قصة المشاكسة والسيد متكبر - الجزء 71-80
تاليفي " malaki basmati "
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 71
مهم خديجة وهاجر بقاو غير ساكتين ملقاو ميقولو اما هند بقات فبلاصتها كتمنى الارض تشق ولا داك شوها لي معرفات منين جاتها يمكن دبا كتفكر دنتاحر ونا كنقول ليها حسن تشوف شي بلاصة عالية باش متعدبش وتبقا غير مهرسة مسكينة نصحوها راه مقداش حتى تهدر ومنين شافتها هاجر مزيرة بغات تخفف عليها
هاجر:هند شعندك وش تقلقتي
هند:شنو قلتي
هاجر:صافي مديريش فبالك مهم غادي نديرو شيحاجة باش ناكلوها
هند:صافي لي بغيت (واش انا عندي منين دوزلي دبا)
خديجة:صافي موقع والو ياسين هكا داير ديما لسانو سابقو
بقاو اهدنو فيها وهي غير الجثة حيت انصدمت وتزعزت من هول ما سمعت وما وقعت فيه معمن كتهدرو دبا راها كومة مسكينة شوية واميرة جات في كامل اناقتها باش تزيد تشعل العافية لي خلات وراها مهم هاجر جمعات داك طابلة ومشات دير شيحاجة مغير داك رفيسة اما خديجة دخلات لبيتها حيت ملقات متقول وحشمات من هند حيت ياسين الله يرضي عليه مقصرش بقات غير هند جالسة فصالون بوحدها وجات اميرة لابسة وحد لبسية عادية ولكن جاتها غزالة كتبان ياسلام وهي تمشي عند هند
اميرة:ماديريش فبالك راه هو هكاك سوليني انا لي كنعرفو
هند:شنو كتقولي نتي
اميرة:كنقلك بلما تعصبي من ياسين راه بحال خوك الصغير
هند:شكون خويا شوفي بعدني مني دبا يرحام باك (تجيك غمة بقا نقصاني غير نتي)
اميرة:شنو قلتك دبا باش كتغوتي عليا اخلتو(دمعات عينيها ) نتي معصبة وكتبردي فيا ونزيدك انا غير بقيتي فيا حيت مجربا الاهانة وفبلاصتك منزيدش نهار واحد هنا (صرف ثم الصرف هههنهخهههه)
هند:وتي سير بعدي منيييييي المرض اداك البرهوشة مالكي مكتفهميش نجلس ولا نعس سوقك نتي
اميرة كان هدفها تخليها تشعل وتغوت باش تزيد لصانص على العافية وهنا بقات دمع عينيها وخرج ياسين لقا اميرة كدمع فعنيها
قصة المشاكسة والسيد متكبرمهم خديجة وهاجر بقاو غير ساكتين ملقاو ميقولو اما هند بقات فبلاصتها كتمنى الارض تشق ولا داك شوها لي معرفات منين جاتها يمكن دبا كتفكر دنتاحر ونا كنقول ليها حسن تشوف شي بلاصة عالية باش متعدبش وتبقا غير مهرسة مسكينة نصحوها راه مقداش حتى تهدر ومنين شافتها هاجر مزيرة بغات تخفف عليها
هاجر:هند شعندك وش تقلقتي
هند:شنو قلتي
هاجر:صافي مديريش فبالك مهم غادي نديرو شيحاجة باش ناكلوها
هند:صافي لي بغيت (واش انا عندي منين دوزلي دبا)
خديجة:صافي موقع والو ياسين هكا داير ديما لسانو سابقو
بقاو اهدنو فيها وهي غير الجثة حيت انصدمت وتزعزت من هول ما سمعت وما وقعت فيه معمن كتهدرو دبا راها كومة مسكينة شوية واميرة جات في كامل اناقتها باش تزيد تشعل العافية لي خلات وراها مهم هاجر جمعات داك طابلة ومشات دير شيحاجة مغير داك رفيسة اما خديجة دخلات لبيتها حيت ملقات متقول وحشمات من هند حيت ياسين الله يرضي عليه مقصرش بقات غير هند جالسة فصالون بوحدها وجات اميرة لابسة وحد لبسية عادية ولكن جاتها غزالة كتبان ياسلام وهي تمشي عند هند
اميرة:ماديريش فبالك راه هو هكاك سوليني انا لي كنعرفو
هند:شنو كتقولي نتي
اميرة:كنقلك بلما تعصبي من ياسين راه بحال خوك الصغير
هند:شكون خويا شوفي بعدني مني دبا يرحام باك (تجيك غمة بقا نقصاني غير نتي)
اميرة:شنو قلتك دبا باش كتغوتي عليا اخلتو(دمعات عينيها ) نتي معصبة وكتبردي فيا ونزيدك انا غير بقيتي فيا حيت مجربا الاهانة وفبلاصتك منزيدش نهار واحد هنا (صرف ثم الصرف هههنهخهههه)
هند:وتي سير بعدي منيييييي المرض اداك البرهوشة مالكي مكتفهميش نجلس ولا نعس سوقك نتي
اميرة كان هدفها تخليها تشعل وتغوت باش تزيد لصانص على العافية وهنا بقات دمع عينيها وخرج ياسين لقا اميرة كدمع فعنيها
- الجزء 72
ياسين:اميرة مالكي
اميرة :والو
ياسين:كيفاش والو ونتي عينينك عامرين دموع
اميرة :قلتلك مكاين والو (زادت دمعات )
ياسين:هند شنو مالها اميرة
هند:سولها هي متسولنيش انا (قالتها بالاعصاب والفقصة)
اميرة:شوف قلتك مكاين والو
ياسين:لا ميمكنش انا كنعرف كتبكي غير الى سمعتي الهدرة
هند:اه داكشي لي كاين انا غوت عليها رتاحتي دبا(تفو بقات خاصني غير هاد البرهوشة تفوووو)
ياسين:شنوو وعلاش مهم اجي معايا اميرة
شدها ومسح ليها وجهها وباس ليها راسها بحال شي درية صغيورة ودخلها للكوزينة تحت انضار هند لي حاليا لاتعي بمن حولها وهنا شفتها هاجر
هاجر:خويا مالها شنو كاين ياك مقلتي ليها شيحاجة
ياسين:لا لا مدرت ليها والو راه هند غوتات عليها
هاجر:مديش عليها احبيبة راها معصبا بزاف
