قصة المشاكسة والسيد متكبر - الجزء 31-40
- الجزء 31
مهم اميرة كرهت داك طبيبة حيت كدورليها بتوتة ديالها وحتى ياسين معجبوش تصرف ديالها نيت حيت ليوما غيخدم غير نص نهار بغا يسلت بحالو
ياسين::مهم نخليك اهند دبا راه غادي نمشي
هندي :صافي سخيتي بينا
ياسين:: لا لا
هند::سلمليا على خالتي خديجة وهاجر وبوسليا زيد
مهم بنت الحرام كتعرف مو وختو وكتجي عندهم لدار وداير فيها ضريفة وداكشي برتوكول عالي جدا من طراز تحرميات ولكن الي ضربها ضربها على البوسان ههه مهم اميرة بغات ترد ليها الصرف على داكشي لي قالت عليها
اميرة::بسلامة خالتي هند نشوفك مرة اخرة
ناري هند تلونات وتبلوكات ملقات متقول اما ياسين حبس ضحكا بزز حيت عارفها كيف ديارة غير زيد كيقوليها خالتو كتقوليه قولي هند فما بالك مهم صدمة كانت قوية والي جاي كتر وهنا خرج ياسين وخلا اميرة مزال جالسة حيت غادي يرجع هو مشا وتبعاتو هند وملي رجع رجعت موراه وخلات اميرة كتموت
ياسين :اميرة صافي مشينا
اميرة::وخا يالاه(الله على سميت اميرة كيدايرة اول مرة نحس بسميتي زوينة هاكا)
هما خارجين وتاني هند سلمات عليه بلوجه و اميرة كتشوف وكتموت وكتشبع عصا فداك شريك الي مفادها بوالو ولكن وحد لحظة بانت ليها شي وحد كدير الميناج فلكلينيك حاطات سطل عامر بلما وحداه جفاف وقرعة ديال جافيل ومشات تهضر فتيليفون اميرة دارت راسها خفت رجليها ومشات بلما اشوفوها وهند فرحات حيت زعما خلات ليها الجو نقزات لداك القرعة وهرقتها فلرض وعيطات لياسين زعما اوريها طوليط وهي حاسبا حسابها
اميرة:: عافك فين كاين طوليط (طبعا عارفا بلي هند هي الي غادي تنقز وتوريه ليها حيت مبغاش ياسين اكون حداها
مهم هند دارت فيها جمعية خيرية لمساعدة المحتاجين وغير بدات جايا جيهت اميرة هما اسمعو بااااااااااق ايييي رجلي ضهري وهنا اميرة حسات بنوع من الراحة
قصة المشاكسة والسيد متكبرمهم اميرة كرهت داك طبيبة حيت كدورليها بتوتة ديالها وحتى ياسين معجبوش تصرف ديالها نيت حيت ليوما غيخدم غير نص نهار بغا يسلت بحالو
ياسين::مهم نخليك اهند دبا راه غادي نمشي
هندي :صافي سخيتي بينا
ياسين:: لا لا
هند::سلمليا على خالتي خديجة وهاجر وبوسليا زيد
مهم بنت الحرام كتعرف مو وختو وكتجي عندهم لدار وداير فيها ضريفة وداكشي برتوكول عالي جدا من طراز تحرميات ولكن الي ضربها ضربها على البوسان ههه مهم اميرة بغات ترد ليها الصرف على داكشي لي قالت عليها
اميرة::بسلامة خالتي هند نشوفك مرة اخرة
ناري هند تلونات وتبلوكات ملقات متقول اما ياسين حبس ضحكا بزز حيت عارفها كيف ديارة غير زيد كيقوليها خالتو كتقوليه قولي هند فما بالك مهم صدمة كانت قوية والي جاي كتر وهنا خرج ياسين وخلا اميرة مزال جالسة حيت غادي يرجع هو مشا وتبعاتو هند وملي رجع رجعت موراه وخلات اميرة كتموت
ياسين :اميرة صافي مشينا
اميرة::وخا يالاه(الله على سميت اميرة كيدايرة اول مرة نحس بسميتي زوينة هاكا)
هما خارجين وتاني هند سلمات عليه بلوجه و اميرة كتشوف وكتموت وكتشبع عصا فداك شريك الي مفادها بوالو ولكن وحد لحظة بانت ليها شي وحد كدير الميناج فلكلينيك حاطات سطل عامر بلما وحداه جفاف وقرعة ديال جافيل ومشات تهضر فتيليفون اميرة دارت راسها خفت رجليها ومشات بلما اشوفوها وهند فرحات حيت زعما خلات ليها الجو نقزات لداك القرعة وهرقتها فلرض وعيطات لياسين زعما اوريها طوليط وهي حاسبا حسابها
اميرة:: عافك فين كاين طوليط (طبعا عارفا بلي هند هي الي غادي تنقز وتوريه ليها حيت مبغاش ياسين اكون حداها
مهم هند دارت فيها جمعية خيرية لمساعدة المحتاجين وغير بدات جايا جيهت اميرة هما اسمعو بااااااااااق ايييي رجلي ضهري وهنا اميرة حسات بنوع من الراحة
- الجزء 32
مهم بعدما جات هند طريحة الارض مبرقعة الملابس بسباب جافيل عونوها تنوض وكانت اول عنصر تدخل فلمساعدة هي اميرة المسكينة تحب مساعدة الشعب وهزوها ومشات وكل كبرياءها محطم اوا هادي غير باش تعرفي معامن كتلعبي وكتزيد تكمل عليها بالاداب والصواب
اميرة::غير بشوية عليك اخلتي هند متقصحتيش
هند :لا غير شوية
ياسين ::الحمدالله موقعلك والو
مهم بعد المساعادات والحنية الزيدة رجعو اميرة وياسين بحالهم واميرة مقدها فرحة مشات لدار وضربات ليها تخميلة وعمرت كرشاها ومشات عند وسيمة تعودليها الجديد لي وصلات ليه
وسيمة::ههههه قولي كنتي غابرة بلفايدة ونا عند بالي بقا نعسا
اميرة::اف منك البقرة وراه الفياق بكري بدهاب مشري
