Header Ads

قصة إغتصاب ساره -الجزء 35 الاخير

قصة إغتصاب ساره 
-الجزء 35 الاخيرمن قصتي جديدا
....واخير دخلت لدار عادل عروسه لقيت دار عمرا كولشي كان فرحن مني دخلنا. لقيت سناء شحال خصمت عليها حنتاش مجتش عندي ولكن هي كان عندها سبب ريحت وسط عائلى ديال عادل و سبحان الله نسجمت معهم بزربا عادل كان ممخسرش ليا دوزنا نهار الاول ف درهم لغد ليه طلعنا طنجةوا كانت مدينه مزيونه شدينا واحد فندق تيطل على لبحر دوزنا 4ايام ف طنجة كانت من اسعد ايامي من بعد رجعنا ل اكدير شحال ضحكنا زوجي دزت عليه 7شهور اي حاجه طلبتها من حبيبي تيقديها ليا و حتى انا مكونتش تندصر عليه تيدير لي كولشي بلخطر. دزت ايام ضهرت علي علامة الحمل ولدت وليد و سميناه ياسر كان تيشبه لباباه دبا هوا راه تيقرا ف 4 شحال فيه حتى هوا ديال لهضرا بحال باه متيتقداش واخيران حتى انا اصبحت ام عندك يحسبلك زواجي مفيهش مشكيل لا كينين ولكن كولشي ليه لحال و بلعقل تنتفهم انا و حبيبي و عمرت داري اخير مرا كونت ف دارنا كولشي جا باش. يشوفني صعيب تلق بحال هاد ولد ناس ولكن راه غير قلل ماشي مكينيش 
#ياسير: ماما شحال من مرا تنطلبك تعودي لي كيف تلقيتو نهار اول انتي و بابا
#ساره: واو شحال خاصني لبغيت نعود ليك 
#ياسير: غفاك غير ختسري لي
#عادل: سلام عليكم 
#ياسير: سلام بابا مزيان مني جيتي عود لي كيف تلقيتي مع ماما
#عادل: علاش انتي مبغيتي تعودي لولد اجي اولدي نعود ليك عرفتي انا كونت صاحب جدو و جيت عندو هديك ساعه كانت ماماك مزال صغير
#ساره: اش بغي تقول لولد انا دبا شرفت
#ياسير: ويلي ا ماما راك مزال صغيرا عفاك خليه يكمل 
#عادل؛ ايوا مامك شفتني و هيا تزعت فيا هههه هديك ساعه باباك تشوك هههه
#ياسير؛ هههههههه
#ساره‍: اه اش تزعت فيك ياك ماشي انت لي تزعتي فيا نهار قولبتك و دربك لعجل
#ياسير: بابا هههههه ضربك عجل هههههه كملي ا ماما ههه
#عادل: سافي فرشتينا مع لولد
#ساره: ايوا ملك بغي تنكر مضربكش
#عادل: لا منكرش و انتي سبب
#ياسير: اه لحب ميدير ...لبغيتي لعسل صبر لقريس نحل
#ساره: نوض من حديا معرفناش واش تنسيفتوك تقرا ولا تعلم تحرميات
#ياسير؛ بجوج ههههه
#عادل: ههههه
#ساره:هههه

ليست هناك تعليقات