ياسين:وعلاش غادي تعصب شنو كاين حتى تبرد جنونها فيها
هاجر:الله اجيبك على خير وداك الفضيحة لي درتي لينا
ياسين:انا مهدرتش معاها راه هدرت معاك نتي
هاجر:راه هي لي دارت الغدا
ياسين:شنوووووو هي مولات داك الفضيحة
اميرة:وعلاه هاجر مولفها طيبليك بحال داكشي
ياسين:هكاك اذا بردات فيك نتيا الاعصاب سمحليا عافاك اميرة دكشي لي درت انا فرغاتو فيك
اميرة:لا ا كون هاني (والصراحة نتا مدرتي والو هنههن)
ياسين:مهم يلاه نمشيو دبا نتغداو فيا جوع بزاف (مزيانا ملي درت لينا رفيسا شكون بحالي خارج معاك)
مهم اميرة وياسين خرجو اما هند بقات محطمة النفسية حيت بزاف عليها هادشي كلو فدقة وحدة وهي تدخل فين كتنعس وهزات صاكها وجبدات وحد مهدىء الاعصاب وشرباتو ونعسات على عكس اميرة وياسين دوزو وقت زوين بضحك وتكركير والهدرة وملي كملو الغدا بقاو اجمعو شوية
ياسين:شنو قالت ليك هند حتى بكيتي راه منحملش نشوفك كتبكي
اميرة:صافي نسا عليك هادشي
ياسين:وخا على خطرك
ياسين:اميرة مالكي
اميرة :والو
ياسين:كيفاش والو ونتي عينينك عامرين دموع
اميرة :قلتلك مكاين والو (زادت دمعات )
ياسين:هند شنو مالها اميرة
هند:سولها هي متسولنيش انا (قالتها بالاعصاب والفقصة)
اميرة:شوف قلتك مكاين والو
ياسين:لا ميمكنش انا كنعرف كتبكي غير الى سمعتي الهدرة
هند:اه داكشي لي كاين انا غوت عليها رتاحتي دبا(تفو بقات خاصني غير هاد البرهوشة تفوووو)
ياسين:شنوو وعلاش مهم اجي معايا اميرة
شدها ومسح ليها وجهها وباس ليها راسها بحال شي درية صغيورة ودخلها للكوزينة تحت انضار هند لي حاليا لاتعي بمن حولها وهنا شفتها هاجر
هاجر:خويا مالها شنو كاين ياك مقلتي ليها شيحاجة
ياسين:لا لا مدرت ليها والو راه هند غوتات عليها
هاجر:مديش عليها احبيبة راها معصبا بزاف
ياسين:وعلاش غادي تعصب شنو كاين حتى تبرد جنونها فيها
هاجر:الله اجيبك على خير وداك الفضيحة لي درتي لينا
ياسين:انا مهدرتش معاها راه هدرت معاك نتي
هاجر:راه هي لي دارت الغدا
ياسين:شنوووووو هي مولات داك الفضيحة
اميرة:وعلاه هاجر مولفها طيبليك بحال داكشي
ياسين:هكاك اذا بردات فيك نتيا الاعصاب سمحليا عافاك اميرة دكشي لي درت انا فرغاتو فيك
اميرة:لا ا كون هاني (والصراحة نتا مدرتي والو هنههن)
ياسين:مهم يلاه نمشيو دبا نتغداو فيا جوع بزاف (مزيانا ملي درت لينا رفيسا شكون بحالي خارج معاك)
مهم اميرة وياسين خرجو اما هند بقات محطمة النفسية حيت بزاف عليها هادشي كلو فدقة وحدة وهي تدخل فين كتنعس وهزات صاكها وجبدات وحد مهدىء الاعصاب وشرباتو ونعسات على عكس اميرة وياسين دوزو وقت زوين بضحك وتكركير والهدرة وملي كملو الغدا بقاو اجمعو شوية
ياسين:شنو قالت ليك هند حتى بكيتي راه منحملش نشوفك كتبكي
اميرة:صافي نسا عليك هادشي
ياسين:وخا على خطرك
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 73
اميرة:اجي علاش داك صداع كولو قبيلا وش عمرك دقتي نعمة
ياسين:هههت راه انا عزيز عليا اكون كولشي متول ماشي بحال دام روينة لشفت
اميرة::ناري كون طيبتها انا كون خشيتيلي وجهب فيها
ياسين:لا نتيا حادكة كنعرفك مهم صبري انا جاي
اميرة:خوذ راحتك
ياسين مشا و ملي رجع جاب معاه حلوة حطها لاميرة هي وعصير
ياسين:هاكي هادو راه نتي عزيز عليك الحاجة حلوة مورة الماكلة
اميرة:شكرا ربي اخليك(وتك وتك زيونات مزال عاقل شنو كنبغي الله الله اما طلقني للفرجة واما نجي نخطبك منداركم )
ياسين:امين
مهم العشية دازت ما احلاها واميرة غطير بلفرحة حيت قربات للهدف ديالها حيت التوتة بقا كيطيح شوية مور شوية وهنا رجعو بحالهم لدار ياسين دخال ناشط ولقا مو وهاجر جالسين اما هند ناعسة تحلم رسها نتحرات اما اميرة مشات كلها حماس وبغات دير هدنا تخلي فيها هند ترتاح شوية مسكينة مهم دازت سيمانا وهند مزال معاهم فدار ولكن حلفت مطيب مدخل للكوزينة متحرك غير كتاكول وتمشي لبيتها بحالة شادة سبيطار الامراض العقلية حيت بغات حتى تنسا داك الحالة عاد تجدد البروتوكول اما ياسين عادي كيخدم وجي بحالو لدار بحالا هند كاع مكينا معاهم اصلا معطيهاش لا اهتمام لا والو ولكن مور هاد السمانا غادي تبدل الوضعية كيف العادة اميرة ديما شادة سرجم كان ياسين مزال ناعس وهنا دخلات هند لبيتو وبقات وقفا كتشوف فيه شوية باستو فوجهو وزادت بوسة من فمو الشيء لي خلا اميرة يركبوها جنون وحلفات لخلات ياسين حداها
اميرة:وش هادي تسطات انا لي بيتا حداه مقديتش نشد فيه وهي دخلات تبوسو ناري ونشدها ومي شدوني عليها دبا شنو بغات عندي فهاد صباح شنو بغات شافتني ميكت عليها وزعمات عليه بغات تغريه وخا ابنتي اهند وخا نشوفو هاد لعب فين غادي يوصل