وحد لحظة سحابلي جدة كتهدر هاكا دازو الايام ولا جديد يذكر وحد نهار كان الاحد اميرة بغات تخرج حسات بلقنطة غير فدار لبسات وقدات ومعرفاش اشكاين فدنيا كاع حيت ميكات وشحال مدارت شي مخطط بغات حتى تهدن الامور وتشوف الجديد عاد تبدا العمل اوا هي هكاك كتقاد فلحالة وسيمة دخلت عليها بحال رعد
اميرة::بسم الله الرحمان الرحيم شمالكي نزلتليا الما فركابي
وسيمة::وش مشفتي والو
اميرة:شنووو غادي نشوف اشكاين بسلامة
وسيمة::سيري طلي شوفي
ملي طلت صدمت من هول المنظر لقات ياسين في كامل اناقته وداك اللفعة ديال هند تاهي بحال تعريجة وقفين عند الباب وناوين اخرجو بجوج حيت هدشي لي سمعت منهم
هند::دبا انا عارضة عليك اياسين ومتردهاشي فوجهي هاد المرة حيت ديما كتهرب
ياسين::وخا فين نمشيو
اميرة غير سمعات هدشي هزات صاكها ومعا هي كانت مقادة مزيان لبست جينز زرق وقميجة طويلة ولكن ماشية معا لاطاي وجمعها بسمطة عند الخصر ودرت فولار فلون القميجة ولي هو الجرونة وصباط كحل وصاك كحل جات تاهي قرطاسة من العيار الثقيل والاصيل
مهم بعدما جات هند طريحة الارض مبرقعة الملابس بسباب جافيل عونوها تنوض وكانت اول عنصر تدخل فلمساعدة هي اميرة المسكينة تحب مساعدة الشعب وهزوها ومشات وكل كبرياءها محطم اوا هادي غير باش تعرفي معامن كتلعبي وكتزيد تكمل عليها بالاداب والصواب
اميرة::غير بشوية عليك اخلتي هند متقصحتيش
هند :لا غير شوية
ياسين ::الحمدالله موقعلك والو
مهم بعد المساعادات والحنية الزيدة رجعو اميرة وياسين بحالهم واميرة مقدها فرحة مشات لدار وضربات ليها تخميلة وعمرت كرشاها ومشات عند وسيمة تعودليها الجديد لي وصلات ليه
وسيمة::ههههه قولي كنتي غابرة بلفايدة ونا عند بالي بقا نعسا
اميرة::اف منك البقرة وراه الفياق بكري بدهاب مشري
وحد لحظة سحابلي جدة كتهدر هاكا دازو الايام ولا جديد يذكر وحد نهار كان الاحد اميرة بغات تخرج حسات بلقنطة غير فدار لبسات وقدات ومعرفاش اشكاين فدنيا كاع حيت ميكات وشحال مدارت شي مخطط بغات حتى تهدن الامور وتشوف الجديد عاد تبدا العمل اوا هي هكاك كتقاد فلحالة وسيمة دخلت عليها بحال رعد
اميرة::بسم الله الرحمان الرحيم شمالكي نزلتليا الما فركابي
وسيمة::وش مشفتي والو
اميرة:شنووو غادي نشوف اشكاين بسلامة
وسيمة::سيري طلي شوفي
ملي طلت صدمت من هول المنظر لقات ياسين في كامل اناقته وداك اللفعة ديال هند تاهي بحال تعريجة وقفين عند الباب وناوين اخرجو بجوج حيت هدشي لي سمعت منهم
هند::دبا انا عارضة عليك اياسين ومتردهاشي فوجهي هاد المرة حيت ديما كتهرب
ياسين::وخا فين نمشيو
اميرة غير سمعات هدشي هزات صاكها ومعا هي كانت مقادة مزيان لبست جينز زرق وقميجة طويلة ولكن ماشية معا لاطاي وجمعها بسمطة عند الخصر ودرت فولار فلون القميجة ولي هو الجرونة وصباط كحل وصاك كحل جات تاهي قرطاسة من العيار الثقيل والاصيل
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 33
مهم اميرة غير جمعات راسها وتمات هابطة ولكن نسات تيلفونها ورجعات هزاتو وخرجات درت راسها صدفة ملي شفتهم ههه صرف صرف وحالفة حتى تمردها وتعقدها
اميرة:كيبقتي اخلتي هند(وكملاتها سلمات عليها غير بليد )
هند::الحمدالله(كتقولها ومحاملاش راسها)
اميرة::اهلا ياسين فين غبارتي شحال مهضرتي معايا فلواتسب (وكانت الصدمة انها سلمات عليه بلوجه من حنيكة لحنيكة ) ياسين بقا فبلاصتو لاحركة ولا كلام اما هند صدمت ودخلات غيبوبة اما ابليس يصفق ويشجع ويعلق هدف هدف هدف ولاكن كان تدخل هند ان يلغي المبارة
هند::حبيبة فن غاديا شفتك مزيزة ومشيكة ياكما شي ميعاد هادا قولي راكي مازال صغيرة على هدشي
ياسين::لا لا اميرة ماشي ديال هدشي انا كنعرفها كاع مكتخرج بزاف
هند ::منعرف هاد تانتيكة كولها زعما عادية
مهم اميرة شقماتهم وقالت ليهم
اميرة:بسلامة نخليكم دبا مزروبة
وذهبت تتمختر وتتبختر بكل كبرياء وفخامة ستيو ستيو الى ان نطق
ياسين::ههههنهه وش لي عند ميعاد كيمشي بصندلت الميكا
هند::يمكن الفرحة والزربة خلاتها تنسا رسها شنو لابسا ههههههههه
وهنا ساد الصمت وذهب الغرور وتحطم الكبرياء وعادت الذاكرة الى الخلف وتفكرت ملي رجعات تجيب تيلفون نزلت صباط ولبست صندلت الميكة فيها لولو كاتي
هنا اصبحت النتيجة تعادل هدف لهدف لكن شخص انقذ الموقف اصبحت اميرة تحبه كثيرا مهم داك ساع كات وسيمة حاضيا اشنو كيوقع هي تنطق
وسيمة ::اميرة شوفي جبيلي داكشي الي قلتلك وادا مالقيتش دوزي عند ماما حيت محال تلقايه فلحانوت
وهنا رجعات الروح فاميرة وتداركت الموقف
اميرة :: باز مكتعرفو لي خرج ملي كيتسخر ناري الوجه قاسح مشات حتى للحانوت وجابت فيديها شيميكا وطلعات وعاد دارت صباط وخرجات عوتاني لقاتهم مزالين وقفين وهي غاديا تغيرت الامور لصالحها
