Header Ads

قصة حبيبي البطل - الجزء من 71 إلى 80

قصة حبيبي البطل - الجزء 71

انا:ايو هاني غادة هاني 
يوسف:ايو سيري سيري 
مشيت نزلت وانا كنفكر اشنو ندير بانو ليا الخدمات كيديرو الغداء مشيت عند وحدة جريتها فيدها علمتها اشنو تقول وطلعت عند يوسف دقت 
يوسف:وسيري رها مغاديش نحل ليك 
هيا:سي يوسف ناري انسة ليلى 
يوسف:(كان متكي سمع ديك الهضرة نزل كيجري وحافي )مالها ليلى دوي
هيا:انسة ليلى 
يوسف:(دفعها ونزل كيجري مي شي حمق مشاء كيقلب الدار هنا تخبيت فالكوزينة كنضحك بان ليا خرج لجردة وهو مخلوع مشيت نجري وعنقتو من اللور مزيرة عليع )بعد مني 
انا:لا حتى تسامحني 
يوسف:ليلى انا شحال من مرة قلت ليك هدا اللعب ديالك باسل 
انا:امم كنتي مخلوع عليا 
يوسف:(حيد ليا ايدي ودورني لعندو وشادني فوجهي)كنت انحماق 
انا:سمحتي ليا 
يوسف:نفكر 
انا:(بستو فشفايفو بوسة خفيفة )عفاك 
يوسف:امم صافي دبا اه 
انا:كنبغييييييبييببك 
يوسف:ماتكونيش بحالي 
انا:(عنقتو )منبقاش نعود داك التصرف كنوعد 
يوسف:(مقرب وجهو لعندي)اصلان الا درتيه تاني تقي بيا غير نتي لمستشفى وانا لمركز 
انا:ههه ربي ايخليك ليا حياتي نتا 
يوسف:(شادني فوجهي ولدا كيقرب ليا وانا منزلة راسي كيقرب حتى حاط شفايفو فوق من شفايفي هازني وحاط رجلي فوق من رجلي حيت هو طويل عليا وبدينا كنتبادل القبل بطريقة حنينة وطريقة نساجمنا مع بعضنا نسينا فين حنا ولا كيفاش مجرد انا حاط رجلي فوق من رجلين يوسف وايدي لويها على عنقو وكنلعب بخصالة شعرو الرطبة ويوسف جادي فخصري وحنا مغمدين عينين وكنتبدل القبل بطريق زوينة ورائعة لحضة سمعت صوت سيارت بابا دفعت يوسف وهو يعضني فاشفايفي وبدا كيسيل بدم وانا كنلمح بابا جاي كنحول ندفعو هو والو كي المغنطيس لاصقني
قصة حبيبي البطل - الجزء 72