اما ياسين ناعس كاع محس بيها
اميرة:اجي علاش داك صداع كولو قبيلا وش عمرك دقتي نعمة
ياسين:هههت راه انا عزيز عليا اكون كولشي متول ماشي بحال دام روينة لشفت
اميرة::ناري كون طيبتها انا كون خشيتيلي وجهب فيها
ياسين:لا نتيا حادكة كنعرفك مهم صبري انا جاي
اميرة:خوذ راحتك
ياسين مشا و ملي رجع جاب معاه حلوة حطها لاميرة هي وعصير
ياسين:هاكي هادو راه نتي عزيز عليك الحاجة حلوة مورة الماكلة
اميرة:شكرا ربي اخليك(وتك وتك زيونات مزال عاقل شنو كنبغي الله الله اما طلقني للفرجة واما نجي نخطبك منداركم )
ياسين:امين
مهم العشية دازت ما احلاها واميرة غطير بلفرحة حيت قربات للهدف ديالها حيت التوتة بقا كيطيح شوية مور شوية وهنا رجعو بحالهم لدار ياسين دخال ناشط ولقا مو وهاجر جالسين اما هند ناعسة تحلم رسها نتحرات اما اميرة مشات كلها حماس وبغات دير هدنا تخلي فيها هند ترتاح شوية مسكينة مهم دازت سيمانا وهند مزال معاهم فدار ولكن حلفت مطيب مدخل للكوزينة متحرك غير كتاكول وتمشي لبيتها بحالة شادة سبيطار الامراض العقلية حيت بغات حتى تنسا داك الحالة عاد تجدد البروتوكول اما ياسين عادي كيخدم وجي بحالو لدار بحالا هند كاع مكينا معاهم اصلا معطيهاش لا اهتمام لا والو ولكن مور هاد السمانا غادي تبدل الوضعية كيف العادة اميرة ديما شادة سرجم كان ياسين مزال ناعس وهنا دخلات هند لبيتو وبقات وقفا كتشوف فيه شوية باستو فوجهو وزادت بوسة من فمو الشيء لي خلا اميرة يركبوها جنون وحلفات لخلات ياسين حداها
اميرة:وش هادي تسطات انا لي بيتا حداه مقديتش نشد فيه وهي دخلات تبوسو ناري ونشدها ومي شدوني عليها دبا شنو بغات عندي فهاد صباح شنو بغات شافتني ميكت عليها وزعمات عليه بغات تغريه وخا ابنتي اهند وخا نشوفو هاد لعب فين غادي يوصل
اما ياسين ناعس كاع محس بيها
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 74
هند بنت الحرام معا هاد سيمانا الي دوزات حفضات تصرفات ديال ياسين حيت ديما غير فبيتو وفاش كان يخرج كانت كتمشي لبيتو تجلس فيه وتما لحضات بلي بيتو مقابل معا اميرة حيت كانت كتشوفها كدور فبيتها وبلعاني دخلات درت داك الحركة خلتها حتى كانت فسرجم عاد مشات باستو قبالتها بلعاني وهنا مشات هند كلها نشاط درت الفطور ولكن ركزات مزيان بش مديرش شي غلاط اما ياسين مزال ناعس واميرة بقات مسمرة فداك السرجم كتخضي لدير عوتاني شحركة هند دارت الفطور ياسلام متقون صرحة كيحمر الوجه وهنا فاقت هاجر وصلات ومشات فيقات ولدها وبغات تفيق ياسين وطارت هند
هند:صافي غير كملي نتيا معا زيد وانا نفيق ياسين
طارت ديركت لبيتو وبدات كتفيق فيه وتحرك بشوية ناقصها غير ضوء شمع والموسيقى وتكمل والمشكيل اميرة كتفرج وكتموت ويلي ويلي بنت الحرام وكملاتها ملي فاق كان لبس غير سروال والفوق ملبس ولو وهي تنقز هند
هند :صباح الخير(شداتو وباستو فوجهو ناقصها غير تقلو هانا حداك طلقنا للفرجة)
ياسين:صباح الخير
مسكين معرفشي باش تبلا على الصباح وغير هز عينيه فبيت اميرة ولقاها كتشوف وكتمنضر معجبوش الحال وطلب من هند تخرج باش
ياسين:عافك خرجي بغيت نلبس
هند:وخا انا كنستناك تفطر(وضربتو فصدرو وخرجات)
ملي خرجات هز ياسين تليفون وكتب ميساج لاميرة
ياسين:صباح الخير اميرة شوفي بلما تفهمي داكشي لي شفتي غلاط راه معرفتش هادي شنو باغا مني
كاع مردات عليه وبقا معصب لبس ومشا يفطر وهنا اميرة كانت كتشوف مدير حيت اصلا نبوري ومتقدرشي تمشي لعندهم لدار وباش تخلي ياسين يبقى فدار شدات وحد طورنوفيس وهبطات بشوية وفشات الرويضات ديال طموبيلتو وطلعات بحالها وباش تزيد تكملها سيفطات ليه ميساج تلعبلو على اعصابو
اميرة:عادي اصلا نتا راجل ومحقك دير مابغيت وحتى هند زوينا
هند بنت الحرام معا هاد سيمانا الي دوزات حفضات تصرفات ديال ياسين حيت ديما غير فبيتو وفاش كان يخرج كانت كتمشي لبيتو تجلس فيه وتما لحضات بلي بيتو مقابل معا اميرة حيت كانت كتشوفها كدور فبيتها وبلعاني دخلات درت داك الحركة خلتها حتى كانت فسرجم عاد مشات باستو قبالتها بلعاني وهنا مشات هند كلها نشاط درت الفطور ولكن ركزات مزيان بش مديرش شي غلاط اما ياسين مزال ناعس واميرة بقات مسمرة فداك السرجم كتخضي لدير عوتاني شحركة هند دارت الفطور ياسلام متقون صرحة كيحمر الوجه وهنا فاقت هاجر وصلات ومشات فيقات ولدها وبغات تفيق ياسين وطارت هند
هند:صافي غير كملي نتيا معا زيد وانا نفيق ياسين