مهم اميرة غير جمعات راسها وتمات هابطة ولكن نسات تيلفونها ورجعات هزاتو وخرجات درت راسها صدفة ملي شفتهم ههه صرف صرف وحالفة حتى تمردها وتعقدها
اميرة:كيبقتي اخلتي هند(وكملاتها سلمات عليها غير بليد )
هند::الحمدالله(كتقولها ومحاملاش راسها)
اميرة::اهلا ياسين فين غبارتي شحال مهضرتي معايا فلواتسب (وكانت الصدمة انها سلمات عليه بلوجه من حنيكة لحنيكة ) ياسين بقا فبلاصتو لاحركة ولا كلام اما هند صدمت ودخلات غيبوبة اما ابليس يصفق ويشجع ويعلق هدف هدف هدف ولاكن كان تدخل هند ان يلغي المبارة
هند::حبيبة فن غاديا شفتك مزيزة ومشيكة ياكما شي ميعاد هادا قولي راكي مازال صغيرة على هدشي
ياسين::لا لا اميرة ماشي ديال هدشي انا كنعرفها كاع مكتخرج بزاف
هند ::منعرف هاد تانتيكة كولها زعما عادية
مهم اميرة شقماتهم وقالت ليهم
اميرة:بسلامة نخليكم دبا مزروبة
وذهبت تتمختر وتتبختر بكل كبرياء وفخامة ستيو ستيو الى ان نطق
ياسين::ههههنهه وش لي عند ميعاد كيمشي بصندلت الميكا
هند::يمكن الفرحة والزربة خلاتها تنسا رسها شنو لابسا ههههههههه
وهنا ساد الصمت وذهب الغرور وتحطم الكبرياء وعادت الذاكرة الى الخلف وتفكرت ملي رجعات تجيب تيلفون نزلت صباط ولبست صندلت الميكة فيها لولو كاتي
هنا اصبحت النتيجة تعادل هدف لهدف لكن شخص انقذ الموقف اصبحت اميرة تحبه كثيرا مهم داك ساع كات وسيمة حاضيا اشنو كيوقع هي تنطق
وسيمة ::اميرة شوفي جبيلي داكشي الي قلتلك وادا مالقيتش دوزي عند ماما حيت محال تلقايه فلحانوت
وهنا رجعات الروح فاميرة وتداركت الموقف
اميرة :: باز مكتعرفو لي خرج ملي كيتسخر ناري الوجه قاسح مشات حتى للحانوت وجابت فيديها شيميكا وطلعات وعاد دارت صباط وخرجات عوتاني لقاتهم مزالين وقفين وهي غاديا تغيرت الامور لصالحها
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 34
مهم ياسين وخا مبين والو لكن مخصو امير تمشي فين فكار معا بالو
ياسين::فين غادة ا اميرة
اميرة::ببتسامة بغيت نحيد القنطة
هند::اوسيري دوريلك شوية
ياسين::شبالك تجي معانا حنا نيت لقتينا خارجين
اميرة::لا لا بلاش منصدعكم (لا لا لا والف لا لن اثق بك حيت عرفاك تموت وتكوني وصطهم)
هند:لي بغيتي على خاطرك (سيري يتبعك البلى منين خرجتي ليا نتيا )
ياسين :لا لا حشومة ترديهالي فوجهي (اف منك شحال رسك قصاح)
اميرة:الى كان هاكا وخا ولكن حتى انا ملي نعرض عليك متردهاش فوجهي
ياسين::لا لا كوني هانيا(بلعما وش نقول لا امصاب غير ديريها)
وهنا هند كرهات رسها وكرهات اميرة ولكن اميرة العكس حيت بما ان هند سبب الخرجة ستحبها ولكن غير هاد نهار طبعا مهم الكل في كامل اناقته طلب منهم ياسين اركبو فطوموبيل وهو متحمس مشاو لوحد المطعم زيوين كيجلسو فيه اغلبية غير ناس لي هاي وهنا تلقات هند معا شي صحابات ديالها لي هما شيك وكلاس ياسلام وهي تسلام عليهم وعرفتهم على ياسين واميرة
هند::كيف نتوما شحال غبرتو توحشتكم بزاف مهم هادا ياسين طبيب خدام معايا فلكلينيك وهادي اميرة عرفتو ملي تليقينا هادي صدفة زوينة ادا غادي نجلسو مجموعين
داكشي الي دارو مهم جلسو ياسين وهند واميرة وصحبات هند ب تلاثة بيهم وبقاو اجمعو ويهدرو اما اميرة غير ساكتة حيت مكتفهم والو فدومين دايلهم وبقاو كيسولو اميرة شنو كدير
هند::حبيبة هدري مالكي ساكتة
اميرة::راه معندي منقول انا بعيدة على هاد دومين
ياسين::هههههه هنيتي رسك هدشي فيه صداع الراس
هند::مهم شنو كديري فحياتك وش مزال كتقراي
اميرة::لا لا انا مورة الباك حبست مكملتش
هند::علاه شديت الباك كتباني صغيرة
اميرة::ههههه شحال هادي
هند :بصاح(بنت الحرام خصني نخاف منها ونا عند بالي بقا برهوشة )
مهم ياسين وخا مبين والو لكن مخصو امير تمشي فين فكار معا بالو
ياسين::فين غادة ا اميرة
اميرة::ببتسامة بغيت نحيد القنطة
هند::اوسيري دوريلك شوية
ياسين::شبالك تجي معانا حنا نيت لقتينا خارجين
اميرة::لا لا بلاش منصدعكم (لا لا لا والف لا لن اثق بك حيت عرفاك تموت وتكوني وصطهم)
هند:لي بغيتي على خاطرك (سيري يتبعك البلى منين خرجتي ليا نتيا )
ياسين :لا لا حشومة ترديهالي فوجهي (اف منك شحال رسك قصاح)
اميرة:الى كان هاكا وخا ولكن حتى انا ملي نعرض عليك متردهاش فوجهي
ياسين::لا لا كوني هانيا(بلعما وش نقول لا امصاب غير ديريها)
وهنا هند كرهات رسها وكرهات اميرة ولكن اميرة العكس حيت بما ان هند سبب الخرجة ستحبها ولكن غير هاد نهار طبعا مهم الكل في كامل اناقته طلب منهم ياسين اركبو فطوموبيل وهو متحمس مشاو لوحد المطعم زيوين كيجلسو فيه اغلبية غير ناس لي هاي وهنا تلقات هند معا شي صحابات ديالها لي هما شيك وكلاس ياسلام وهي تسلام عليهم وعرفتهم على ياسين واميرة
