Header Ads

قصة المشاكسة والسيد متكبر - الجزء 21-30

تاليفي  " malaki basmati  "

قصة المشاكسة والسيد متكبر

- الجزء 21
ياسين:ياك دبا انا وليت جن هادي هي جورة
اميرة ::منعرف شوف نتا 
خلاتو وقلبها الصغير يتحصر ومشات كتمختر جيهت دار وسيمة ناري تمختر كيداير بصندالت الميكا وبيجما فيها ارانب ههه وسيمة تبعاها 
وسيمة::مالكي فضحتينا
اميرة::ضروري كان خصني نضحي بشي عنصر وجات فيك هههههه
وسيمة::باز عليك 
اميرة ::: مشفتي ولو بقا نخلي طبيب اداويني هههههه
مهم دازو ايام كيتلقو هاجر حدا دار هي واميرةو عمليات العسة بليل ونهار في سرية تامة وسعا سعا كتدي زيد توصلو للمدرسة زعما ديارا فيه الجمعية الخيرية لحماية الاطفال ولكن نسات مزدتشي حداها لصيد افراد تريكتهم كتديه وتسولو على ياسين ولكن كل سؤال وقتو وبحلاوتو وبلما تخلي حتى دليل موراها قدرت تعرف بلي هاجر عندها محل ديال الحوايج كتبعهم عليها كل نهار كتخرج بكري علداكشي هي ديمة شيك سبب طلقها هو رجلها تزوج عليها بتخبية وفضلات طلاق وزيد وقتاش مبغا اشوف باه كيجي يديه وياسين علما عودليها زيد انسان حنين وضريف غير هو كيبغي يقصح معا الواحد ومعندو تشي علاقة وكيضحك بزاف ويشد فلواحد اما خديجة فهي نعمة المراة حيت وخا مات رجلها تبتات فدارها وهاكا قدرات تعرف معلومات عن جميع افراد المعسكر وناوية دير قاعدة حربية دازو ايام تعارفو فيهم جيران كاملين وعرفو بلي ياسين طبيب مهم لي حتاجو كيعيطلو هو مكيردهاش فوجههم ديما في الخدمة وهنا ستنتقل اميرة الى الخطة الموالية مهم واحد نهار هاجر بغات تسول اميرة على شيحاجة وبغات تصوني وملقاتش صولد فتليفونها وطلبات من خوها يعطيها تيلفون صونات عليها بيه ولكن اميرة كاع مجوبتها حيت معرفتش نمرة (ناري وكون عرفتي منين كتصوني وديالمن داك نمرة كون جاوبتي فرمشت عين )
ملي مجوبتهاش ردتليه تليفون ولكن اميرة ولكن وخا مجوبتهاش ظرها راسها بغات تعرف شكون
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 22
مهم بقات جالسة بغات تعرف دمن تكون النمرة وهي معطيا نمرتها لحد مغير تريكتها وناس الي كتعرف دخلت نمرة فتليفون ودخلات للواتساب لقات نمرة عليها صورة ديال ياسين بالوزرة البيضاء خرجات عينيها حتى طلعت ليها عليهم جلالة مهم عرفت بلي هاجر هي الي صونات ولكن فرحة لا توصف بتسجيل هدف الانتصار ملي شدت نمرة ديالو مهم باش دير راسها مكتعرفوشي خرجات من الوتساب وصيفطتلو ميساج عادي salm xkon m3ya ana ma3raftx namra غير وصلو الميساج قلب لقبلي هاداك نفس رقم الي صونات عليه ختو مهم وطبعا هو معرفشي هاجر علامن صونات تهو دخل نمرة ودخل للواتساب لقاها ديرة غير فوطو فيه الكتبة مهم بقا كيفكر وش ارد عليها ولا ولا ومنبعد رد عليها sori maxi ana lisonit هي دارت عند راسها عايقة 
اميرة::مشي مشكيل يقدر اكون خيالك الي صونا شكون مكنتي نتا ولا انتي 
ياسين::لا هذا انا وقلتلك ماشي انا لي صونيت 
اميرة::قديمة 
ياسين ::والله ما انا راه ختي لي هزات التيلفون سمحليا 
وفهاد اللخظة جاها ميساج منعند وسيمة 
وسيمة::فين الزين شفتك نسيتيني 
اميرة::مخاطبكم مشغول حاليا المرجو اعادة النداء لاحقا ههههه
وسيمة::ههههه ياك لمك قولي شنو كديري
اميرة ::ارسم درب حياتي 
وسيمة::كيفاش زعما ماهي احوال المشروع
اميرة::ههههه الحمدالله دبا كنشاطي معاه 
وسيمة::شنووووووووووووووووو اللفعة ياك وبلخباري 
اميرة::زوينةهادي قالك بلخباري وش بغيتي نقسمو معاك تي جمعي عينيك حداك ولا نخسر مع ختي دبا راه تربع في القلب والعقل دوري بيه نحي ختي مفوق لارض 
وسيمة::هاي هاي تنسايني كاع فسبتو 
اميرة::ونا امتا ونا كنعرفك اصلا ههههههه
وسيمة::ياكي 
اميرة::مهم منبعد ونكملو 
اميرة زعما درات رسها مكتعرفوش وبزربا دخلت درت فوطو ديالها فالواتساب غير شافها سيفط ليها
قصة المشاكسة والسيد متكبر