طارت ديركت لبيتو وبدات كتفيق فيه وتحرك بشوية ناقصها غير ضوء شمع والموسيقى وتكمل والمشكيل اميرة كتفرج وكتموت ويلي ويلي بنت الحرام وكملاتها ملي فاق كان لبس غير سروال والفوق ملبس ولو وهي تنقز هند
هند :صباح الخير(شداتو وباستو فوجهو ناقصها غير تقلو هانا حداك طلقنا للفرجة)
ياسين:صباح الخير
مسكين معرفشي باش تبلا على الصباح وغير هز عينيه فبيت اميرة ولقاها كتشوف وكتمنضر معجبوش الحال وطلب من هند تخرج باش
ياسين:عافك خرجي بغيت نلبس
هند:وخا انا كنستناك تفطر(وضربتو فصدرو وخرجات)
ملي خرجات هز ياسين تليفون وكتب ميساج لاميرة
ياسين:صباح الخير اميرة شوفي بلما تفهمي داكشي لي شفتي غلاط راه معرفتش هادي شنو باغا مني
كاع مردات عليه وبقا معصب لبس ومشا يفطر وهنا اميرة كانت كتشوف مدير حيت اصلا نبوري ومتقدرشي تمشي لعندهم لدار وباش تخلي ياسين يبقى فدار شدات وحد طورنوفيس وهبطات بشوية وفشات الرويضات ديال طموبيلتو وطلعات بحالها وباش تزيد تكملها سيفطات ليه ميساج تلعبلو على اعصابو
اميرة:عادي اصلا نتا راجل ومحقك دير مابغيت وحتى هند زوينا
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 75
ياسين ملي قرا الميساج ديال اميرة تعصب وخرج بلا فطور مشا احرك طموبيل لقا روايض مفشوشين طلعلو زعاف وضرب فديك طموبيل ورجع طلع لدار شاعل طلب الاذن من المدير ديال الكلينيك بلي مغاديش اجي ورجع لبيتو هدرتو هند مدهاش فيها خلاها كتهدر ومشا دخال لبيتو معصب غيطرطق اما اميرة كيف العادة مشات جيهت الكوزينة عمرت كرشها ومشات طلت وش ياسين رجع لبيتو ملي شافتو رجع لبيتو فرحات حيت عرفات بلي تم التخطيط بنجاح مهم جمعات دار مزيان وستنات حتى وصلات 11 ديال الصباح وناضت النشاط والحماس والتسياق وهاك بالك ورديخ رجعات دار كتبرق وسعدية مسغربة مستعجبة من حالت بنتها اواه الحداكة معا الصباح وريحت جافيل وساني كروة قلبى الدار او وهي تسايق وتحك وملي وصلات لدروج بقات تكب فلما وجافيل وحد لحظة كيتسمع زدردلاق باق بوم بشااا بقو غير نجوم و اميرة مجبدة حدا الباب وكتغوات
اميرة:اييييي اماااا
سعدية:اويلي اولي شنو وقع ليك ابنتي ناري على بنتي اشداك لشي تسياق
اميرة: كتبكي وتنوح بسيف راه الحريق وسعدية غير كتغوات هنا صداع كتر وخرجات هاجر وماماها اشفو شنو كاين وتبعاتهم هند تشوف ملي لقات اميرة طايحا وكتغوات ناري شداتها الفرحا من رجليها متيقاتش راسها شنو كتشوف وهنا نقزت هاجر عند ياسين
هاجر:ياسين ياسين نوض عتاق راه اميرة طاحت فدروج
ياسين:شنووو(الخلعة شاداه مسكين)
مشا وشافها كتبكي وسعدية مخلوعة على بنتها ملي قاليهم خاصها يديها لسبيطار باش اشوف شنو عندها هزوها وشدو طاكسي ياسين وسعدية ومشات معاهم هند هاجر وهي غير زايدة كتغوت وتبكي ملي وصلها ديريكت دخلها دوزليها وهما مجموعين كيسنتاو اعرفو شنو مالها والولهم هند كتمنى ليها الشلل
سعدية:عافاك اولدي قلي شنو مالها
ياسين:صراحة مكاين ميتخبا راه تهرسات فرجليها ويديها
ياسين ملي قرا الميساج ديال اميرة تعصب وخرج بلا فطور مشا احرك طموبيل لقا روايض مفشوشين طلعلو زعاف وضرب فديك طموبيل ورجع طلع لدار شاعل طلب الاذن من المدير ديال الكلينيك بلي مغاديش اجي ورجع لبيتو هدرتو هند مدهاش فيها خلاها كتهدر ومشا دخال لبيتو معصب غيطرطق اما اميرة كيف العادة مشات جيهت الكوزينة عمرت كرشها ومشات طلت وش ياسين رجع لبيتو ملي شافتو رجع لبيتو فرحات حيت عرفات بلي تم التخطيط بنجاح مهم جمعات دار مزيان وستنات حتى وصلات 11 ديال الصباح وناضت النشاط والحماس والتسياق وهاك بالك ورديخ رجعات دار كتبرق وسعدية مسغربة مستعجبة من حالت بنتها اواه الحداكة معا الصباح وريحت جافيل وساني كروة قلبى الدار او وهي تسايق وتحك وملي وصلات لدروج بقات تكب فلما وجافيل وحد لحظة كيتسمع زدردلاق باق بوم بشااا بقو غير نجوم و اميرة مجبدة حدا الباب وكتغوات
اميرة:اييييي اماااا
سعدية:اويلي اولي شنو وقع ليك ابنتي ناري على بنتي اشداك لشي تسياق
اميرة: كتبكي وتنوح بسيف راه الحريق وسعدية غير كتغوات هنا صداع كتر وخرجات هاجر وماماها اشفو شنو كاين وتبعاتهم هند تشوف ملي لقات اميرة طايحا وكتغوات ناري شداتها الفرحا من رجليها متيقاتش راسها شنو كتشوف وهنا نقزت هاجر عند ياسين
هاجر:ياسين ياسين نوض عتاق راه اميرة طاحت فدروج
ياسين:شنووو(الخلعة شاداه مسكين)
مشا وشافها كتبكي وسعدية مخلوعة على بنتها ملي قاليهم خاصها يديها لسبيطار باش اشوف شنو عندها هزوها وشدو طاكسي ياسين وسعدية ومشات معاهم هند هاجر وهي غير زايدة كتغوت وتبكي ملي وصلها ديريكت دخلها دوزليها وهما مجموعين كيسنتاو اعرفو شنو مالها والولهم هند كتمنى ليها الشلل