هند::كيف نتوما شحال غبرتو توحشتكم بزاف مهم هادا ياسين طبيب خدام معايا فلكلينيك وهادي اميرة عرفتو ملي تليقينا هادي صدفة زوينة ادا غادي نجلسو مجموعين
داكشي الي دارو مهم جلسو ياسين وهند واميرة وصحبات هند ب تلاثة بيهم وبقاو اجمعو ويهدرو اما اميرة غير ساكتة حيت مكتفهم والو فدومين دايلهم وبقاو كيسولو اميرة شنو كدير
هند::حبيبة هدري مالكي ساكتة
اميرة::راه معندي منقول انا بعيدة على هاد دومين
ياسين::هههههه هنيتي رسك هدشي فيه صداع الراس
هند::مهم شنو كديري فحياتك وش مزال كتقراي
اميرة::لا لا انا مورة الباك حبست مكملتش
هند::علاه شديت الباك كتباني صغيرة
اميرة::ههههه شحال هادي
هند :بصاح(بنت الحرام خصني نخاف منها ونا عند بالي بقا برهوشة )
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 35
ياسين::وعلاش مكملتيش القراية
اميرة::مبغيتش(زعما كان ضروري هاد السؤال تهبطلي بيه امورال )
مهم جلسو هدرو جمعو وصل وقت الماكلة كلو وسلاو او اراك فنوبة للحمام ههه خصوصو تعارج هند وصحباتا مهم ناضو مشاو وبقا غير ياسين واميرة
ياسين::وش ممرتاحاش
اميرة::لا لا عادي
ياسين :مزيان بصاح علاش مبغيتيش تكملي الدراسة حيت الجواب ديال قبايلة مشي مقنع
اميرة::بصراحة انا مكنش كنقرة مزيان وزيد عليها الامكانية مكتسمحليش نكمل
ياسين::فهمتك
قبل ميكملو الهدرة رجعو تعارج جلسو
ياسين::سمحولي تانا نمشي للحمام
غير هو مشا واميرة تقول خوات عليها دنيا بقات غير بوحدها وسطهم وهنا بما انهم عرفو نيفو ديال اميرة فدراسة قلبوها mbc2 بين هند وصحابتها وهي وسط منهم كان حوارهم بايخ ولكن حتى لوحد لحظة مبقاش بايخ ولا جدي هدشي بالفرنسية حيت جميع الاطباء هاكا
هند::هههنن دحكتيني ياصحبتي سكتي دبا راه يسحاب ليها نعايرو فيها
صحبة هند::هههه ردي بالك لتديلك ياسين
هند::هههن ولاش غادي نخاف وش ياسين يخليني انا ويديها فهاد شكل مستحيل اصلا مغاديش اشوف حتى فيها وش طبيب ايشوف فوحدة عندها الباك بزز
صحبات هند: ههههههه بصاح باينة فيها غير شي برهوشة مكلخة
هند::بصح برهوشة مساوية والو
صحبات هند:هاد الاشكال مخصكش تعرفي عليهم ماشي من مستواك
وهنا داز الحوار كلو حدا اميرة وهي متبتة ممبينا والو وقتاش متبسمو تشوف فيهم عادي وهي كتحلف عليها غير فخاطرها حتى تخلي شيكي يتمرمد بقات جالسة حتى جا ياسين
ياسين::ياكما تعطالت عليكم
هما ؛لا لا خود راحتك
ياسين::واقيلة نشربو شيحاجة
هما :اه علاش لا
ياسين طلب ليهم عصير كاملين بيهم اما هند وصحابتها فمشاو اقادو الميكاب وعاد ارجعو وهنا اميرة غادي تنفد لي فبالها
ياسين::وعلاش مكملتيش القراية
اميرة::مبغيتش(زعما كان ضروري هاد السؤال تهبطلي بيه امورال )
مهم جلسو هدرو جمعو وصل وقت الماكلة كلو وسلاو او اراك فنوبة للحمام ههه خصوصو تعارج هند وصحباتا مهم ناضو مشاو وبقا غير ياسين واميرة
ياسين::وش ممرتاحاش
اميرة::لا لا عادي
ياسين :مزيان بصاح علاش مبغيتيش تكملي الدراسة حيت الجواب ديال قبايلة مشي مقنع
اميرة::بصراحة انا مكنش كنقرة مزيان وزيد عليها الامكانية مكتسمحليش نكمل
ياسين::فهمتك
قبل ميكملو الهدرة رجعو تعارج جلسو
ياسين::سمحولي تانا نمشي للحمام
غير هو مشا واميرة تقول خوات عليها دنيا بقات غير بوحدها وسطهم وهنا بما انهم عرفو نيفو ديال اميرة فدراسة قلبوها mbc2 بين هند وصحابتها وهي وسط منهم كان حوارهم بايخ ولكن حتى لوحد لحظة مبقاش بايخ ولا جدي هدشي بالفرنسية حيت جميع الاطباء هاكا
هند::هههنن دحكتيني ياصحبتي سكتي دبا راه يسحاب ليها نعايرو فيها
صحبة هند::هههه ردي بالك لتديلك ياسين
هند::هههن ولاش غادي نخاف وش ياسين يخليني انا ويديها فهاد شكل مستحيل اصلا مغاديش اشوف حتى فيها وش طبيب ايشوف فوحدة عندها الباك بزز
صحبات هند: ههههههه بصاح باينة فيها غير شي برهوشة مكلخة
هند::بصح برهوشة مساوية والو
صحبات هند:هاد الاشكال مخصكش تعرفي عليهم ماشي من مستواك
وهنا داز الحوار كلو حدا اميرة وهي متبتة ممبينا والو وقتاش متبسمو تشوف فيهم عادي وهي كتحلف عليها غير فخاطرها حتى تخلي شيكي يتمرمد بقات جالسة حتى جا ياسين
ياسين::ياكما تعطالت عليكم
هما ؛لا لا خود راحتك
ياسين::واقيلة نشربو شيحاجة
هما :اه علاش لا
ياسين طلب ليهم عصير كاملين بيهم اما هند وصحابتها فمشاو اقادو الميكاب وعاد ارجعو وهنا اميرة غادي تنفد لي فبالها