- الجزء 23
ياسين::هادي نتي البرهوشة 
اميرة::شنو جمع رسك شكون الي برهوش وش غالط فنمرة
ياسين ::دوخلي واتساب
اميرة داكشي الي دارت دخلات بجرى ولاقاتو
اميرة::اه هادا نتا مكنش عارفا 
ياسين ::اوا هانتيا عرفتيني البرهوشة 
مهم كان ليل وكل وحد شاد بيت ومع اميرة غادة جاية شادة العسة لبسة وحد بيجامة بسرولها فالحمر ومعرية شعرها الي كحل ورطب مخلياه مسرح حيت معا قوت الزيف كتخليه فدار يرتاح هي تقلت راسها مبغاتشي ترد عليه وهو اسيفطليها 
ياسين::جمعي شنتوفك البرهوشة ههههه
تخلطو فيها لوان ومشات تكمشات فبلصتها 
اميرة::شنوووو مفهمتش
ياسين ؛::كيفما سمعتي
عند بالي انا غير اميرة لي شدة العسا طلع حتى هو حاضيها حيت عجباتو دمها خيف ودريفا اكترية منين كيقليها البرهوشة وكتعصب 
اميرة::ونتا مالك انا فبيتي ندير مابغيت 
ياسين::ههههه ديري الي بغيت غير متسديش سرجم 
اميرة:: باز دبا شكون الي برهوش 
ياسين ::نتيا البرهوشة 
بيني وبينكم هو مكرهشي اقوليها البرهوشة ديالي ولكن طبيعتو فشكل يسوده نوع من التكبر هو فرحان حيت كان باغي نمرتها وجات حتى لبين يدو والمسكين لا يدري بانها نصبت له الشبكة منهار عتبها لداك الحومة اما هي ممتيقاش راسها بلي تطلعات وحد الدرجةد با بغا تطلع فتانية الغدليه فصباح فاق توضى وصلى ولبس وصيفط ليها 
ياسين::صباح الخير وش مناوياش دوشيليا ليوما البرهوشة
ههههه وطبعا هي عتكون شدا العسة جاوباتو
اميرة:'غتجيبها فراسك هههه
ياسين ::ياك البرهوشة 
غير هو خرج وهي تسيقي المحيبقات وتسقيه حتا هو درتليه تدويشة ديال المعقول وكتباتليه ميساج
اميرة::قلتليك غاتجيبة فراسك هههههه
ياسين ::وخا البرهوشة والله مندوزها ليك 
اميرة::اعلى مافخيلك اركبو يا دكتوووووور ههههههههه
ياسين::وخا والله لابقات فيك 
رجع مسيكن ولبس وعاد خرج
قصة المشاكسة والسيد متكبر