سعدية:عافاك اولدي قلي شنو مالها
ياسين:صراحة مكاين ميتخبا راه تهرسات فرجليها ويديها
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 76
سعدية:شنو كيفاش تهرسات اشداك ابنتي لشي تسياق
هاجر:مايكون عندها باس اخالتي
هند:دبا شنو المعمول اياسين راه الهرس صعيب
ياسين:خاصها تبقا فلكلينيك شي سمانا حيت غادي نديرو ليها الجفص
هند مقداتها فرحا اما اميرة غير ناعسا على الناموسية وكتشوف ودور فعينيها وتقول (ناري مي على طبيب لي عولت عليه ادويني بغا اجبصني ونا هرست غير سطل مالي مسطيا نهرس رجلي ) مهم هند ملي كانت كتسيايق خوات عليه الما وضردخات السطل وسيبات الكرطة ومشات تجبدات حدا الباب وبقات تغوت وجا عندها ابليس وقاليها حرام عليك ديما كنقلك بحال هاد دوروس ديريهم ملي نكون حاضر قلتلو سير دبا ومنبعد بقا تحضر فلوقت وملي دها ياسين دوزليها وقاليها مهرسا جاها ضحك قالت يمكن دوز لسطل ماشي ليا انا اوا شي مخلوع شي فرحان مهم دخلها فين كيديرو الجفص مهم طبعا هي مغاديش تقدر تقلو ممالي والو اما هو جاتو فرصة باش اخليها حداه لهذا كدب وقال ليهم تهرسات
ياسين:اميرة متخلعيش راك غتولي ببخير
اميرة: راه مخلوعة بزاف
ياسين: متخافي من حتى حاجة
مهم دار ليها الفصمات بزاف وقاليهم خصها تشد الكامة وقال لسعدية تكون هانية مجيهتها وطلب منهم ارجعو بحالهم حيت خاصها ترتاح
سعدية :وخا اولدي الله يوقف معاك
ياسين:امين ياربي غير كوني هانية راه انا غنبقا معاها هنا
هاجر:وخا اخويا مدام نتا هنا غادي تكون بخير
هند:صافي حتى نبقا معاك
ياسين:لا غير سيري معاهم مضيعيش الكونجي ديالك
هند:لا لا راه تقدر تحتاجني
ياسين:لا معندي فين نحتاجك
هاجر:صافي اهند ياسين فلكافية
مشاو بحالهم وبقا ياسين جالس معا اميرة كيهدر معاها وهند رجعت لدار غطرطق وتموت كيفاش خرج ليها هادشي من جنب اما اميرة طبعا خصها وسام ذهبي على الخطة ديالها راه دبا ياسين غادي يبقا معاها فلكلينيك ليل ونهار
سعدية:شنو كيفاش تهرسات اشداك ابنتي لشي تسياق
هاجر:مايكون عندها باس اخالتي
هند:دبا شنو المعمول اياسين راه الهرس صعيب
ياسين:خاصها تبقا فلكلينيك شي سمانا حيت غادي نديرو ليها الجفص
هند مقداتها فرحا اما اميرة غير ناعسا على الناموسية وكتشوف ودور فعينيها وتقول (ناري مي على طبيب لي عولت عليه ادويني بغا اجبصني ونا هرست غير سطل مالي مسطيا نهرس رجلي ) مهم هند ملي كانت كتسيايق خوات عليه الما وضردخات السطل وسيبات الكرطة ومشات تجبدات حدا الباب وبقات تغوت وجا عندها ابليس وقاليها حرام عليك ديما كنقلك بحال هاد دوروس ديريهم ملي نكون حاضر قلتلو سير دبا ومنبعد بقا تحضر فلوقت وملي دها ياسين دوزليها وقاليها مهرسا جاها ضحك قالت يمكن دوز لسطل ماشي ليا انا اوا شي مخلوع شي فرحان مهم دخلها فين كيديرو الجفص مهم طبعا هي مغاديش تقدر تقلو ممالي والو اما هو جاتو فرصة باش اخليها حداه لهذا كدب وقال ليهم تهرسات
ياسين:اميرة متخلعيش راك غتولي ببخير
اميرة: راه مخلوعة بزاف
ياسين: متخافي من حتى حاجة
مهم دار ليها الفصمات بزاف وقاليهم خصها تشد الكامة وقال لسعدية تكون هانية مجيهتها وطلب منهم ارجعو بحالهم حيت خاصها ترتاح
سعدية :وخا اولدي الله يوقف معاك
ياسين:امين ياربي غير كوني هانية راه انا غنبقا معاها هنا
هاجر:وخا اخويا مدام نتا هنا غادي تكون بخير
هند:صافي حتى نبقا معاك
ياسين:لا غير سيري معاهم مضيعيش الكونجي ديالك
هند:لا لا راه تقدر تحتاجني
ياسين:لا معندي فين نحتاجك
هاجر:صافي اهند ياسين فلكافية
مشاو بحالهم وبقا ياسين جالس معا اميرة كيهدر معاها وهند رجعت لدار غطرطق وتموت كيفاش خرج ليها هادشي من جنب اما اميرة طبعا خصها وسام ذهبي على الخطة ديالها راه دبا ياسين غادي يبقا معاها فلكلينيك ليل ونهار
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 77
اميرة:دبا شحال غادي نبقا هاكا
ياسين:شحال مابغيت انا ههههه
اميرة:كيفاش
ياسين:كيف سمعتي دبا متحركي موالو لي بغيتيها قوليهالي انا
اميرة:اصلا معندي كيفاش ندير حيت يدي كولو فاصمات وزيد رجلي مالك ربطني هاكا
ياسين :وراك نتيا طايحة فدروج مالك على حالتك شنو بغيتي تشيبيني
اميرة:مالي شنو درت ليك
ياسين:لا مدرتي والو غير شوفي حالتك جوج فاصمت هدشي والو باز
اميرة:اوا مكتابة (هههههه قالاك الفصمة الله ياعيني على طبيب زمانو )
مهم بقا معاها كيهدرو ملي تاكدت انو بخير حاولات تجبد موضوع هند
اميرة:وش وخا نسولاك
ياسين:اه سولي
اميرة:وش نتا وهند بيناتكم شيحاجة (سؤال حساس ههه عارفه غادي يبقى يشرح ويحلف باش تيق بيه )