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 36
غير هما مشاو للحمم واميرة نطقات
اميرة:ممكن عافاك تجيبلي شيحاجة حلوة حيت موالفا ناكل الحلاو مورة الماكلة
ياسين::اه طبعا علاش لا شنو بغيتي
اميرة::جيب على دوقك (سير طلقنا خلاص )
مهم ياسين مشا وبقات اميرة وصديق عمرها وبما انه كل مطعم كيكون محطوط فوق طابلة قريعة تاع الملحة والحار فلعملية غتكون ساهلة شدات كول كل كاس معادة ديالها وديال ياسين مهم بدات فلخليط تضيف الملح مقدار كبير فكل كاس وتضيف الحار بنفس الطريقة وللتزين اضافت لمسة جديدة كانت هازة معاها قرعة ديال ريحة لي عمرها درتها وحلتها واضافت كميات كبيرة فلكيسان وحركاتهم وخلاتهم عصير بنكهة الملح والحار والعطر الخالص ياسلام مهم جلسات بحال طير الجنة المسكين حتى جاب ليها ياسين وحد الحلوة بلاكريم وتعراج مزال مجاو
اميرة::شكرا
ياسين:علاش كتشكريني شنو درت
اميرة::مهم هاك كاسك (اهتمام كبير ههههه تخاف ليتخلاط ليه الكاس )
ياسين:شكرا
اميرة::كول معايا الحلوة زوينة والله دوقاك زوين
مهم هي كملات الجملة وهند نطقات حيت وصلو الحبايب
هند::اه احبيبة ياسين ديما دوقة زوين وحتا العصير لي جاب غيكون زوين بحالو
اميرة كتقول فخطرها اه زويييييين بزااااااف مهم جلسو في شياكة تامة واناقة وكبرياء وتمختر وبما ان ياسين ختار العصير غيكون زيون لهذا مكاين لاش اشربو ويعودو شدو الكيسان وهبطو عليه كامل تقول كانو فصحراء هدشي كولو حيت هذا دوق دياسين ولكن وريونا المذاق ديال اميرة فداك سع ذهبت الشياكة والتمختر والكبرياء بقى غير دجاج لي كلاوه مرجع فوق الارض لمخيرة فيهم رجعت لي فكرشها فوق طابلة وتحتها مهم تمرميدة حيت مستحيل تقاوم المداق لي فيه حتى تمشي للحمام يعني تشوهت السمعة وتبهدلت الحالة وتخلط الميكاب معا المرقة ولي كان فلمطعم كيشد كرشو بضحك
غير هما مشاو للحمم واميرة نطقات
اميرة:ممكن عافاك تجيبلي شيحاجة حلوة حيت موالفا ناكل الحلاو مورة الماكلة
ياسين::اه طبعا علاش لا شنو بغيتي
اميرة::جيب على دوقك (سير طلقنا خلاص )
مهم ياسين مشا وبقات اميرة وصديق عمرها وبما انه كل مطعم كيكون محطوط فوق طابلة قريعة تاع الملحة والحار فلعملية غتكون ساهلة شدات كول كل كاس معادة ديالها وديال ياسين مهم بدات فلخليط تضيف الملح مقدار كبير فكل كاس وتضيف الحار بنفس الطريقة وللتزين اضافت لمسة جديدة كانت هازة معاها قرعة ديال ريحة لي عمرها درتها وحلتها واضافت كميات كبيرة فلكيسان وحركاتهم وخلاتهم عصير بنكهة الملح والحار والعطر الخالص ياسلام مهم جلسات بحال طير الجنة المسكين حتى جاب ليها ياسين وحد الحلوة بلاكريم وتعراج مزال مجاو
اميرة::شكرا
ياسين:علاش كتشكريني شنو درت
اميرة::مهم هاك كاسك (اهتمام كبير ههههه تخاف ليتخلاط ليه الكاس )
ياسين:شكرا
اميرة::كول معايا الحلوة زوينة والله دوقاك زوين
مهم هي كملات الجملة وهند نطقات حيت وصلو الحبايب
هند::اه احبيبة ياسين ديما دوقة زوين وحتا العصير لي جاب غيكون زوين بحالو
اميرة كتقول فخطرها اه زويييييين بزااااااف مهم جلسو في شياكة تامة واناقة وكبرياء وتمختر وبما ان ياسين ختار العصير غيكون زيون لهذا مكاين لاش اشربو ويعودو شدو الكيسان وهبطو عليه كامل تقول كانو فصحراء هدشي كولو حيت هذا دوق دياسين ولكن وريونا المذاق ديال اميرة فداك سع ذهبت الشياكة والتمختر والكبرياء بقى غير دجاج لي كلاوه مرجع فوق الارض لمخيرة فيهم رجعت لي فكرشها فوق طابلة وتحتها مهم تمرميدة حيت مستحيل تقاوم المداق لي فيه حتى تمشي للحمام يعني تشوهت السمعة وتبهدلت الحالة وتخلط الميكاب معا المرقة ولي كان فلمطعم كيشد كرشو بضحك
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 37
مهم بعدما تحول تعارج الى قرع خامجة وشوهة وفضيحة زلزلت المكان العام مشاو للحمام وغسلو حالتهم وخرجو اما اميرة وياسين تبعينهم بضحك مقدوش احبسو بمرة اميرة::شنو وقع ليكم
هند:يع متفكرينيش داك العصير مداقو يع
يع
صحبات هند::سكتييييي متفكريناش فيه يخ على مداق فيه تفففوووووو
اميرة:ويلي جاني عادي
هند:شنوووو عادي
اميرة::والله ادا دوق ديال ياسين فن ونتي بنفسك قولتيها
ياسين:هههههههه صافي نساو ويلاه نتسارو(بلعاني قاليهم نتسارو حيت عارفهم مستحيل يقدرو يتمشاو فداك الحلة
هند:شننووووو انا نمشي بها الحالة
اميرة::ومالكي اخلتي (هه دبا المعنويات0)
صحبات هند:لا لا بغينا نمشيو بحالنا
شدو طاكسي ومشاو غير مشاو شدو ياسين واميرة كرشهم بضحك وبقاو كل وحد يضرب فيد لخور
اميرة::ههههه ناري على شوهة
ياسين ::الحمدالله الي مشاو