بابا جاي كنحول ندفعو وهو والو كي المغنطيس لاصقني مالقيت تا حال من غير نضربو فالمنطقة الحساسة ضربو برجلي وهو يدفعني يوسف باقي واقف وكاع الالوان كيتبدلو فوجهو انا درت ابتسامة خفيفة تلفت بان ليا بابا مشيت سلمت عليه ويوسف مسكين كيتوجع وباقي واقف وجهو كيعرق 
انا:بابا جيتي 
بابا:(مبتسم)يه ابنتي 
انا:فين ماما
بابا:اليوم عندهم خدمة كتيرة 
انا:اه وخا 
دخلت بابا لدار وانا نمشي كنجري عند يوسف لكنلمح العروقة باغين اخرجو من عنقو انا بعدت عليه وكنهضر بصوت مرتفع 
انا:سمح ليا مي 
يوسف:(وهو عاقد على سنانو)بعدي مني ليلى 
انا:عفاك مي بابا كن جاي ومبغ...
يوسف:(قاطعني)قربي 
انا:لا وعدني مدير ليا ولو 
يوسف:كتخافي متحشمي 
انا:وعدني 
يوسف:صافي كنوعدك منحطش ايدي عليك غير اجي نقول ليك 
انا:وخا 
مشيت قربت ليه وانا شاده فوجهو بستو فحنكو وهو كيبتسم 
يوسف:مناش كنتي خايفة 
انا:كنت خايفة لا بابا يجي يشوفنا وحنا حد مكيعرف بعلاقتنا 
يوسف:(شادني فرسي وباسني فجبهتي)انا ملي كنت كنبغيك مبغيتش نجي نقولها ليك ونتسرع قلت نتاكد من حبك ليا وفعلان تاكدت ومن بعد خاسني نعترف ليك اه بصاح تعطلت مي الا وليا اسبابي اولا مشيت عند باباك قلت ليه كنبغي ليلى وفرح لينا بزاف ومن بعد مشيت عند ماماك قلتها ليها ومن بعد عاد جيت وقلتها ليك نتي انا كنبغيك مي مبغيتش حبنا ايكون سري بغيتو اعرفو فيه كاع الناس وعائلتك هيا الاولة احياتي 
انا:(عنقتو )كنبغيكككك
يوسف:اه ودبا كنتسنى غير وقت اش تسالي هدا العام فاالكلية نتزوجو 
انا:(بعدت عليه ومصدومة)اويلي بصاح 
يوسف:اه بصاح مقدرش نشوفك كتمشي وكندوزي حديا ونتي ماشي ديالي حلالي وغزالتي ومراتي الله شحال كنتمنى نقولها باعلى صوت مراتي 
انا:حياتي كنموت فيك انا يا عوينات ليلى نتا 
يوسف:(ومقرب لوذني)اه بصاح دبا كضربني مي كنوعدك انخلصك كلشي ملي نتزوجو اينتقم منك نتي لضربتيه ...
قصة حبيبي البطل - الجزء 73


انا:(دفعتو)بعد يلاه نمشيو عند رجاء مقلقة مني 
يوسف:ناري ضربتها 
انا:(جره فيديه)يلاه نمشيو عندها 
يوسف:تسني نلبس شي حاجة فرجلي وهاني معاك 
انا:واوكي سير انا انتسناك 
طلع يوسف وانا بقيت نتسناه جاء نزل ومشينا عند رجاء 
قينا حلو لينا الخدم وقالو لنا كاينة فبيتها 
انا:يوسف طلع 
يوسف:لا غير طلعي نتي ومن بعد عيطي عليا انا انكلس هنا 
انا:طلع يلاه 
يوسف:لا غير خليني 
انا:اوكي 
طلعت لعنها وانا نحل 
انا:(غير دخلت شافتني خنزرت وردات وجها)ممكن ندخل 
رجاء:دخلي 
انا:(عنقتها)توحشتك 
رجاء:اشنو باغيا 
انا:رجاء سمحي ليا عفاك 
رجاء:صافي اصلن ممقلقاش منك 
انا:جبت ليك خبار زوينة بزاف 
رجاء:قولي عفاك عفاك 
انا:(عوت ليها كلشي بتفاصيل )وغيؤ تسالي العام فالكلية انتزوجو 
رجاء:(كتغوط)حياتي واواوا فرحت لؤك بزاف والله واواووتو
انا:(عنقتها)نتي ختي وصاحبتي وكلشي احبيبتي 
رجاء:تانتي دكشي علاش مقدرتش نتقلق منك 
عيت على يوسف عتدر من رجاء وتاجهنا لدار نفس الروتين حتى سال العام دغيا حمد الله نجحنا وانا ويوسف علاقتنا كيما هيا زوينة وكل مرة كنزيدو الهبل الغيرة .........
اليوم الاتنين الحال سخون وفنفس الوقت اليوم قرارن نديرو العقد يوسف زربان بزاف وفعلان فقت الصباح دوشت ولبست صاي فالخضر قصيرة وتشورت فالبيض مدخله فالصاي وصباط عالي وشعري درتو كعكة ومكياج خفيف خرجت وانا طيرا بالفرحة مع الخرجة كيوصلني رائحة برفان يوسف نزلت بان ليا كيفطر لابس سروال كحل وقاميجة فالزرق الفاتح ومطلع ليها اليدين وكيبان الوشام وجاء انيق بزاف غير شافني بتسم فطرنا وجرني فيدي مشينا عند مول العدل درنا العقد وليت مدام ليلى الادريسي ههه غريبة ياك مي زوينة فنفس الوقت خرجنا من تماك وركبنا 
يوسف:(شادني فيدي)نتي مراتي دبا ياك مراتي 
انا:هه هبيل 
يوسف:(وشادني فوجهي)شوفي حنا دبا انمشيو نوريك درنا جديدة 
انا:(عنقتو)حياتي 
وصلنا لدار دخلنا الدار لكانت كبيرة بزاف وفخم وانا كندور فالدار .
قصة حبيبي البطل - الجزء 74