ياسين :لا لا والله مكاين بينتنا والو ونا عرفتك غتفهميني غلاط ملي شفتي داكشي فصباح
اميرة:لا معندي لاش نفهمك غلاط عادي نتا حر دير مابغيت (والله حتى ندير فيك جنون)
مهم هند جالسة على اعصابها كتسنا فياسين امتا ايجي حيت كاع ممتقبلة فكرة انه غادي يبقى معا اميرة وهي تصوني عليه
هند :الو
ياسين:الو شنو بغتي
هند:غير غنسولك وش غتجي حيت تعطلتي بزاف (شغادي نكون بغا منغيرك نتا
ياسين:لا راه مغاديش نجي غنبات معا اميرة
قطع وخلاها كتشوف مشات ديريكت لدواء ديال النعاس وشرباتو بغات تنعس بش دوز عليها ليلة داغيا وهي عاد فرحات ملي قربت منو صباح وراه ابنتي نتيا لي جنيتي على راسك بيدك الى بقيتي تابعا اميرة غادي توخر ليك تشربي الما القاطع
مهم سعدية رجعات بليل عند بنتها تشوفها سعدية:بنتي مايكون عندك باس
اميرة:متخلعيش راه انا بخير
سعدية:ياربي تولي بخير ابنتي انا مقدرتشي نقولها لباباك حيت مخصنيش نخلعو
اميرة:صافي اماما خاليه تاهو مسكين اكون مشغول تما بلما تزيدي عليه مهم تسلات وقت الزيارة
اميرة:دبا شحال غادي نبقا هاكا
ياسين:شحال مابغيت انا ههههه
اميرة:كيفاش
ياسين:كيف سمعتي دبا متحركي موالو لي بغيتيها قوليهالي انا
اميرة:اصلا معندي كيفاش ندير حيت يدي كولو فاصمات وزيد رجلي مالك ربطني هاكا
ياسين :وراك نتيا طايحة فدروج مالك على حالتك شنو بغيتي تشيبيني
اميرة:مالي شنو درت ليك
ياسين:لا مدرتي والو غير شوفي حالتك جوج فاصمت هدشي والو باز
اميرة:اوا مكتابة (هههههه قالاك الفصمة الله ياعيني على طبيب زمانو )
مهم بقا معاها كيهدرو ملي تاكدت انو بخير حاولات تجبد موضوع هند
اميرة:وش وخا نسولاك
ياسين:اه سولي
اميرة:وش نتا وهند بيناتكم شيحاجة (سؤال حساس ههه عارفه غادي يبقى يشرح ويحلف باش تيق بيه )
ياسين :لا لا والله مكاين بينتنا والو ونا عرفتك غتفهميني غلاط ملي شفتي داكشي فصباح
اميرة:لا معندي لاش نفهمك غلاط عادي نتا حر دير مابغيت (والله حتى ندير فيك جنون)
مهم هند جالسة على اعصابها كتسنا فياسين امتا ايجي حيت كاع ممتقبلة فكرة انه غادي يبقى معا اميرة وهي تصوني عليه
هند :الو
ياسين:الو شنو بغتي
هند:غير غنسولك وش غتجي حيت تعطلتي بزاف (شغادي نكون بغا منغيرك نتا
ياسين:لا راه مغاديش نجي غنبات معا اميرة
قطع وخلاها كتشوف مشات ديريكت لدواء ديال النعاس وشرباتو بغات تنعس بش دوز عليها ليلة داغيا وهي عاد فرحات ملي قربت منو صباح وراه ابنتي نتيا لي جنيتي على راسك بيدك الى بقيتي تابعا اميرة غادي توخر ليك تشربي الما القاطع
مهم سعدية رجعات بليل عند بنتها تشوفها سعدية:بنتي مايكون عندك باس
اميرة:متخلعيش راه انا بخير
سعدية:ياربي تولي بخير ابنتي انا مقدرتشي نقولها لباباك حيت مخصنيش نخلعو
اميرة:صافي اماما خاليه تاهو مسكين اكون مشغول تما بلما تزيدي عليه مهم تسلات وقت الزيارة
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 78
مهم زيارة سلات وسعدية مشات بحالها منبعد موصات ياسين ارد البال ليها اوا بقا غير هو واميرة صافي بوحدهم ياسين باش يتفادى تخريب اللحظات طفا التلفون كاع وهنا غتهدر اميرة
اميرة:فيا جوع (يالله اجي خليني نسرح فدوك العوينات )
ياسين:شنو بغيتي تاكلي
اميرة:ليبغيتي نتا
مهم جاب ليها الماكلة ومسكينة هي صافي تعوقات من المفروض هو اوكلها ولكن عرفتو شنو جاب ليها ميكة ديال دنون والمعلقة وجا جلس حداها مقاد فاص افاص ومركز عينيه عليها وهي كفس منو تهي سارحة مهم جبد دنون لول وبدا اوكلو ليها معلق معلقة وحد سعا هي تحركات وعمر ليها فمها بدانون اوا اراك للفراجة كيمسح ليها فمها بلعرض البطىء
اميرة:وش وجهي تخمج
ياسين:لا غير فمك
اميرة:اه مسحتيه(ناري مييي جمع يدك خليني متبتة)
ياسين:اه
اميرة:باركة عليا من دانون وكلتيني جوج دبا ارا الماكلة ديال بصح
ياسين:شنو اينا ماكلة راه نتي مريضة هدشي لي جبت ليك
اميرة:شنووووو انا غير موعتا فيدي ورجلي ماشي درت عملية على المسارن وش بغيتي تقتلني بجوع
ياسين :ههنهه ناري شوهتينا سكتي انا نجيبلك لي خاصك
عاد مشا جابليها متكول ووكلها ومسح ليها فمها وقدها فبلاصتها مزيان ولكن الحصلا هي ديال تواليط فاش بغات تمشي هزها ودخلها حتى لطواليط وهي تنطق
اميرة:هزتيني قلنا ماشي مشكيل دخلتني لطواليط تاهي دوزناها ولكن باش تبقا معايا مستحييييييل
ياسين:هههنننن وخا انا خارج
غير خرج قدات الغراض وقدات حلتها وحلات الباب وتاني هزها ورجعها لبلاصتها
اميرة:غير سمحلي وصافي معدباك معايا
ياسين:شنوو سكيتنا البرهوشة
مهم دوز معاها نهار لول تاني ثالث وكاع ممشا لدار واميرة كتقول عند بالها دبا ونسي الالة هند خديجة وهاجر دبا ديري ليباغا المهم ياسين حدايا ولكن هند مبقاتش قدا تصبار
