Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 20

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 20
مهم نعست هاديك ليلة وانا معارف راسي من رجلي ... فقت مشيت الماحال بديت الخدمة كيف العادة .... شوية وهاهيا جايا سلوى ناااااااري جايا لابسة واحد لكولون و جميع المقومات من هضاب وسهول وتقعرات واضحة ... انا طيراتولي بقيت غير حال فمي مهم قاتلي واش جا العطر لي وصيتك عليه وانا نقولها اه اه مرحبا هاهو .... قاتلي نقدرو لعشية نتلاقاو يلا ساليتي ... وا عتقو روح عقلي مشا حق مولانا ... قلتلها اوكي درنا لبلاصة ... ساليت الخدمة مشيت تستونيت تشاوك الحطة رويحة ومشيت تلاقينا فواحد لكوان يااااااي شجايا لابسة الهربة بقينا كاندويو وهي تقولي ... واش بصح داكشي لي قلتيلي لبارح ... واش انا كنت عايش لبارح باش تگولي شنو قلتي ههه عاوتاني جاوبتها اه ... شوية قاتلي مكرهتش تكون شي حاجة بيناتنا كتر من ديزامي وانا مصدوم اقسم بالله يلا هادي معرفت شنو دارتلي قلتلها اه اه ... صافي وليت ديالها تفارقنا و فطريقي لدار عيطاتلي ملاك الو حبيبي واش يلا ماسولتش انا متسولش قلتلها لا لا حبيبتي راه غير مكنساليش مع الخدمة ( ناااري لهلا يوريك شواقع هنا ) مهم بقينا كندويو ....ساليت معاها مشيت نعس وفهاد الساعة عاد غادي يفيق قلبي من لگلبة .. عاد حسيت بالخطأ لي درت وندمت وماكانش عليا نتصاحب مع سلوى وانا كنبغي ملاك وكيفاش گلت لهادي نتصاحبو فين كان عقلي .... صراحة هاديك ليلة منعستش بالتفكير .... وقررت غدا نتلاقا مع سلوى ونتفارقو ..... 
........يتبع

ليست هناك تعليقات