اميرة::هههن وعلاش وش كنتي باغيهم يمشيو
ياسين:اه انا مكنرتحشي لبحال هاد نوع
اميرة::ههن ادا حتى انا بحالهم
ياسين:لا نتي حالة خاصة
اميرة:بحلاش
ياسين::مالكي البرهوشة فيك الهدر بزاف
اميرة::ههه ياك وخا عليك
ياسين ::دبا مزال الحال شباليك نتمشاو اميرة : وخا مكاين حتى مشكيل
مهم مشاو لوحد البلاصة وجلسو وهي تقشع اميرة العاب الملاهي وعينيها يبريو ولات داك ساع برهوشة ديال بصاح
اميرة::ناري الالعاب شحال زوينين
ياسين ::نلعبو
اميرة:::هههه انا برهوشة ونتا
ياسين :: انا ههه مهم زيدي نجربو
مهم جربو جميع الالعاب ضحكو وهدرو تفكرو طفولة وملي عيات اميرة حبسات لعب
اميرة::بغيت نمشي بحالي راه عيت بزاف ياسين ::وخا غادي نمشيو
مهم فهاد الاثناء سعدية ورجلها عيط ليهم شيحد من تريكتهم ومشاو سدو الدار عند بالهم اميرة هزا السوارت وفش جات مسخسخا بقت دق والو ملقت حد وهي تصوني على ماماها سولتها
مهم بعدما تحول تعارج الى قرع خامجة وشوهة وفضيحة زلزلت المكان العام مشاو للحمام وغسلو حالتهم وخرجو اما اميرة وياسين تبعينهم بضحك مقدوش احبسو بمرة اميرة::شنو وقع ليكم
هند:يع متفكرينيش داك العصير مداقو يع
يع
صحبات هند::سكتييييي متفكريناش فيه يخ على مداق فيه تفففوووووو
اميرة:ويلي جاني عادي
هند:شنوووو عادي
اميرة::والله ادا دوق ديال ياسين فن ونتي بنفسك قولتيها
ياسين:هههههههه صافي نساو ويلاه نتسارو(بلعاني قاليهم نتسارو حيت عارفهم مستحيل يقدرو يتمشاو فداك الحلة
هند:شننووووو انا نمشي بها الحالة
اميرة::ومالكي اخلتي (هه دبا المعنويات0)
صحبات هند:لا لا بغينا نمشيو بحالنا
شدو طاكسي ومشاو غير مشاو شدو ياسين واميرة كرشهم بضحك وبقاو كل وحد يضرب فيد لخور
اميرة::ههههه ناري على شوهة
ياسين ::الحمدالله الي مشاو
اميرة::هههن وعلاش وش كنتي باغيهم يمشيو
ياسين:اه انا مكنرتحشي لبحال هاد نوع
اميرة::ههن ادا حتى انا بحالهم
ياسين:لا نتي حالة خاصة
اميرة:بحلاش
ياسين::مالكي البرهوشة فيك الهدر بزاف
اميرة::ههه ياك وخا عليك
ياسين ::دبا مزال الحال شباليك نتمشاو اميرة : وخا مكاين حتى مشكيل
مهم مشاو لوحد البلاصة وجلسو وهي تقشع اميرة العاب الملاهي وعينيها يبريو ولات داك ساع برهوشة ديال بصاح
اميرة::ناري الالعاب شحال زوينين
ياسين ::نلعبو
اميرة:::هههه انا برهوشة ونتا
ياسين :: انا ههه مهم زيدي نجربو
مهم جربو جميع الالعاب ضحكو وهدرو تفكرو طفولة وملي عيات اميرة حبسات لعب
اميرة::بغيت نمشي بحالي راه عيت بزاف ياسين ::وخا غادي نمشيو
مهم فهاد الاثناء سعدية ورجلها عيط ليهم شيحد من تريكتهم ومشاو سدو الدار عند بالهم اميرة هزا السوارت وفش جات مسخسخا بقت دق والو ملقت حد وهي تصوني على ماماها سولتها
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 38
المهم صونات ليها وسولتها
اميرة::الوماما فينك
سعدية::الو بنتي غير سكتي داك سيد مجيهت باباك عيان وعيطو لينا ومشينا
اميرة::شنو وش دبا سفرتو ولا كيفاش
سعدية ::اه وزعما راكي كبيرة ماشي درية صغيرة
اميرة::ولكن
سعدية::مكاين ما ولكن بقاي فدار وجيبي عندك وسيمة تبقا معاك
اميرة::راه المشكيل ماشي اني نبقا بوحدي المشكيل اني مهزاش سوارت مرة
سعدية::شنووووو ودبا كيفاش غديري
اميرة::هههه كوني هانيا انا غنمشي عند وسيمة
سعدية::صافي ابنتي تهلاي فراسك وحنا شي يوماين هاكا ونجيو انا وباباك
اميرة::صافي تنتي تهلاي فراسك وسلمي عليهم
مهم اميرة بقات عند الباب اما ياسين كان دخال بحالو بقات كتفكر وشوية مشات عند وسيمة لقات دار مسدودة جلست دستنا فيهم والو مجاو ملي صافي الحال فات بزاف وصلات شي 11دليل وهما مجاوش وهي تصوني ليها
اميرة:الو اداك الخامجة فين كينة لموك
وسيمة:ههه توحشتيني دبا عاد كتسولي فيا كيدازت الخرجة معا توتة
اميرة: غير اجي بعدة ونعودلك
وسيمة:حبيبة غير عودي اما انا راني جلسة معا ماما فدار خلتي باركين على وحد صينية دتاي مجاينش
اميرة::كيفاش
وسيمة:كيما سمعتي
اميرة :صافي صافي بصحتكم
اميرة مبغاتش تقوليها تحاجة باش متشطنهاش ولكن انا لي عجبني هو ابليس خدام منيتو منبعد مكانت غتجري عليه خاف على رسو وهنا بقات تفكر فين غتمشي وخا ناس كلشي ساد بيبانو مطاح فبالها غير هاجر مشات دقات عليهم خرج حليها ياسين
ياسين::اميرة ياك لباس بغيتي شيحاجة
اميرة::حيد ندخل ولا نبقا فزنقا
ياسين:هههه فين غدخلي (سيري نعلي شيطان انا غير بوحدي وليل هادا )
قلتليكم ابليس خدام بنيتو وشنو بغيتوه يبقا بيطالي حيت خديجة وهاجر معروضين عند شي ناس
اميرة::وش نبات فزنقا دبا ياك مهم كلملي هاجر
ياسين::كيفاش فهميني
