Header Ads

قصة المشاكسة والسيد متكبر - الجزء 81-87


قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 81
اميرة تبكي وياسين اسكت فيها وكيشوف حالتها كيف دايرة لي اشوفها اقول وكلا هالكة وهي مصاب جات فيها تسرفيقة
اميرة:حيت بوحدي حكرات عليا 
ياسين:لا نتي ماشي بوحدك انا معاك معمرها بقا تجي جيهتك هاديك مريضة فراسها 
هند حلات فمها ماسداتو وخا جرا عليها بقات تما كتشوف وتسمع شنو كيطرا وهي لي راها وكلها فضلوعها ديال بصح وياسين خاشي اميرة فصدرور وبارك اعنق فيها وبما ان ياسين ملاهي معا تعناق اميرة ستغلات الفرصة وحلات القرعة لي كانت مخبيها تحت المخدة وطلقات ليها تسيل ورجعات عوتاني تركز معاه 
اميرة:انا ديما محكورة شنو كندير انا شنو كندير علاش معنديش زهر بغيت نمشي لدارنا 
هو بغا اهدنها ومشا ابوسها فرسها هي تحركات وجات البوسة متقونة ياسلام حيت ابليس غير درجة الميلان وجات فلموقع معاقش لراسو حتى سمع بوووووووم فالارض حيت هند ملي شافت داك المنضر حداها جات خرجا بلفقصة والاعصاب وخيبة الامل والعصا لي كلات كاع مردات البال بلي دنيا ولات عامر بجافيل وهي تجي طول وعرض مقداتش تنوض وبقات تغوت ملي ملي تجمعو عليها الاطباء سخفت وغيبات اما اميرة رجعها ياسين لادار ومرجعات حتى خلات هند مريضة بلمعقول حيت تقصحات مداك طيحة ملي رجعها بقا ماشي ماجي عندها اشوفها كيبقات واودي راها بخير راه نتا لي مرضتيها تلقنا للفرجا الله يهديك وخلينا نكملو هاد القصة خلاص 
مهم اميرة دوزت ايام فدار وحد نهار قنطات وهي تمشي دق على هاجر باش تجلس معاها لقات ياسين هو لي حاليها الباب 
اميرة:سلام لباس 
ياسين:اهلا اميرة(هاد المرة هو لي باسها فحناكها ولات كيف مطيشة)
اميرة:كاينة هاجر 
ياسين:اه دخلي انا نكلمها ليك (كاين غير انا وياك الزين ليوما نفدي فيك ليدرتي فيا كامل)
مهم دخلات وجلسات بانت ليها دار كتسفر اما ياسين سد الباب بساروت وخبعو

