ليست هناك تعليقات