Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 21

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 21
احم ... مهم عولت فليل بلي خصني نمشي نقول سلوى نتفارقو .... مهم فقت صباح مشيت لماحال دوزت هاداك نهار وضميري كيأنبني علاش ا امين درتي هاكا نتا ولد ناس وغادي مع ملاك بنيتك جات وحدة گلباتلك مخك .... جاوبتني وگلتلي صافي غادي نتلاقاها ونگولها نتفارقو وانا كنبغي وحدة اخرى .... مهم فليل سيفتلها ميساج قلتلها نشوفك متردداتش قاتلي اوكي ... مهم تلاقينا فواحد ساحة ههه سميتها ساحة العشاق هههه صافي غادي مصمم نشوفها منكملش معاها تا دقيقة ونزيد فحالي ..... غير وصلت شفتها تحشو ليا ركابي عقلي فرفر مشا يضرب دويرة... عينيا خرجو من بلاصتهوم حق مولانا جات لابسة واحد لميني جيپ فالغوووج والآن إتضحت ملامح الهضاب الكبرى ومرتفعات شاراپوڤا  ..... انا عقلي طار من بلاصتو .... تا شكون يقدر يگول نتفارقووو مهم بديت كنتفتف گلتلها ابتنلكب سلوى بغيت نگولك شي حاجة .... وي حبيبي گول ..... الله الله الله أكبر ... تا فين هو العقل راه فرفر ... قلتلها سلوى جيت نگولك شي حاجة ونمشي قاتلي يالاه دوي عارفاك غاتگولي كتبغيني .... الله يا ربي فين طحت انا ... وا سلوى الله يرحم باك سكتينا خليني ندوي .... قلتلها سلوى جيتي زوينة ....عنقاتني اوووو حبيبي ربي يخليك .... اويلي انا شگلت اش هادا لا بربي حتا سحرات ليا هادي ... والله حتا تلفاتولي مهم بدات كتدوي معايا وانا غير حال فمي .... شوية بنت لحرام بدات تجرني عندها ستحليتها حتا انا فين هو العقل ... شبعنا الحمد لله الله يخلف ... گلتلها صافي سلوى غادي نمشي ... وغير تفارقت معاها وهو يرجعلي عقلي .... وبدا يگولي امين واش عرفتي شنو درتي راك خنتي ملاك درية لي تاقت فيك ونتوما كتبغيو بعضياتكوم .... انا دخت ديك ساعة گلت خسني شي حد نعاود ليه هادشي منقدرش نبقا هاكا ..... وماطاحتلي فبالي غير واحد بنت الحومة بحال ختي الكبيرة كتعاوني فأي گلت هي لي غادي تفهمني وتنصحني ..... مشيت عاودتلها قصتي مع ملاك وهاد سلوى لي معرفت منين تسلطات عليا مهم قاتلي خويا شوف هادي راه سداتليك العينين وكتلبس داك اللباس وكتغريك المظاهر خداعة ... ونسى عليك هادي وسير تكمش حتا تجي ملاك وسير معاها بنيتك هي تايقا فيك متخليش هادي لي جات تخرج على علاقتكوم نتوما حبكوم كبير ونتا انا عارفاك كتبغيها غير منين ندمتي راه قلبك حذرك ..... مهم صراحة زدت فقت من الگلبة و وضحاتلي حوايج بزاف .... مشيت لدار وصممت انني غادي نسالي فمرة وماباقيش يغلب عليا عقلي ......
........يتبع

ليست هناك تعليقات