وصلنا لدار دخلنا الدار لكانت كبيرة بزاف وفخمة وانيقة باثات رائع بزاف وانا كندور فالدار بانت ليا بيت خاوي مشيت دخلت 
انا:(كنغوط)يوسف 
يوسف:شنو 
انا:علاش هدا خاوي 
يوسف:هدا ايكون ديال بنتنا او ولدنا 
انا:(مركات)اه بصاح مزيان لمهيم يلاه نمشيو 
يوسف:(كيضحك)هههه 
انا:مالك 
يوسف:خايفة مني هه مي غير كوني هانية مغديش نحط ايدي عليك الا حتى نديرو العرس شفتي شحال انا ضريف ومتساهل معاك 
انا:متساهل معيا 
يوسف:هه وي متساهل احياتي مي تقي بيا غير صابر 
انا:(كنحول نتهرب من الموضوع)شوف طعتلنا وخاصنا باقي شحال من حاجة نقدوها خصوص الا كان العرس بعد يوميان 
يوسف:(تنهد)وخا 
هزيت صاكي وخرجنا ركبنا فطموبيل وصلنا لدار لقيت كلشي فرحن لينا وكيبركو لينا من بابا وماما والخدم ورجاء اول وحدة هاك دازت الايام دغيا وجاء نهار العرس فقت بصوت ماما لكتغوط فودني 
ماما:نوضي اهدا الموصيبة نوضي 
انا:(بصوت منعس)وسيري اماما باقي الحال 
ماما:باقي الحال ورها 10 هادي 
انا:(نثزت من بلاصتي)اشنو العشرة اويلي 
مشيت دغيا غسلت حالتي لبست كسوة طويلة وخرجت كنجري بان ليا بابا كيتسنا مشيت لعند الكفورة ...
قصة حبيبي البطل - الجزء 75


بان ليا بابا كيتسناني وهو بابتسامتو كالعادة ركبنا وحنا متاجهين لعند لصالون دخلت بان ليا الصالون خاوي غير شافوني جروني هلي كيدير المساج هلي كيصوب الضفار هلي كيصوب الشعر وهلي كيصوب وجهي انا دخت بقوة الاجهزة تلفت واخير دوني لبسوني لبسة بيضان قطان بيض مرصع بالحجار كيحمق بزاف ولبسوني الصباط العالي وخرجت شفت راسي فالمريا جيت كنحمق خرجت بان ليا يوسف لابس كوستيم بيض جاه كيحمق بقيت حال فيه فمي وهو حال فيا فمو جاء لعندي باسني فيدي وركبني معاه ركبنا واخير وصلنا لقاعة لعرس القاعة لكانت كبيرة بزاف وكلشي انيق وزوينة ومجموعة ديال الناس المجموعين تماك بتسمت دخلوني بصلاة وسلام على النبي كلست كنشوف كاع حبيبي وانا شادة فيد يوسف مبتسمة بانت ليا رجاء فرحنا وكتشطح مع فيصل منساجمين دوك الجوج من بعد باقو كيلبسو ليا اللبيسات بخمسة واخير قرارت ندير غوب معرية من الضهر وهازة بوكي دالورد يوسف لابس كوستيم فالكحل قطعنا لكاتو لكانت بتصورنا انا ويوسف ......واخير جاء وقت الودع ودع الدر لتزديتي فيها ولديك لربوك ولفتي العشة معاهم بست ماما لكنت كتبكي بهسترية كيف لا وانا بنتها الوحيدة واخير بابا لهاز ايددي وعطها ليوسف بمعنى كيقول ليه هادي بنتي المدللة ربيتها احسن تربية ودبا كنعطيك نور ديال داري واغلى مكنملك تهلا فيها وديرها مراتك حبيبتك وختك واخير عتبرها انثى متحولش تقلقها بتسمت فوجه بابا لكايبكي بصمت انا الدموع مبغوش اتحبسو واخير جاء دور رجاء لمسحت دموعها بمجرد شافتني عنقتني وبتسمت فوجهي وقال ليا تهلاي فراسك وفيوسف وديري عقلك بتسمت ليها وسلمت على كاع الناس لكاينن تماك تودعت معاهم والدموع فعيني ركبنا انا ويوسف فطمةبيل وانا حاط راسي فوق كتف يوسف وكنبكي حتى وصلنا لدار نزلت حل يوسف الدار لكان مضويا بشمع كاملة وبالورد الحمر فالارض بتسمت ليوسف شوية.
قصة حبيبي البطل - الجزء 76