المهم صونات ليها وسولتها
اميرة::الوماما فينك
سعدية::الو بنتي غير سكتي داك سيد مجيهت باباك عيان وعيطو لينا ومشينا
اميرة::شنو وش دبا سفرتو ولا كيفاش
سعدية ::اه وزعما راكي كبيرة ماشي درية صغيرة
اميرة::ولكن
سعدية::مكاين ما ولكن بقاي فدار وجيبي عندك وسيمة تبقا معاك
اميرة::راه المشكيل ماشي اني نبقا بوحدي المشكيل اني مهزاش سوارت مرة
سعدية::شنووووو ودبا كيفاش غديري
اميرة::هههه كوني هانيا انا غنمشي عند وسيمة
سعدية::صافي ابنتي تهلاي فراسك وحنا شي يوماين هاكا ونجيو انا وباباك
اميرة::صافي تنتي تهلاي فراسك وسلمي عليهم
مهم اميرة بقات عند الباب اما ياسين كان دخال بحالو بقات كتفكر وشوية مشات عند وسيمة لقات دار مسدودة جلست دستنا فيهم والو مجاو ملي صافي الحال فات بزاف وصلات شي 11دليل وهما مجاوش وهي تصوني ليها
اميرة:الو اداك الخامجة فين كينة لموك
وسيمة:ههه توحشتيني دبا عاد كتسولي فيا كيدازت الخرجة معا توتة
اميرة: غير اجي بعدة ونعودلك
وسيمة:حبيبة غير عودي اما انا راني جلسة معا ماما فدار خلتي باركين على وحد صينية دتاي مجاينش
اميرة::كيفاش
وسيمة:كيما سمعتي
اميرة :صافي صافي بصحتكم
اميرة مبغاتش تقوليها تحاجة باش متشطنهاش ولكن انا لي عجبني هو ابليس خدام منيتو منبعد مكانت غتجري عليه خاف على رسو وهنا بقات تفكر فين غتمشي وخا ناس كلشي ساد بيبانو مطاح فبالها غير هاجر مشات دقات عليهم خرج حليها ياسين
ياسين::اميرة ياك لباس بغيتي شيحاجة
اميرة::حيد ندخل ولا نبقا فزنقا
ياسين:هههه فين غدخلي (سيري نعلي شيطان انا غير بوحدي وليل هادا )
قلتليكم ابليس خدام بنيتو وشنو بغيتوه يبقا بيطالي حيت خديجة وهاجر معروضين عند شي ناس
اميرة::وش نبات فزنقا دبا ياك مهم كلملي هاجر
ياسين::كيفاش فهميني
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 39
اميرة:كيفما سمعت وش بغيتي نبات فزنقا
ياسين::والله مفهمت مهم زيدي دخلي وفهميني
دخلها وجلسو فصالون وعودات ليه لي كاين وهي معصبة
ياسين::وفين كنتي ملي جينا
اميرة:راه قلتلك فين كنت بقيت كنستنا فوسيمة صحبتي سعا مجاتش
ياسين:وعلاش مجيتيش دك ساع
اميرة::سحابني وسيمة غادي تجي مهم وش هجر نعست
ياسين::هههههه لا اصلا مكاين حد معرفتش شنو جاهم اليوما
اميرة::شنوووووووووووو
ياسين::مالكي فاضحنا منخافوش حنا ولا
اميرة::ولكن دار ونتا
ياسين :شنو بغيتي تقولي حنا بوحدنا فدار ياكي هههه
اميرة::ولكن
ياسين ::وشنو تباتي فزنقا
اميرة::لا
ياسين::يعني صافي عادي وخا مكاينينش باتي هنا
اميرة تحطات قدم الامر الواقع وقبلات تبات وطبعا حيت ملي كلات ملي خرجات غيكون فيها الهمري وهنا ستتكلم
اميرة::عافاك قبل منعس بغيت ناكول (وش شيحد كيحشم على الماكلة مستحيل ههه)
ياسين:::هههن تنا فيا جوع ادا نتي غطيبي لينا العشا
اميرة::شنو وش مكينش شيحاجة واجدة ولا صافي بلاش راه بقا عاد نصلي وغادي نعس
ياسين شاف فيها وعرف بلي اصلا هي مهلوكة مهم وراها طواليط توضات ومشات تصلي وهو صيب العشا لا تقولو محدكش طلع كيطيب حسن مني
ياسين::الله يتقبل
اميرة::امين
وحيت غير هما بجوج عيطليها باش ياكلو فلكوزينة
ياسين:اميرة اجي هنا
اميرة::شنو(ياربي ادوزهاد ليلة على خير )
مهم مشات لقاتو صيب العشا ياسلام العسل وجد العسل وطبعا حيت فيها الهميري وفيها العيا نسات ياسين بمرة ركزت غير معا طبسيل حيت مقدتش دير جوج حاجات فوقت واحد هههه فاش كملات
اميرة::الله يعطيك صحة كتعرف طيب
ياسين::هههه ماشي بحالك
اميرة::لا لا حادك
ياسين::كنشوفك عيتي بزاف انا نشوفلك بيت هاجر نعسي فيه
مشا احل البيت والو مسدود جرب احل بيت ماماه تهو والو بقالو بيت زيد
اميرة:كيفما سمعت وش بغيتي نبات فزنقا
ياسين::والله مفهمت مهم زيدي دخلي وفهميني
دخلها وجلسو فصالون وعودات ليه لي كاين وهي معصبة
ياسين::وفين كنتي ملي جينا
اميرة:راه قلتلك فين كنت بقيت كنستنا فوسيمة صحبتي سعا مجاتش
ياسين:وعلاش مجيتيش دك ساع
اميرة::سحابني وسيمة غادي تجي مهم وش هجر نعست
ياسين::هههههه لا اصلا مكاين حد معرفتش شنو جاهم اليوما
اميرة::شنوووووووووووو
ياسين::مالكي فاضحنا منخافوش حنا ولا
اميرة::ولكن دار ونتا
ياسين :شنو بغيتي تقولي حنا بوحدنا فدار ياكي هههه
اميرة::ولكن
ياسين ::وشنو تباتي فزنقا
اميرة::لا
ياسين::يعني صافي عادي وخا مكاينينش باتي هنا
اميرة تحطات قدم الامر الواقع وقبلات تبات وطبعا حيت ملي كلات ملي خرجات غيكون فيها الهمري وهنا ستتكلم
اميرة::عافاك قبل منعس بغيت ناكول (وش شيحد كيحشم على الماكلة مستحيل ههه)
