Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 29

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 29
احم مهم طلعنا البيت بدينا كنقراو شوية وهي تگولي حبيبتي ... امين والله ماعندي العقل ديال لقراية وفيا البرد ... ( اويلي هادي شكاتقول ) مهم جريتها عندي بنية حسنة كأي مرة كنكونو بجوجنا ... عنقتها وبقينا كنبوسو بعضياتنا ... شوية سخنا بجوج وكتر مما تتصورو انا مابقيتش حاس براسي شكاندير وحتا هي ... وصلنا لتحت وصراحة فهاد اللحظة كنت مرفوع وماعارفش شنو كاندير وهي كتقولي زيد ... حتا لواحد اللحظة وقع لي وقع وانا كنت بلا وقاية وماعرفنا شنو نديرو حيت انا كنت شاك ... ضرت فيها فديك اللحظة وبدون شعور ضربتها حيت مكنتش باغي هادشي يوقع ... واخا انا عندي نسبة فيه لكن محملتش راسي فهاد اللحظة ... گلست للأرض وجريتها عندي صافي سمحيلي حياتي وعمري نتفرق عليك وماغادي يوقع والو ... جمعنا البيت ومشيت للدار وانا ندمان اشد ندم حيت خرجت على بنت ناس بغلط منا بجوج ... لكن واعدت نفسي منتخلاش عليها ... تلاقينا الغد فليسي سولتها كيبقات ... وهي فرحانة وماعلابالهاش قاتلي مزيان احبيبي (ههه انا لي دري ومعصب من لي وقع وهي خالقا السعادة ) ... مهم قلتلها راني شاك تقدري تكوني حاملة ... قاتلي مهم خسك تجيبلي هاد الدوا وماعلينا غير نتسناو ليغيگل ... اويلي فاش طحت والمشكيل هي فرحانة ههههه وانا غنحماق ... دازت 15 اليوم على هاد الحال وانا كنتسنا والله ماكايجيني نعس ... حتا لواحد نهار عيطاتلي وهي تقولي .......
.......يتبع

ليست هناك تعليقات