الدار كانت مضويا بالشموع كاملة وفالارض بالورض الحمر بتسمت شوية كنحس بيوسف هازني ورسم التسامة انا قلبي باغي ايسكت مطلعني فالدروج لكان كل ورد حمر ومدخلني لبيتنا لكانت روعة مضوية بالشمع الحمر والورد فكل بلاصة وتصورنا فالحيط 
يوسف:(وهازني كيدورني)نتي مراتي دبا مراتي نقولها باعلى صوت مراتي 
انا:(كنضحك)حتني ههه راني تقيلا 
يوسف:نو مغديش نحطك 
انا:(بستو فحنكو )بركة
يوسف:لا زديني 
انا:(بستو فشفايفو بوسة خفيفة )بركة نزلني 
يوسف:دبا وخا 
نزلني يوسف وهو كيشوف فيا بعينه كيلمعو كيدلو على انهو طاير بالفرحة انا كنبستم قلبي باغي ايخرج من بلاصتو شفت يوسف كيقرب ليا 
انا:(بارتباك)انكشي نبدل حويجي ونحيد هدا المكياج اف عياني 
يوسف:(وكيضحك)وخا الا بغيتي تلبسي شي حاجة خفيفة حلي الماريو كاينين شي لعيبات تماك 
انا:(تاجهت لماريو حليتو بانو ليا غير لشوميز دونوي كلهم قصر بزاف وشفافات )لا بلاش جبت معيا بيجمتي 
يوسف:(بتسم وغمز ليا )وخا غير للبستي مكيهمش حتى انا انزل لتحت ندوش ونرجع 
انا:يه وخا 
دخلت لحمام وانا وجهي حمر رجلي فشلو عليا بدلت حويجي دوشت ولبس عليا بيجامة قصيرة فالغوز ودرت عطري شعري طلقتو منشفتوش المفضل مكياج خفيف كنحط ايدي على قلبي كنحس بيه ايخرج غير خرجت من الحمام بان يوسف متكي وكيضحك غير بوحدو لبس شورت فالكحل قصير وتشورت فالحمر جاه كيحمق بزاف بتسمت ليه وهو يجي وقف قدامي وشادني فيدي بجوج باسهم 
يوسف:كنبغيك جيتي كتحمقي 
انا:(بارتباك )بصاح 
يوسف:(طبع قبلة على حنكي )والله 
انا:(كنشوف فيوسف كنهو كيقول ليا بعينه فهمي راسك دغيا )اه فيا الجوع .
قصة حبيبي البطل - الجزء 77