- الجزء 24
ياسين خرج مشا لخدمتو اقابل المرضى ديالو اما اميرة بقات كتوجد شنو غدير هاد ياسين بقا كيدير فيها خير تفيق بكري وتجمع وتصيب الفطور حتى مها لاحظت التغير عند بالها دخلت عليها الهدرة لي كتسمعليها يوميا مهم دارت شقا كولو ردت دار كتشعل ومشات لبتيتها وقداتو مزيان فرشت كوفرلي لنموسية فلون شيبي ودرات غلاف للمخدة بحالو مسحات التلفازة وجبدات الكتبة وستفاتهم فوحد الطبلة مهم ردت البيت واعر وحطات بيسي ديلها فوق كتوبتها دوزات نهار غير فدار حتي من وسيمة قالت ليها اجي جوبتها بلي مشغولة مهم وصلت العشية دارت العشة وكلات مزياان عمرات كرشها وشربات موراها العصير عركتها وجمعات وخسلات الموتن وتفرقو انعسو وكاع محلات الوتساب بمرة اما ياسين صيفطليها بزاف دالميساجات مجوباتوش بقا كيشوف تيقشعها من سرجم والو مبناتش مرة وصلت 12دليل وناضت اميرة تغوت فدار وتبكي بلحريق جات مها بجرى 
سعدية::مالكي شون مالك 
اميرة':كرشي كرشي كتحرق وناريييي اييييي 
حميد ::مالكي ابنتي شنو وقع 
سعدية::لا لا خصها سبيطار لاتكون كلات شيحاجة هي بحال الهيشة 
حميد ::اه ضروري ضروري انا نخرج نشوف شي طاكسي 
سعدية::دق بعدا غير على سي ياسين وعاد شوف طاكسي 
مشا حميد بجرى دق عليه 
حميد::عافاك اولدي الى ما اجي شوف معيا بنتي شنو مالها 
ياسين::ياك لباس شعندها
حميد::معرفتشي شنو مالها كتغوت بكرشها
ياسين تفزع حس بقلبو تقبض عليه وبسيف راه ولاف عليها ولف اشوفها ديمة قبلتو فبيهتا ديما قبلت عينيه جاو بجر دخل وداه باها لبيتها لقاها كتغوت مسكين تخلع عليها معرف ميدير وخا طبيب بقا اسول فيها شنو كليتي نقزت مها 
سعدية::مخلات مكلات دايرة بحال الهيشة
دبا غير قولي دخلت عليك بالله شكون سول انا والا نتي وش انا وهو شاداه الخلعة حيت قرب حداها كيشوف فيها وهي تتالم
قصة المشاكسة والسيد متكبر

- الجزء 25
مهم زعم وقرب بحالا عاد دخل لسطاج فطب ودار ليها شي فحوصات اولية ضغط وشفليها القلب وهو اكثر الاماكن ضررا وقليها راكي مزيانا مفيك ولو دبا تبراي تقدر تكون غير laregl ولد الحرام على فرشا قدام بابا مسكين حتى حشم وخرج من بيتي اما مها بقات تقلو عندها اكون عندها شيحاجة وخا داك نكير كولو كتخاف عليها ومتبغيهاش تادى مرة 
ياسين::لا لا معندها والو كوني هانيا ديري ليها شي كاس ديال الحليب سخون دبا 
سعدية هاداك مسمعات ومشات ديرو ليها وياسين بقا معاها 
ياسين::والله حتى تخلعت عليك شنو وقعليك
اميرة::والو غير شي حريق خايب 
ياسين::دبا مزيان 
اميرة::اه الحمدالله (راه الي فيه الموت افيق ملي اشوفك واخيرا جبتك حدايا هههه)
ياسين ::ونا كنقول مشفتكشي ليومة البرهوشة ونتي مريضة خلعتيني
ياسين::معندك لاش تخلع اخاي (كنخرجها وقلبي كيتحرق اما هو خزز فيا ملي قلتالو)
ياسين ::ميكون عندك باس ردي البال لراسك البرهوشة (وضربها لرسها بحنية )
حميد::ياك معندها ولو بعدا 
سعدية ::ولات مزيانة 
ياسين ::راه مزيانة معندها والو (راه انا لي مريض دبا مكرهتش نبقا معاها )
فعلا معندها ولو حيت دا كولو من تحت رسها كلات بزاف بش وخا تقول كرشها كتحرق تكون منفوخة ويكون الدور متقون هنا جاء ابليس وقليها حرام عليك استاذة هاد درس درتيه انا كنت غايب دبا خاصك تعوديه وهي كتقولو لا لا راك دبا حظرتيه بتطبيق غتكون فهمتيه مهم ياسين قبل ميمشي وصها تحل الواتساب باش يعرف كيف بقات مهم شكروه مزيان ودعاو معاه وهو غير مشا شد تليفون 
ياسين::كيبقيتي البرهوشة
اميرة::الحمدالله 
ياسين::متبقايش تاكلي بزاف هههه
اميرة::دبا كتعيرني حيت درتي فيا خير
ياسين::لا لا والله مهكاك راك نتي هاي البرهوشة لعندنا 
اميرة::دبا انا برهوشة
ياسين: احسن برنوشة شفت هههههههههه
قصة المشاكسة والسيد متكبر