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 82
اميرة:فيناهي هاجر 
ياسين:تبعيني نوريها ليك هو غادي لبيتو وهي مراه كيف البهلة ملي دخل دخلات معاه وسد الباب 
اميرة:شنو كدير 
ياسين:هههههه انا غادي نقولك شنو غادي ندير 
شدها ودار ليها وحد تعنيقا ديال ابا العربي مسافر هادي ثلاثين عام وزاد موراها وحد البوسة فجبهتها ديال نموووووووت فيك 
ياسين:هدشي لي كنت باغي ندير وش مزال شي سؤال 
اميرة تبكمات لا حركة ولا نطق تلونات وزراقت وصفارت ومبقاش كاع معانا فهاد العالم ولكن غادي تفيق ملي تحس برسها نفس مبقاتش طلاع ولا هابط حيت عوتاني شدها كيعنق فيها 
ياسين:خرجتي عليا وشيبتيني شنو كتساليني علاش درتي فيا هاد الحالة 
ويلاه يااستاذة ابليس ورينا ابهرينا اري معندك ولكن لا حياة لمن تنادي على شوية متسخف ليه تما ملي شافها مغيبا واقفا جاب كاس ديال الما وعطاها للوجه 
ياسين:فيقي مالي كنعودليك الخبيرة هنا 
اميرة:شنو مالي انا فازكة 
ياسين :طاحت عليك شتا وش بغيتيني نعودلك شرح من الاول ههههه 
بقات مبرقة تكشوف فيه وطلع وتهبط 
اميرة:شنو كندير انا هنا 
ياسين:ناااااري مي انا نوريك شنو كديري هنا 
هاد المرة قبلة طوييييييييلة الامد على شفايف الحلوين 
ياسين:دبا يمكن عرفتي شنو كديري الى كنتي مزال معرفتي نزيد نشرحلك كتار هنننههه
اميرة:شهاد شي 
ياسين:سيميه ليبغيتي حيت الى ستنيتك نتي تهدري غنكون شيبت 
اميرة:شنو كتقول 
ياسين:وناري مييييي بغا تسطيني ولاشنو هادشي كولو ومزال مفهمتي 
اميرة مزال ماترة بالتاثير الكهروميغناطيسي وهو كيغوت 
ياسين:شوفي انا مكنعرفش فالتعناب وداك شي ودبا متسطينيش راه عيت نفهمك 
اميرة:فيناهي هاجر(ناري ابليس تبرا منها قال بلعما وش كنعرف هاد الانسانة حشمات بيه بهاد سؤال)
ياسين:ناري مييييي بغيتي هاجر وخا 
هد المرة شدها مطلقها حتى نطقات

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 83
اميرة::صاااافبيبييي فهمت فهمت 
ياسين:علا سلامتنا شنو فهمتي 
اميرة:بلي هاجر مكايناش (واك واك واك هالعار وش هادي هي اميرة )
ياسين:بصااااح كاع مكنت عارف زيدي هنا حتى تفهمي 
غير شدها ودارها معا قنت الحيط و زير عليها وحط نيفو على نيفها والانفاس مخلطة وهوكيشوف فيها 
ياسين:وش دبا كتسطاي عليا ولا شنو راك مخليتيلي عقل وش مكتحسيش وش نتيا حجرة 
اميرة:لا والله حتى كنحيس 
ياسين:الحمدالله واخيرا باش حاس 
اميرة:حاسة حاساااا بيك
ياسين:هدري نطقي وطلقينا 
اميرة:حاسة بيك مقصحلي يدي غادي تهرسها ليا 
ياسين:واك واك الحق وهي سيدنا وهي الملك 
اميرة:شنو مالك 
ياسين:ممالي حتى حاجة غير كنبغيييييييييييك وبغا تشيبيني 
اميرة:شنووووو
ياسين قرب منها كتر وزاد عند ودنيها 
ياسين :كنبغييييييييييييك كنبغيييييييك سمعتيها دبا ولا نعودها 
هنا اميرة دارت ليه وحد تعنيقة ديال مي رقية مشافتش ولدها 45 عام 
اميرة:حتى انا كنبغييييك 
اوا وهربات ولكن معامن ابنتي راه داير بحساب كولشي وصلات عند الباب وحصلات 
ياسين:فين بغا تهربي دبا 
اميرة بقات دور فعينيها وتشوف فسقف كتقلب حتى تلقى الباب فسقف 
اميرة:خليني نمشي 
ياسين:هههه علاه دخول الحمام بحال خرجو مزال بغي نتحاسب معاك 
اميرة: هالعار ماشي دبا 
ياسين: هههن غادي نخلبك تمشي فحالة وحد الى تودتي اش قلتي قبيلا 
اميرة:اه وخا قلتك وش هنا هاجر 
ياسين خنزار فيها 
اميرة:لا لا لا قلتلك قصحتيني فيدي 
ياسين:اجي نفكرك شقلتي جرها عندو وغطاها بيدو ودخلها فصدرو دار راسو على راسها دبا تفكرتي 
اميرة:كنغيك وكنموت عليك منهار شفتك 
ياسين:اخليلي زين وهو فغيبوبة هنهههه
اميرة:حرام عليك خليني نمشي 
ياسين:لا حتى اقلهالي عقلي سمعي قلبي شنو كيقول هههن اميرة كنبغيييييك بزاااااف وباغيك تكملي معايا