انا:(كنشوف فيوسف كانهو كيقول ليا بعينه فهمي راسك دغيا)فيا الجوع 
يوسف؛(بتسم)وخا الالة هاهو سندويتش طلعتو ليك وكيما كيعجبك وكاس ديال العصير
انا:باش عرفتي فيا الجوع 
يوسف:كنعرفك فاش كتبغي تهربي 
انا:(بارتباك )كيفاش لا بصاح فيا الجوع 
هزيت السندويتش وكاس ديال العصير فيد وخرجت لبالكون 
انا:واوا جو شحال زوين 
يوسف:بزاف .شتك ماكليتي والو 
انا:(معنديش شهية لماكلة لدلك غير هازه وصافي)بصرحة معنديش فين ايدوز غير حطو
يوسف؛(مبتسم)وخا احياتي ملي تبغي تدخلي انا فالدخل 
انا:وخا 
مشاء يوسف حط الماكلة ورجع تكا فوق نموسية وجمع ايده عندو وكيشوف فيا انا كنتمضر وساكة بصارحة غير كنتهرب وقلبي باغي ايسكت بقيت هكاك شي شوية يوسف متكي حاط ايديه مور عنقو وكيشوف فيا بطريقة كانه كيقول كتعدبني بتصرفك انا قاتلني البرد شوية ناض يوسف ضرب ايده مع نموسية بشوية وجاء لعندي حل الباب تاع البلكون وجان شدني فيدي 
يوسف:ليلى مافيكش البرد 
انا:لا بلعكس الجو زوين غير نعس نتا الا فيك النعاس 
يوسف:(كيضحك)اشمن نعاس كتفاليا 
انا؛لا والله 
يوسف:(شادني فوجهي )شوفي اليلي عرفتك خايفة داكشي علاش كتهربي باي طريقة 
انا:لا ويلي علاش نتهرب لا 
يوسف:ليلى كثيقي فيا 
انا:اكيد 
يوسف:محال 
انا:(شاده فوجهو)لا بصاح كنثيق فيك وبزاف احياتي 
يوسف:وعلاش هدا التصرفات ثيقي بيا كنوعد مغديش ناخد الا داكشي ا
لغدي تعطيني نتي والا قلتي ليا دبا مبغيتش صافي انتقبل رايك والله منتقلق منك 
انا:(شادة ايده حاطها فوق قلبي)حس بقلبي شحال كيضرب ايوسف انا حيرة بغيت مي خايفة 
يوسف:مناش 
انا:ممنعف احساس تاع البنات هكا كيكون 
يوسف:والله مانخد الا لتعطيني نتي عفاك كوني ديالي دبا وطول العمر 
انا:انا اصلن ديالك 
يوسف:عطيني جوبك اليلى اه او لا 
انا:يوسف 
يوسف:عفاك 
انا:(حركت راسي بالايجابي)وخا 
يوسف:(بتسم)كنوعدك متندميش هدا وعد مني ليك 
انا:وعدتني 
يوسف:والله احياتي كنبغيك 
هزني يوسف وانا كنحس بيه باغي ايطير من الفرحة حطني فوق ناموسيتو مشاء جبد ليا واحد الجلبة وزيف فرش الصلية وصلينا بجوج ودعينا وباسني فجبهتي وجاء هزني وحاطني فوق ناموسيا ..
قصة حبيبي البطل - الجزء 78