- الجزء 26
اميرة::وشنو ادا 
ياسين ::والو تاحجة 
مسكين خاف يبقى يدخل ويخرج فلهدرة وهو ينعس 
الغدليه فاق وقاد الحالة عوتاني كيف ديما لبس وحد السروال كحل وقميجة بيضة وصباط كحل ودار تريكو على كتافو اما هاجر فعيطتت على امير ترغبها تدي زيد للمدرسة حيت هي مشغولة وغادي تمشي للمحل بزربا اميرة غير فاقات ومشات توضات وصلات ولبست غير جلابة فلكحل ومخيطا بلفنيدي خياطة عادية وجاتها طاي حوتة ههه بعني كل المؤهلات الامامية والخلفية بارزة ولكن مشي معيقا يعني جاتا فنا ودارت وحد صبيبيط فلباج وشال فنفس لون وخرجات من بيتها لقات ماماها صبقاتها لكوزينة 
اميرة::صباح الخير اماما 
سعدية::صباح الخير وفين غادة شفتك مقادة
اميرة::غير هاجر صونات عليا بغاتني نوصل ليها ولدها للمدرسة
سعدية ::هههه تقناتك والله العظيم باش نيت تشمي الهو ديال الصباح 
اميرة::ياك وخا اوا انا غدي نمشي نشم هاد الهوى نشوفو كيداير ومغادي نرجع حتى للعشية تهنيتي (قالتها ليها غير بضحك)
سعدية':هههه نيت باش رحت الغمال تحيد منك وتخلي داك البيت يشد راحتو شوية دبا زيدي فطري 
هي مزال مكلمتها وهاجر صونات ليها تجي عندها 
هاجر::الو حبيبة صباح الخير 
اميرة::صباح النور 
هاجر ::اجي راه زيد واجد
اميرة ::وخا 
مهم مشات اميرة ودقات فلباب ومشا ياسين احل وشفها خرج عينيه حيت اول مرة اشفها لسة حوايج عادين حيت منهار سكن هنا وهي دور غير بلبيجامات جميع الالوان لبستهم بقا وقاف عند الباب وكيحنزز وهي لا تقل عنه بيديها طلع وتهبط تقول غادي ديرلو تيمثال 
اميرة::وش زيد وجد 
ياسين::شنو قلتي 
اميرة':زعما نتا طبيب ومكتسعشي خسل ودنيك مزيان
ياسين::لا بصاح شنو قلتي (وش ليشافك هاكا على صباح يعرف شنو اقول ونا مولف نشوفك لبسة غير باربي والارانب) مسكين معرف باش تبلى هاد صباح
قصة المشاكسة والسيد متكبر

- الجزء 27
اميرة::هيهو فين مشيت وش زيد واجد 
ياسين ::اه وغير بشوية فضحتينا 
هاجر::اميرةجيتي ودوخلي نفطرو كملين 
اميرة::لا غير خلينا 
خديجة::اويلي زيدي دخلي 
ياسين::زيدي دخلي 
اميرة::وخا 
وهدرت معاه بشوية قالتلو راه نتا الي حبسني فلباب مهم دخلت وجلست معاهم رزانة وتقالة نزلت على اميرة بحال شتا مهم الهندسة المعمارية لدرب الحياة ضروري خاصها التركيز والواحد مرزن ومتبت 
ياسين::زيد دخلووو
زيد::نعام اخلو دزيد هه
هاد البرهوش وخا صغير فايق وعايق وكيفهام خالو مزيان 
ياسين::ولفتي المدرسة
زيد ::اه ولفتها هي مدرسة زوينة بزاف عجبتني (المدرسة هي اميرة)
هاجر::هههه شفتي ولدي وعجباتو المدرسة ا ختي اميرة
اميرة:::بصاح داكشي لي بغينا عرفتو تعطلنا على مدرسة زيد 
ياسين::شفتو الهدرة بزاف شكدير 
اميرة::جري ازيد جري هههههه 
زيد::وخا اخلتو 
ياسين::داغيا رديتها خلتك ادا خليها توصلك ديما باش تكون ديما معطل ههههه
اميرة::وراه غير اليوم(يعطيك حبة فلسان هدشي الي حادك فيه )
مهم هزات المحفظة ديال زيد وخرجات وتبعهم ياسين 
ياسين ::بلاتي غير بشوية مالكم مزروبين 
اميرة::شنو مزروبين وراه الولد معطل 
ياسين::فين جات المدرسة ازيد (وبغمزة منه وابتسامة ساهمت في اذابة جليد القطب الشمالي )
زيد فهم شنو بغا يقصد ياسين 
زيد ::خالتو حنا معتطلبن بزاف خلينا نمشيو فطوموبيل
اميرة::راه مكاين تاشي طاكس هنا (اول مرة نحس بالغباء يزلزل عقلها المسكين)
ياسين :شمن طاكسي الله يهديك وهاد الخرششة معجباتكشي 
اويلي ملي شفتها حسيت براسي بلي مصطلح الخرششة موجه ليلي انا ناري على طموبيل فنا ولونها كحل 
اميرة::مفهمت والو 
ياسين::وشنو غادي تفهمي(كون كنتي تفهمي منكونش انا محن هاكا غير برهوش وفهمني ونتي تمرضيني ) زيدي طلعي ركبي نوصلكم للمدرسة
قصة المشاكسة والسيد متكبر

