Header Ads

قصة هروب من السجن - الجزء 7

قصة هروب من السجن - الجزء 1

الحلقة الأخيرة متنساش فاش تقراا تعطيني رأي ديالك حول لقصة وشكرااا

وقفت بجانب المنزل ودقدق بخفاء لعل شخص يراني هناك و فتحت امي الباب و عند رؤيتها لي قالت : ماشي دابا ماشي دابا و عنقاتني انا لم افهم قصدها بعد عنقتها انا ايضا توحشتها بزاف طاحوا الدموع ماحسيتش براسي حتى لڭيت راسي حدا رجليها كانبوس و نعاود نبوس جلسنا على مائدة العشاء و هي تبكي و انا كانعنڭ و نصبر فيها كانها هي المسجونة و ڭالت ليا علاش اولدي هربتي ماكانش عليك اديرها ڭلت ليها راه قنطت و بديت كانعاود ليها المهم خوت قلبي حسيت ان كاع داك الحمل لي كنت هاز تخوى و وليت خفيف و فرحان كنت كانتسنا غا الموت اهم حاجة عندي فالدنيا هي الواليدة ...
فجأة سمعت الدقان ڭالت ليا الواليدة انا راضية عليك و انا نفهم علاش ڭالت ليا ماشي دابا ماشي دابا ههه نضت حليت الباب و لڭيتهم البوليس ڭالو لي خليناك تا توادعتي مع مك دابا بلا مادير المشاكيل هبطت الارض ا عيني على امي و تقول الله ارضي عليك اولدي و عينها لا تكف عن انتاج الدموع 
مينطوني داوني و دخلت لسجن تاني مع تصفيقات السجناء هههههه لڭيت بيغبوص لتازم ولا كايصلي بعد مرور 6 اشهر جائني العفو الملكي و ريحت حدا ميمتي

ليست هناك تعليقات