Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 28

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 27
قبل منكملو القصة كنعتذر خوتي مرة أخرى مالحتش القصة امس لأسباب شخصية  وتحية خاصة لجنود الصفحة 
احم احم احم ...مهم مشينا دخلنا ليسي انا وحبيبتي والصدمة اويلي شكانشوووووف ... سلوى جايا ستيو ستيو ولابسا شي لباس الهربة كولشي معزول ومطراسي  ... لكن صافي امين لي كانت كتدوخو سلوى تبدل ... مهم دزت من حداها وهي تشدني وملاك معايا قلتلها سلام وانا نجر حبيبتي ومشينا ... وهي تسولني ملاك شكون هاديك ا أمين قلتلها ياكي متقلقيش احبيبة ... قاتلي يالاه قول ... هاديك هي سلوى لي كنت تصاحبت معاها ... قاتلي وا بوگوصة هههه قلتلها لا حياتي متكونش بحالك ... ههه ودوزناها ضحك صافي حيت رجعات ثقة لي كانت بيناتنا هادي وتوبة ...مهم مشينا دخلنا القسم گلست انا وحياتي دوزنا الحصة ناشطين ... وهاكاك دازت ليام ديما مع بعضياتنا فليسي ... واخا كانت شحال من وحدة حاسدانا على علاقتنا ...وشحال من مرة حاولو يفرقونا ... لكن كنغلبو عليهوم بمصارحة بعضياتنا فأي حاجة كانت صغيرة ولا كبيرة ... ولينا كنگلسو ديما ف بيت حبيبتي فدار كنراجعو نحفضو بجوج حيت تواعدنا يا نسقطو ولا نجحو مهم منتفارقوش ... حتا لواحد نهار گالس فدار قاتلي حياتي راني فدار اجي عندي ... لاش احبيبتي ... قاتلي راني كنحفض بوحدي للفرض ومافهمتش شي حاجة ... قلتلها واغير جيني گووود ههه ... قاتلي وبغيتك تونسني احياتي راني توحشتك ... اوكي حياتي جيت دخلت بانتلي الدار خاوية قلتلها ملاك واش مكاينيش واليديك قاتلي لا حياتي راه مشاو الخدمة راك عارف وماكايجيو حتا لليل ... مهم طلعنا البيت بدينا كنقراو شوية وهي تگولي .....
........يتبع 

ليست هناك تعليقات