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 84
واخيرا كل واحد منهم خرج اشنو فقلبو واميرة تمكنات من صيد السمكة بكل اتقان وخلاتو يبغيها مهم هي بقات ترغب فيه باش تمشي حيت مبقاليهاش جهد باش تزبد توقف حداه قلبها غادي يخرج من بلاصتو شوية متموت حيت هي دبا بين يديه معنقها ملي شحفات برغيب طلب منها رشوة باش اخليها تمشي وطبعا رشوة هي بوسة ههه باستو من الحناك 
ياسين:لا لا ماشي هاد نوع هادي قديمة بغيت الجديد 
اميرة:شنو باغي راها غادي نو.....
ياسين:شنووو غتبوسيني بحال هاكا هنننه(بوسة كيفما خاصو هو من منطقة العسل) 
اميرة:بااااااااز 
ياسين:ههههه شنو بغيتيني ندير مهم وجدي راسك راه مبقيتش عاد نصبر عليك باغي نجيبك لداري 
اميرة:شنو غتجيبني ندير ( متديوش عليها ضربها الضو بزاف دلمرات)
ياسين:نجيبك ندير بيك العصير ههههه
اميرة:بغيت نمشي 
ياسين:وخا ولكن سيري وخلي الواتساب 
مهم اميرة فلتات غير بزز ومشات وهي ممتيقاش شنو سمعات ياسلام الفرحة اشنو كدير مشات وتفكرات بلي عندها صحبتها وسيمة وهي تصوني عليها
اميرة:الو
وسيمة:الو لباس عليك وفين هاد الغبور وش نسيتيتي ولا 
اميرة:هههن لا احبيبة غير مع الصيد راك عارف الاحوال 
وسيمة:اوا كاين شي حوت ولا والو 
اميرة:كاين الخير 
مهم عودات ليها التفاصيل المملة زطقات حتى وسيمة مصيدة وحد ولد خالتها بكوص
اميرة:هههههه بصاح مبروك احبيبة او على سلامتنا غادي نتهناو من كلمة بايرة 
وسيمة:ههه واياه 
اميرة:امتا غادي تجي 
وسيمة:راه انبقا ننا حتى نقرب ندير الخطوبة 
اميرة:ههههه بغيتي تعسي عليه 
وسيمة :ههه وشنو نفلتو 
مهم كملو الهدرة وملي قطعات لقات اميرة الواتساب عامر ميساجات 
اميرة:ويلي ويلي نسيتو كاع ناري وغادي ينساني غير بفعايلي مهم بقات تجاوبو وشمنك يتعناب وشمنك يارومنسية وحنا هنا ضايعين