- الجزء 28
اميرة::وملي غادي نتا علاش نمشي انا وصلو نتا (زعما ليكيسمعها كتقول هكا اقول بصاح وهي قلبها عالم بيه غير سيدي ربي )
ياسين ملقا ميقول ولكن تم انقاذ الموقف من طرف زيد 
زيد::لا اخلتو ضروري تمشي معايا نتي بغيتك تمشي معايا عند استاذة حيت خالو غادي يتعطل ادا بقا معايا 
اميرة::وخا صافي (يافرحتي اخليلي البرهاش بحال هادو )
ياسين::اه اه بصاح حسن تمشي معانا 
اميرة::وش حتى نتا غادي ندخل معاك عند الاستاذة هههههههههههه
ياسين ::هههههههه مكرهتشي تمشي معايا ههههه
مهم مشاو وصلو زيد دخلت معاه اميرة للمدرسة وصلاتو للقسم اما ياسين جا عندو ابليس وقلو وش منتصاحبوش انا ونتا ونعاونك توصل لداكشي لي باغي مهم دارو تعاون جماعي اميرة صافي كملات وخرجت لقات ياسين مزال تما مقاتل معا طموبيل زعما خسرات وحلفات لاتحركات 
اميرة::شنو كاين مال حالتك 
ياسين ::نتيا كتشوفي على صباح هادا 
اميرة::شنو زعما بغيتي تقول مهم نخليك انا غادي نرجع دبا بحالي
ياسين::والو تاحجة مالكي ديما لسانك سابقك وصبري نصايب هاد الخرششة ونوصلك 
اميرة ::باش غتوصلني بسلامة ونتا شكون وصلك ههه 
مهم غير بدات غاديا وهي تسمع ياسين كيعيط ليها 
ياسين ::صافي وقفي راه تصايبات 
ناري توت طلاع بخبيزتو وهي امتا تخسرات اصلا دي بس حركة منشان القمر يطول معانا ههههه
اميرة::من طبيب وليت مكانيك هههه 
ياسين:: اوا طبيب ومقادش نداوي راسي هههه
اميرة::كيفاش زعما 
ياسين::طلقينا خلاص 
هي بقات تقل فراسها وسهات وش بصاح هي حداه حيت هادي غير البداية وقدرات تجرو جيهتها ولكن قطعها ياسين فاش جرها من يديها وركبها وهي في سبات عميق 
ياسين ::مالكي شنو كاين مالنا منخافوش هههه وتي هدري ولا نزيد فين مبغيت
اميرة:شنوووو 
ياسين::والو دبا ركبي وبلى هدرة بزاف وبلا فهامت
قصة المشاكسة والسيد متكبر

