Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 1

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 1
انا امين دري الطولة الفورمة التبوگيصة ديما انتيك بكل تواضع لي شافتني كاتزعط فيا واخا خوكوووم من عائلة متوسطة مي مخلي لوليد مكافي مع خوتي وانا ديما مدبر على راسي بريكولات ديما لعاقا فجيب عمرني مگلت الواليد عطيني ماعليناش قصتي غاتبدا نهار غانبدا نكبر بديت كنحس براسي حتا انا بدا يدخلني داكشي ديال المراهقة درية لي شفتها كنضربلها غميزة , تبسيمة  ماعليناش كنت باقي بعلوووك ( ماضحكش عليا راك كنتي بحالي خخخ) باقي فسانكيام يلاه كنحس بداكشي راك عارف ..... هاكا دااز عندي سانكياااام حيت عمرني قصدت شي وحدة واخا كانو كيبينولي مي خوكوم كان بارد ديك ساعة باقي بعلوك موهيم سالا العااام ..... جا الصيف عاوتاني خوكوم مكيسافرش حيت كنخدم على راسي لدخول المدرسي باش نشري لكتوبا ونتفركس ..... صافي داز عندي صيف غا تامار .... جمعت صريف خوكوم حربي من الصغر .... جا الدخوول المدرسي ومع أول نهار فالليسي .......
.......يتبع

ليست هناك تعليقات