مهم زيارة سلات وسعدية مشات بحالها منبعد موصات ياسين ارد البال ليها اوا بقا غير هو واميرة صافي بوحدهم ياسين باش يتفادى تخريب اللحظات طفا التلفون كاع وهنا غتهدر اميرة
اميرة:فيا جوع (يالله اجي خليني نسرح فدوك العوينات )
ياسين:شنو بغيتي تاكلي
اميرة:ليبغيتي نتا
مهم جاب ليها الماكلة ومسكينة هي صافي تعوقات من المفروض هو اوكلها ولكن عرفتو شنو جاب ليها ميكة ديال دنون والمعلقة وجا جلس حداها مقاد فاص افاص ومركز عينيه عليها وهي كفس منو تهي سارحة مهم جبد دنون لول وبدا اوكلو ليها معلق معلقة وحد سعا هي تحركات وعمر ليها فمها بدانون اوا اراك للفراجة كيمسح ليها فمها بلعرض البطىء
اميرة:وش وجهي تخمج
ياسين:لا غير فمك
اميرة:اه مسحتيه(ناري مييي جمع يدك خليني متبتة)
ياسين:اه
اميرة:باركة عليا من دانون وكلتيني جوج دبا ارا الماكلة ديال بصح
ياسين:شنو اينا ماكلة راه نتي مريضة هدشي لي جبت ليك
اميرة:شنووووو انا غير موعتا فيدي ورجلي ماشي درت عملية على المسارن وش بغيتي تقتلني بجوع
ياسين :ههنهه ناري شوهتينا سكتي انا نجيبلك لي خاصك
عاد مشا جابليها متكول ووكلها ومسح ليها فمها وقدها فبلاصتها مزيان ولكن الحصلا هي ديال تواليط فاش بغات تمشي هزها ودخلها حتى لطواليط وهي تنطق
اميرة:هزتيني قلنا ماشي مشكيل دخلتني لطواليط تاهي دوزناها ولكن باش تبقا معايا مستحييييييل
ياسين:هههنننن وخا انا خارج
غير خرج قدات الغراض وقدات حلتها وحلات الباب وتاني هزها ورجعها لبلاصتها
اميرة:غير سمحلي وصافي معدباك معايا
ياسين:شنوو سكيتنا البرهوشة
مهم دوز معاها نهار لول تاني ثالث وكاع ممشا لدار واميرة كتقول عند بالها دبا ونسي الالة هند خديجة وهاجر دبا ديري ليباغا المهم ياسين حدايا ولكن هند مبقاتش قدا تصبار
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 79
هند سخان عليها راسها ومبقاتش قد تصبر وياسين كاع مجا لدار مر وهي تهز حويجو وداتهم ليه دارتهم غير سبا ومشات عندو للكلينيك مشات لقاتو كيوكل اميرة وغير اميرةشافتها تحركات بلعاني باش فمها يتخمج هند جات معا المنظر الجميل ياسين كيمسح فم اميرة بشوية وكيضحك معاها يعني عايشين اللحظة مزيان وهي تقطعهم
هند:سلام ياسين (بوسة فلحناك قريبة جيهت الفم )
ياسين:اهلا(مال هاد زفت عوتاني
اميرة:اهلا هند وش مشفتينش ولا ههههههه
هند:لا غير تلاهيت
اميرة:اه(بسيف تلاهي ونتي مشيتي ديركت لمنطقة الهجوم)
ياسين:جلسي اهند
هند:انا شفتك مجيتيش قلت نجيبلاك حوايجك
ياسين:شكرا اختي هند بزااف
اميرة:اجي نقلك اياسين
مشا عندها وقرب وهي ترسم ليه بوسة على وجهو هند بقات غير تشوف اما ياسين ممسوقش مهم باستو لايهمه السبب
اميرة:هادي كنتي كتسلهالي هنن(هدي حيت قلتي ليها ختي نتي طبيبة ونا هي الفيروس ليغادي امرضك اهند)
هند بقات غير تشوف وعرفات بلي اميرة ماشي ساهلة عطات الحوايج لياسين وبقات جالسة وياسين كيلعب معا اميرة وحد ساعة مشا خرج وبقات غير هند واميرة
اميرة:شكرا اخلتو حيت جيتي عنادنا
هند:مكين حتى مشكيل (تجيك فراس )
هند جات عاولة تبقا معاهم بت نبت وحتى الكونجي كاع مكملاتو وطلبت تدخل للخدمة وتوقف الكونجي وهاد المرة طلبات تخدم سيمانا نهار وليل باش متفارقهمش دوزت معاهم داك نهار كاع مخلاتهم على راحتهم وبليل بقات كدور بياسين وتجي تقرب منو واميرة كتشوف يعني معندها مدير فهاد اللحظة حيت راها مريضة زعما ومتقدرش تحرك وغير خرجو ومشات لطوليط كان فيه جافيل وجابت القرعة حدها وخبعاتها مزيان وجلسات وكانت حدها وحد شبيكة صغيرة كديرو فيها البوبيل رداتها بعيدة منها وهزات البنان الي كان حداها وبقات تاكل وهما هاهما جاين
هند سخان عليها راسها ومبقاتش قد تصبر وياسين كاع مجا لدار مر وهي تهز حويجو وداتهم ليه دارتهم غير سبا ومشات عندو للكلينيك مشات لقاتو كيوكل اميرة وغير اميرةشافتها تحركات بلعاني باش فمها يتخمج هند جات معا المنظر الجميل ياسين كيمسح فم اميرة بشوية وكيضحك معاها يعني عايشين اللحظة مزيان وهي تقطعهم
هند:سلام ياسين (بوسة فلحناك قريبة جيهت الفم )
ياسين:اهلا(مال هاد زفت عوتاني
اميرة:اهلا هند وش مشفتينش ولا ههههههه
هند:لا غير تلاهيت
اميرة:اه(بسيف تلاهي ونتي مشيتي ديركت لمنطقة الهجوم)
ياسين:جلسي اهند
هند:انا شفتك مجيتيش قلت نجيبلاك حوايجك
ياسين:شكرا اختي هند بزااف
اميرة:اجي نقلك اياسين
مشا عندها وقرب وهي ترسم ليه بوسة على وجهو هند بقات غير تشوف اما ياسين ممسوقش مهم باستو لايهمه السبب