- الجزء 29
دخلها لطموبيل ووتحركو وبقا غادي وهو كيهدر ولالة اميرة ولا فهاد العالم ساهيه فلعسل الحر
ياسين::مالكي ادا مهدرتيش مغاديش نوصلك لدار هيهو هيهو فين حنا وش نتيا معانا 
شغادي نقلك هي كاع مكينة هنا بلما تحمق رسك معاها حيت سيدة مسكينة مزال تحت تاتير الصدمة حيت ملي جرها مبغاش اقصحها ودار يدو على كتافها ودخلها فطموبيل مداك ساع وهي لا تعي ابدا مهم بما ان اميرة تحت تاثير الصدمة كان لابد ميستغل الوقت وينتاهز الفرصة (ههههه شحال عقلكم موسخ ولكن عجااااابني تفكير ديالكم ) هو موصلهاش لدار وانما داها معاه لسبيطار صافي هه 
ياسين::على سلامة نزلي 
اميرة::اه شنو قلتي 
ياسين::هههه نزلي راه وصلنا 
اميرة::اه صافي انا غندخل لدار دبا 
ياسين::هههه شنو اينا دار 
اميرة::وشنو ياك وصلتيني بحالي 
ياسين::وش شاربا دواك حيت راكي ماشي نرمال
اميرة:: شنو مفهمت والو خاليني ندخل لدارنا ونتا سير شوف شغلك (كيف بغيتيني نورمال ونا حداك )
ياسين::هههه زيدي نديرلك شي برا باش تفيقي حيت نيت راكي فلكلينيك 
اميرة بقات دوار فعينيها ودير فحص للمكان ورجعات الكسيطة اللور وبقات تفكر وعاد عرفات فين كاينة وهنا غادي تخاصم معا شريك ديالها (ابليس)لانه لم يتدخل وهو سيرد عليها "راه نتي الي ضربتيني وجريتي عليا ملي شد فيك ياسين وخليتيني تباعكم كنجري شوفي غير حالتي وردات عليه اميرة "هههه الحمدالله الي جريت عليك اما كون راه درت شي كارثة مهم ياسين خرب ليها الاجتماع الي كانت دايرة وبغا اعرفها على فين خدام 
ياسين::مالكي مكتهدريش وش تعصبتي حيت جبتك هنا بغيت غير نوريك فين خدام 
اميرة::لا لا هانيا هاد الكلينيك كنعرفها 
ياسين ::اوا مزيان مهم اجي معايا نوريك كلينيك مزيان 
مهم وراها لكلينيك كولو وحيت كلينيك عامر اطباء كانت ساهلة عليه الخدمة
قصة المشاكسة والسيد متكبر

- الجزء 30
منبعد ماعرفها على كلينيك كامل جا وقت المعقول حيت ملي دخل وشي ممريضات حاطين عليه وحاضينو وكيبرككو شكون هاديك الي معاه وكيموتو بسم والغيرة والفقصة ولكن الكاريتة هي ديال الطبيبة الي تما كيعجبها ياسين بزاف منهار حط رجليه فسبيطار وهي تمعني عليه ودور بيه ولكن هو كيتعامل معاها فحدود العمل لا غير علداكشي غير كيسالي خدمتو كيسلت بحالو دغيا وطبعا اميرة ملي دخلت كاع مداتها فلكلينيك وانما كانت حاضيا شكون لي خدام تما وملي شفات الشهبات والبيضات وتعريجات عرفات بلي القضية مزيرة واكتيرية الشوفات لي كانو كيشوفو فيه وهو دايز طبعا اميرة مكرهتش تنتفهم ولكن ماباليد حيلة منبعد بغا ادخلها للبيرو زعما تشوف فين كيجلس 
ياسين::زيدي جلسي 
اميرة::ديالك هادا
ياسين::اه 
يالله غادي يبداو اهضرو وجات داك لالة الطبيبة لتعكر الجو هي صراحة قرطاسة ومعا المزيار والمكياج كتولي بووووم كتغري ايا وحد الا من رحم ربي وعاد كتبان صغيرة يعني تسبب الطلاق ل 50/ من الاسر ههه 
هند::سلام ياسين(سلمات عليه بلوجه )
ناري اشدرتي ياصكعة وجنيتي على رسك تبوسيه فحناكو وحداك لي تبات عسا عليه هنا حظر ابليس خوفا من حصول كارتة وبقا كيقوليها غير تهدني خليها انا نتكلف بيها وهدا وعد مني اميرة حسات بشلل ملي شفتها تبوس وتعاود زعما تسلام على باها 
ياسين ::اهلا هند لباس نعرفك هادي اميرة جارتنا صديقة ديال ختي 
هند::اهلا حبيبة (سلمات عليها غير بيديها مما زاد الطين بلة ) وش مريضة باش جات هنا 
ياسين::لا غير جبتها وصافي
هند::مزيان ولكن بحال هاد البلايص خاصهم لواحد كبير اما درية مزالة صغيرة
لا دبا صافي قفرتها ديال بصاح مما جعل اميرة تحقد عليها حيت تاكدت مليون فلمية من خلال الشوفات لي كدير فياسين والمعاملة لي كتعاملو انها هي العدو اللدود ديالها



ليست هناك تعليقات