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 85
مهم الخروج ودخل كتر وتعناب والرومانسية قوات بقا كلشي عين باين ولكن ياسين ولد ناس اصيل مبغاش الهدرة تكتر ومشا هدر معا مو 
ياسين:لوليدة بغيت نهدر معاك (الجدية ولحشومة الله يعطينا وجهك ملي كتكون تبوس وتعاود فين كدير لحشومة)
خديجة:هدر الولدي 
ياسين:والصراحة معرفش منين نبد 
خديجة:بدا منين معجبك 
ياسين:بغيتك تخطبيلي 
خديجة:الله الله على فرحة الله افرحك اولدي وخيرا غادي نفرح بيك 
ياسين:امين الواليدة وش مبغاش تعرفي شكون 
خديجة:شكون ماكانت وكنتي باغيها انا معليا الا نتبعك 
ياسين:وصراحة هي مغرباش عليك وعندك عزيزة مهم بغيتك تخطبيلي اميرة 
خديجة:الله اكمل بلخير خترتي وعرفتي شنو خترتي حتى كونتي خيرتيني كنت غنختارها هي 
وهنا دخلات هاجر وشافت ماماها غطير بلفرحة 
هاجر:شنو كاين هاد الفرحة موراها شي قضية
خديجة:بحلي علمك الله 
هاجر:شنو كاين خبروني 
خديجة:خوك ابنتي باغني نخطب ليه 
هاجر :بصاااح وشكون هاد سعيدة الحض الي بيخطبها خويا 
خديجة:اميرة يابنتي 
هاجر:بصاااح واو داك البنت واعرة كتحمق
صراحة ياسين زاد فرح حيت لقا بلي مو وختو عزيز عليهم اميرة وحس براسو بلي مغلطش ملي بغاها بلعكس زاد بغاها حيت غادي تخلي الاسرة ديالو فرحانة مهم ياسين منبعد مهدر معا مو بقا حضي اب اميرة حتى دخل لدار حيت هو كان مسافر وفاش جا خلاه حتى دوز ايام عاد باش يهدر معاه وفكر اسبق مو عاد يهدر معا باها ودكشي ليكان خلاه دخل ورتاح وتبعو هنا اميرة سمعات دوقان ومشات تحل الباب وهي لبسا غير بجامة فلحمر والكحل ومديراش زيف
اميرة:شنو جاي دير نتا هنا مشي بحالك 
ياسين:شنوو وش كتجري عليا اشنولا 
اميرة:ولكن شنو جاي دير 
ياسين:حيدي من طريق ونتي شحال فيك ديال الهدرة 
دخل وسلم على باها ومها وطلب باش يهدر معا السي حميد بوحدو

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 86
حميد وفاق يهدار معاه بوحدو 
حميد:هدر الولدي قول شنو بغتي
ياسين:سي حميد حنا دبا راه جيران ومنعندي منخبي عليك جيت طالب راغب فيد اميرة بنتك ونا راه هدرت معا الوليدة ديالي وهي وفقات دبا جيت نتشاور معاك نتا اعمي 
حميد :شغادي نقلك اولدي نتا ولد ناس حيت جيتي قاصد الدار ونا بحالك منجبرش ومافيك ميتعيب ولكن راي وشوار ديال اميرة نسولوها ونرد عليك وكون خير
ياسين:اه اعمي مقلتي عيب (وطلقنا خلاص راها مواااافقا )
مهم حميد مشا عند مرتو وخبرها وهي سولت بنتها 
سعدية:اميرة بنتي الغزالة الحبيبة ديالي 
اميرة:ماما ملاخر قولي شنو باغا حيت ملي كديري هاكا كتكوني باغاني ندير شيحاجة
سعدية :لا لا مغادي ديري والو 
اميرة:وشنو كاين ادا 
سعدية:راه جاو فيك الخطاب 
اميرة:شنوووو 
سعدية:كيفما سمعتي 
اميرة:وشكون هاد العمة والا الهبيل لي بغني(صرف ثم صرف)
سعدية :هادا غزال كامل مكمول
اميرة:هدري خلاص
سعدية:ياسين
اميرة:شكون ياسين
سعدية:كيفاش شكون ياسين جارنا الطبيب لي حاليتي ليه الباب عدبا ولا بغني نعطيقك شي قرصة تفيقي 
اميرة:دبا شنو بغتي
سعدية:بغاو تردي عليهم 
اميرة:موافقة طبعااا 
سعدية:جيل مكيحشمش حنا كنا نسمعو زواج نبكيو 
اميرة:وتي سيري قولي ليهم موافقةقبل ميهرب (ههههههن راه مصيدتو حتى طيبت)
مهم سعديا مشات رجعات عليهم الخبار بلي موافقة
حميد:ياسين ولدي الله اجيب تسير دبا جيب الوليدة باش نديرو كولشي بتقاليد 
ياسين :اه اعمي ضروري 
فرحات ياسين كملات اما اميرة مقدها فرحة خبرات وسيمة الي بيديها غدير الخطوبة فهاد الايام خديجة وهاجر عولو جمعو وجاو لدار اميرة اخطبوها من باها ومها ونهار الخطوبة لبست قنيدرة فشيبي وزيف بحالها وبليغة جات كتحمق كدور دور وتهز عنيها فياسين سيدة حشمات وتزنكات انا بعد منتيقش بيهم ههههه


قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 87
مهم طبعا وسيمة جات باش تكون معا صحبتها وتحضر ليها فلخطوبة ديالها غير هي تعطلات حيت اميرة كلفاتها بشي غرض مهم الدار كانت عندهم عامرة بجيران حيت دارو خطوبة بسيطة اما ياسين واميرة جالسين حدا بعضياتهم هو لبس غادي جينز وتريكو جا شيحاجة فوق كيحمق وهي لا تقل عنه شانا 
خديجة:تبارك الله على العروسة ديالنا ولدي عرف ميختار
اميرة:ربي اخليك(وفيقي راه انا لي خترتو ونا الي تحاربت باش هو هنا دبا)
هاجر:الله الله الحشومة عليكم بجوج العرسان
ياسين:سكتينا(سكتينا ولا نوريك الحشمة خليني متبت )
مهم بقاو جالسين حطات اميرة الحلوة منوعة واتاي نشطو ضحكو ووصال وقت الخواتم ولكن بغات حتى تجي صحبتها وسيمة ملي سمعو دقان هاجر حلات لقات وسيمة ومعاها هند حيت اميرة سيفطتها موراها نعتت ليها فين جا الكلينيك وعطاتها سميتهة وجبتها مستحيل ضييع بحال هاد الفرصة الجميلة هند دخلت ومعرفاش شكين شافت غير ياسين كيركب الخاتم الاميرة وشربها الحليب وحتى هي شرباتو وكلها تمر مهم درو دكشي تقليدي ابا عن جد اميرة طلبات من وسيمة تشرب من الكاس لي شربت منو وعطات حتى الهند لي معالم الصدمة واضحا عليها الحمدالله الي بقات شادة فراسها مهم كلشي برك ليهم وخديجة وسعدية طلقو دك سيدي حلوق بزغاريت اما ياسين واميرة مقداهم فرحة حيت مكينش ماحسن من الحلال هند شفات حتى عتيات وهي تبارك ليهم بجوج ومشات عند اميرة 
هند:مبروك عليكم الله اكمل عليك بلخير صراحة غلبتيني بصحتك بيه ههههه
اميرة:الله ابرك فيك اختي 
هند:هعههن دبا وليت ختك مبقيتش خلتو 
اميرة:هههه 
نهار الخطوبة دزت ولا في الاحلام فرحة ونشاط وحماس اميرة وصلات لليبغات وياسين ولى ديالها يعني غتكول توت بوحدها وتوت وما ادرك ماتوت وحتى هومسهلش وخا مكيعرفش يتعنب كيعرف يقدي الغراض فحوايج اخرى كيخلي اميرة دوب الحب بيناتهم كبر بزاف حيت وصل للحلال ياسسن فينما اشوف اميرة اقوليها مزال جايا نوبتك هههههه ندير مابغيت اما هي بكثرة مكتبغيه كتقولو معمري نمنعك منشي حاجة ومنين كيقلها غير اري بوسة كتنوضها معاه هههههههه ولكن كيخود ليبغا بطريقتو الخاصة حيت هو طبيب وعارف دواء القلب وعارف كل مايخص القلب .....مهم منساوش وحد الشخص الي شد الديبلوم ديالو ( ابليس) اميرة عطاتو ديبلوم بميزة امتياز 
النهااااااااااااااااااية

ولكن نهاية الجزء الاول فقط مزال جزء تاني ان شاء الله

ليست هناك تعليقات