بداء يوسف كيقرب ليا باسني فجبهتي ومن بعد جرني لعنو وبدينا كنتبدل القبل لحضة بغيت نعصبو ودفعتو ونط من حده وبغيت نهرب وهو يشدني فيدي 
يوسف:(وهو ساد عينيه)ليلى متلعبيش معيا دبا عفاك دبا لا 
جرني لعند وتكاني وجاء فوق مني كنتبدل القبل وحنا مغمدين عينينا انا حاط ايدي مور عنقو وهو شاد وجهي ومغمض عينه ناض من فوقي حيد تشورتو تاعو وجا لعندي شادني فيدي وتكا فوق مني كيبوس فجميع جسمي فاي منطقة فيه حيد ليا بيجامتي وبقيت بملابيس الدخلية فيا واحد توحيمة فعنقي عجباتو وكيضحك بدا كيبوس ليا فعنقي فالاول كنت مخلوعة وكنت غير كجسد مي لشوية حرك فيا لذة الشهوة وبديت متجانسة معاه كيبوس فجميع انحاء جسمي مخلا بصلاصة حيد ليا الفوق بقيت عريانة من الفوق 
يوسف:الله شحال رطبة كي شي بنت صغيرة الله تولدات 
انا:(عنقتو وهو كيبوس فعنقي شوية بدا كيمص ويعض فعنقي فشفايفي )يوسف كيتوجعني 
مجوبنيش شوية قرب لودني وهو كيطلع نفس بصعوبة وبصوت مرتفع قرب لودني بانسي
يوسف:ليلى سمحي ليا 
انا:شنو 
يوسف:اموجعك واحد الشوية سمحي ليا 
انا:(مفهمت ولو بصارحة )
بدا كينزل ليا لتحت بيده وشفيفو لاصق فشفايفي نزلو وحيد ديالو حتى هو انا غمضت عيني حتى كنحس بشي حاجة سخونة بين فخدي انا حليت عيني بان ليا يوسف مغمض عينيه وكل كيعرق وانا نسدهم 
شدني فيدي ومزير عليها وحال عينيه كيشوف فيا شوية كنحس بشي حاجة كدخل بغيت نغوط وهو يسكتني بوسة طويلة دخل مرة الاولة ولو وتانية ولو تلات توجعت عضيت يسف فشافيفو بكل قوتي من كترات الوجع حسيت بيوسف توجع من العضة ..
قصة حبيبي البطل - الجزء 79



ضربت يوسف فصدرو 
انا:(كنضرب ونغوط)بعد مني نوض من فوقي حيد هاد وعدك ليا هدي هيا متندميش 
يوسف:(مبتسم)لا والله 
انا:(قاطعتو)نوض بعد مني نوض 
يوسف:لا منيضش حتى تسمحي ليا 
انا:لا متحلمش نوض 
يوسف:(وهو يخشي راسو فصري)لا مغديش نبعد سمحي ليا 
انا:بعد مني كنتوجع 
يوسف:حياتي ضروري داكشي والله 
انا:ملي ضروري اش بغتني 
يوسف:(وشاد شفايفو)شوفي اش درتي ليا نتي شوفي شفايفي كي ولو مساكن كلهم دم غدا ايخصك اش تبوسي 
انا:مالي حمقة انا مقلقة منك 
يوسف:(ناض من فوقي وجاء خاشي وجهو فعنقي)عرفتي حمقتني ديك التوحيمة لفعنقك 
انا:ماما كنت كتوحم بالكبدة ههه 
يوسف:ههه جابتها ليك فالعنق زوينة 
انا:ههه 
يوسف:كنبغيك 
انا:كون شتي انا دبا فيا موت ديال النعاس 
يوسف:حتى انا 
انا:نعس تصبح على خير 
يوسف:شحال حلمت بهدا اللحضة نتخشا فصدرك نشم رايحتك ونعس 
مجوبتزش حيت غبت نعس تال ليدك 10 فقت مالقيتش يوسف بغيت نوض مقديتش مي حولت نطت لويت عليا ايزار دخلت لدوش دوشت وخرجت لبست شورط قصير تلع الجينز وتشور معري من الكتف فالغوز وصندالة دالصبع نشفت شعري ودرت مكياج خفيف تلفت بان ليا شي قطيرات ديال دم فوق نموسية تفكرت البارح وبديت نضحك نزلت بان ليا يوسف كيتفجر ولابس شورت فالكري وقاميجة فالكحل مشيت بستو فجبهتو 
انا:صباح نور 
يوسف:(ناض وجاء باسني فشافي )حياتي 
انا:فطرتي 
يوسف:لا كنتسناك 
انا:علاش مافيقتنيش 
يوسف:البارح عيتي وفالعرس جيت انا زدتك 
انا:(جريتو )يلاه نفطرو 
بقينا كنفطرو ونضحكو لحضة سمعنا الباب كيدق بالجهد
قصة حبيبي البطل - الجزء 80