اميرة:هادي كنتي كتسلهالي هنن(هدي حيت قلتي ليها ختي نتي طبيبة ونا هي الفيروس ليغادي امرضك اهند)
هند بقات غير تشوف وعرفات بلي اميرة ماشي ساهلة عطات الحوايج لياسين وبقات جالسة وياسين كيلعب معا اميرة وحد ساعة مشا خرج وبقات غير هند واميرة
اميرة:شكرا اخلتو حيت جيتي عنادنا
هند:مكين حتى مشكيل (تجيك فراس )
هند جات عاولة تبقا معاهم بت نبت وحتى الكونجي كاع مكملاتو وطلبت تدخل للخدمة وتوقف الكونجي وهاد المرة طلبات تخدم سيمانا نهار وليل باش متفارقهمش دوزت معاهم داك نهار كاع مخلاتهم على راحتهم وبليل بقات كدور بياسين وتجي تقرب منو واميرة كتشوف يعني معندها مدير فهاد اللحظة حيت راها مريضة زعما ومتقدرش تحرك وغير خرجو ومشات لطوليط كان فيه جافيل وجابت القرعة حدها وخبعاتها مزيان وجلسات وكانت حدها وحد شبيكة صغيرة كديرو فيها البوبيل رداتها بعيدة منها وهزات البنان الي كان حداها وبقات تاكل وهما هاهما جاين
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 80
غير بانو ليها جايين حضات مزيان شكون داخل غير شفت هند بدخل هي لولى وهي ترمي جلفة ديال البنانة كيف رماتها كيف هند جات عليها بااااااااق وحد زلقا ياسلام غير هي مكانش عندها اثار جانبية بقات كتالم وكتحصر على الكبرباء الي ضاع مع الطيحة وهنا ياسين بقا كيتشتت بضكك وهي جمعات الوقفة وجلسات بدون اي تعليق
اميرة:سمحيليا انا ليسيبتها راه ملقيت كيف ندير ونا نرميها
ياسين:موقع والو دبا
هند تعقدات من اميرة ولات كتكرهها بزاف ودوزت داك ليلة بزز معاهم ولغدليه خلات غير ياسين خلا اميرة بوحدها ومشات ليها تفركع الرومانة
اميرة:سلام هند دخلي
هند :شوفي انا جيت نهدر معاك جوج هدرات خطي عليك ياسين ولا مغادي اعجبك حال اداك البرهوشة وجمعي رسك رك ضسرتي بزاف وليتي تبوسيه وتقربي ليه مزيان هدشي لي بقا انا تبريت منك ولا والله حتى نتفك
اميرة:شنوووو قلتي عودي مسمعتش نتي تنتفيني انا والله حتى نمسح بيك الارض اهاد شارفا شكون حاسبا رسك
هند غير سمعات شارفة فقدات السيطرة على راسها وطبعا اميرة داكشي ليكانت بغا استهدفت هند وخلاتها تضربها هند صرفقات اميرة حيت قالت معا بالها دايرة دوك الفصمات مغاديش تحرك منبلصتها اوا ارك للفرجة اميرة ناضت وبدات هك بالك بردات غديدها فهند هلكاتها مزيان ولكن بدون دليل مخلاتش فيها حتى امارة ورجعات لبلاصتها شنتفات حالتها وقطعات تريكوها وجلسات تغوت هند ناضت ومشات تضرب فاميرة وبدات تغوات عليها
هند:نتي اداك البرهوشة تقارني رسك بيا شكو نتي الحمارة الخانزة تفووووو هاكي
مجات فين تضربها حتى كان ياسين حبس ليها يديها
ياسين:وش تسطيتي راها مريضة زعما ونتي شوفي شنو درتي ليها سيري خرجي عليااااا
اميرة قلباتها درامة وبقات تبكي وياسين اقاد ليها حالتها وعنق فيها وسكتها
غير بانو ليها جايين حضات مزيان شكون داخل غير شفت هند بدخل هي لولى وهي ترمي جلفة ديال البنانة كيف رماتها كيف هند جات عليها بااااااااق وحد زلقا ياسلام غير هي مكانش عندها اثار جانبية بقات كتالم وكتحصر على الكبرباء الي ضاع مع الطيحة وهنا ياسين بقا كيتشتت بضكك وهي جمعات الوقفة وجلسات بدون اي تعليق
اميرة:سمحيليا انا ليسيبتها راه ملقيت كيف ندير ونا نرميها
ياسين:موقع والو دبا
هند تعقدات من اميرة ولات كتكرهها بزاف ودوزت داك ليلة بزز معاهم ولغدليه خلات غير ياسين خلا اميرة بوحدها ومشات ليها تفركع الرومانة
اميرة:سلام هند دخلي
هند :شوفي انا جيت نهدر معاك جوج هدرات خطي عليك ياسين ولا مغادي اعجبك حال اداك البرهوشة وجمعي رسك رك ضسرتي بزاف وليتي تبوسيه وتقربي ليه مزيان هدشي لي بقا انا تبريت منك ولا والله حتى نتفك
اميرة:شنوووو قلتي عودي مسمعتش نتي تنتفيني انا والله حتى نمسح بيك الارض اهاد شارفا شكون حاسبا رسك
هند غير سمعات شارفة فقدات السيطرة على راسها وطبعا اميرة داكشي ليكانت بغا استهدفت هند وخلاتها تضربها هند صرفقات اميرة حيت قالت معا بالها دايرة دوك الفصمات مغاديش تحرك منبلصتها اوا ارك للفرجة اميرة ناضت وبدات هك بالك بردات غديدها فهند هلكاتها مزيان ولكن بدون دليل مخلاتش فيها حتى امارة ورجعات لبلاصتها شنتفات حالتها وقطعات تريكوها وجلسات تغوت هند ناضت ومشات تضرب فاميرة وبدات تغوات عليها
هند:نتي اداك البرهوشة تقارني رسك بيا شكو نتي الحمارة الخانزة تفووووو هاكي
مجات فين تضربها حتى كان ياسين حبس ليها يديها
ياسين:وش تسطيتي راها مريضة زعما ونتي شوفي شنو درتي ليها سيري خرجي عليااااا
اميرة قلباتها درامة وبقات تبكي وياسين اقاد ليها حالتها وعنق فيها وسكتها
ليست هناك تعليقات