ياسين:::هههن تنا فيا جوع ادا نتي غطيبي لينا العشا
اميرة::شنو وش مكينش شيحاجة واجدة ولا صافي بلاش راه بقا عاد نصلي وغادي نعس
ياسين شاف فيها وعرف بلي اصلا هي مهلوكة مهم وراها طواليط توضات ومشات تصلي وهو صيب العشا لا تقولو محدكش طلع كيطيب حسن مني
ياسين::الله يتقبل
اميرة::امين
وحيت غير هما بجوج عيطليها باش ياكلو فلكوزينة
ياسين:اميرة اجي هنا
اميرة::شنو(ياربي ادوزهاد ليلة على خير )
مهم مشات لقاتو صيب العشا ياسلام العسل وجد العسل وطبعا حيت فيها الهميري وفيها العيا نسات ياسين بمرة ركزت غير معا طبسيل حيت مقدتش دير جوج حاجات فوقت واحد هههه فاش كملات
اميرة::الله يعطيك صحة كتعرف طيب
ياسين::هههه ماشي بحالك
اميرة::لا لا حادك
ياسين::كنشوفك عيتي بزاف انا نشوفلك بيت هاجر نعسي فيه
مشا احل البيت والو مسدود جرب احل بيت ماماه تهو والو بقالو بيت زيد
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 40
مهم ناري على حصلى جرب حتى بيت زيد لقاه مسدود لا لا بزاف هاد المرة ابليس طلع مواطن صالح يتقن عمله يعني بقالو غير بيتو هو
ياسين::اميرة عرفتي كاع البيوتا مسدودين كاين غير بيتي انا
اميرة::ماشي مشكيل انا نعس غير فصالون
ياسين:لا لا نتي غتنعسي فبيتي (نعسي فالبيت وسدي عليك وخالينا طرونكيل قالك صالون ياسلام )
اميرة:ونتا (ههه هجمة مرتدة زعما مستحيل نعسو بجوج فبلاصة وحدة )
ياسين:انا غنعس فصالون مهم صبري نجيب الفراش ونقادلك البيت
خلاها جلسة حدا التلفازة وهو مشا اجيب الفراش لراسو ويقاد ليها البلاصة ملي خرج لقاها غيبات بنعس وهو يمشي افيقها
ياسين::اميرة اميرة فيقي سيري للبيت
اميرة:خليني اماما عافاك
ياسين :لواه حناك هادي ههههه
اميرة::شنو شكون فين انا
ياسين::ههههنن شوفي نتي فين كاينة تبعيني للبيت انا قديت ليك البلاصة
اميرة::شكرا وسمحليا
ياسين:مهم خودي هادي لبسيها نعسي بيها
اميرة::شنو هادشي ولكن هادو درجال
ياسين::هههن وشنو كتشوفيني انا داير صباغة فدفار راه راجل هههه حيت كاع البيوتة سادين عطيتك حويجي (لبسي وخليني نمشي بحالي ههه)
اميرة:وخا صافي انا غادي نلبس ونعس سمحليا محنتك معيا
هو خرج وهي لبسات سروال او وحد الفوقي ديالو كانو ديال توب رطب كيتلبسو فدار وجوها كبار حالتها ولكن هي مهلوكة نعست دك سع وخلات ضو شاعل والباب غير مردود زعما هاد خونا غير متاقي فيها ربي ههههه مهم هو بقا شحال فايق عند بالو مزالة فيقة وحد ساعة مشا حل الباب لقاها بحال الموتى ولكن هاد المرة بلى زيف وشعرها مدلي ومعريا حيت المالطة ردتها عند رجليها دخل وقاد ليها المالطة وتامل قليلا فوجها وفيها كولها ومنبعد طفا عليها الضو ومشا كيهدر معا رسو
ياسين::هههن ناري شباغيا عند فهاد ليل ومخليا الباب محلول هههههه
مهم ناري على حصلى جرب حتى بيت زيد لقاه مسدود لا لا بزاف هاد المرة ابليس طلع مواطن صالح يتقن عمله يعني بقالو غير بيتو هو
ياسين::اميرة عرفتي كاع البيوتا مسدودين كاين غير بيتي انا
اميرة::ماشي مشكيل انا نعس غير فصالون
ياسين:لا لا نتي غتنعسي فبيتي (نعسي فالبيت وسدي عليك وخالينا طرونكيل قالك صالون ياسلام )
اميرة:ونتا (ههه هجمة مرتدة زعما مستحيل نعسو بجوج فبلاصة وحدة )
ياسين:انا غنعس فصالون مهم صبري نجيب الفراش ونقادلك البيت
خلاها جلسة حدا التلفازة وهو مشا اجيب الفراش لراسو ويقاد ليها البلاصة ملي خرج لقاها غيبات بنعس وهو يمشي افيقها
ياسين::اميرة اميرة فيقي سيري للبيت
اميرة:خليني اماما عافاك
ياسين :لواه حناك هادي ههههه
اميرة::شنو شكون فين انا
ياسين::ههههنن شوفي نتي فين كاينة تبعيني للبيت انا قديت ليك البلاصة
اميرة::شكرا وسمحليا
ياسين:مهم خودي هادي لبسيها نعسي بيها
اميرة::شنو هادشي ولكن هادو درجال
ياسين::هههن وشنو كتشوفيني انا داير صباغة فدفار راه راجل هههه حيت كاع البيوتة سادين عطيتك حويجي (لبسي وخليني نمشي بحالي ههه)
اميرة:وخا صافي انا غادي نلبس ونعس سمحليا محنتك معيا
هو خرج وهي لبسات سروال او وحد الفوقي ديالو كانو ديال توب رطب كيتلبسو فدار وجوها كبار حالتها ولكن هي مهلوكة نعست دك سع وخلات ضو شاعل والباب غير مردود زعما هاد خونا غير متاقي فيها ربي ههههه مهم هو بقا شحال فايق عند بالو مزالة فيقة وحد ساعة مشا حل الباب لقاها بحال الموتى ولكن هاد المرة بلى زيف وشعرها مدلي ومعريا حيت المالطة ردتها عند رجليها دخل وقاد ليها المالطة وتامل قليلا فوجها وفيها كولها ومنبعد طفا عليها الضو ومشا كيهدر معا رسو
ياسين::هههن ناري شباغيا عند فهاد ليل ومخليا الباب محلول هههههه
ليست هناك تعليقات