بقينا كنفطرو ونضحكو سمعنا الباب كيدق بالجهد مشيت نحل وتابعني يوسف حليت الباب وهيا طير عليا ليلى بتعنيقة انا تصدمت فيصل معنق يوسف 
رجاء:حنا جينا متوحشتنيش ولا غير شفتني يوسف ونسيتيني 
انا:ويلي انا نقدر 
فيصل:(غمز ليا)ليلى توحشتك 
انا:تصدمت)بصاح حتى انا 
فيصل؛(حال ايديه)اجي نعنقك 
يوسف:فيصل 
فيصل:اشنو 
يوسف:(مبتسم)جمع ايديك 
فيصل:هههه مغيار 
دخلنا لصالون ومشيت نصوب ليهم عاصير وتبعتني رجاء 
رجاء:(قرصتني)امممم باينة داز البارح زوين 
انا:شكون قالها ليك 
رجاء:باينة غير من شفايف يوسف 
انا:كنضحك وبديت نعود ليها كلشي وبدات كضحك بهسترية)ادزيد قدمي وبركة من الضحك 
مشيت كلسنا وعطيت ليهم عاصير وبدينا كنهضروا شوية 
فيصل:يلاه نتغدواء براء 
انا:اه يلاه 
يوسف:وخا نوضي وجدي راسك 
رجاء:هحنا انسبقوكم لطموبيل 
انا:(بغيت نمشي وانا نرجع)تسنو نتوما شفتكم تفاهمتو 
رجاء:(كتغمز ليا)لا عادي اشنو 
فيصل:خير نشاء الله اليلى 
انا:قول هكاك اممم 
طلعت لبيتي وبديت نبدل حويجي لبست سروال كحل قصير وتشورت فالبيض فيه شي كتيبة بالكخل وكويرة فالكحل وشعري طلقتو ومكياج خفيف وصبيبيط فالكحل بغيت نخرج وهو يدخل يوسف 
يوسف:(لابس شورت كحل وقاميجة فالزرق وعليها لافيسط فالكحل وعطر ديالو كيحمقني )يلاهي 
انا:(عنقتو)اممم وخا يلاه 
يوسف:(جرني فيدي وطبع قبلة فشايفي ودفعتو وجريتو فيده)وخا دبا تخلصي 
انا:ههه 
خرجنا ركبنا فطموبيل وحدة ديال يوسف وعطينها لضحك مشينا تغدينا فوحد الرسطورو ديال الحوت وبدقينا ندور حتى تاح الضلام مشينا تعشينا ورجعنا لدار نزل يوسف 
فيصل:(كيبتسم)اف عيت رجاء نباتو هنا 
رجاء:اه اصلان انباتو توحشت ليلى 
انا:مرحبا بيكم 
رجاء:ربي انورك احبيبة 
فيصل:حل الباب ايوسف 
يوسف:(كخنزر فيصل)فيصل 
فيصل:اشنو عطيني نحل انا 
رجاء:اه فيا النعاس 
يوسف:واش مكتحشموش بغيتو غير نقولها ليكم وسير باتو فدركم ونتوما مخشين فينا 
رجاء؛(كضحك)اويلي اكيد كضحك
يوسف:لا بالعماء واش كنضحك وسيرو لشي دار ولا اطيل وخليونا حنا 
فيصل:لا منقدرش ويلي نخلي صاحبي 
يوسف:(شنق عليه)اتمشي ولا نفوت فيك شي ضربة 
فيصل:صافي هاهو غادي مي غدا انجي مع صباح 
يوسف:تجي نهرس وجهك 
انا:ويلي ههه مالك ايوسف 
يوسف:نتي سكتي قالت ليك مرحبا بيكم ايخ على لاصقة 
رجاء:(كضحك)يلاه سيرو تصبحو على خير 
دخلنا لدار وانا معصبة من يوسف شدني من يدي نترها لو وصلعت لبيتي



ليست هناك تعليقات