Header Ads

قصة ‏العشق الممنوع - الجزء 1


قصة ‏العشق الممنوع - الجزء 1
سميتي هبة 20 سنة ،بلا مانقوليكم منين انا. لمهم
عندي هو نحكي ليكم قصتي و الله يخليكم ماتاخدوش علي حكم خاطئ اولا نضرة خايبة حتا تسمعو لي عندي. 
انا الوحيدة عند ماما و بابا لي يالاه خدا تقاعد ديالو من الوكالة المستقلة للماء و الكهرباء ومن تما مابقيناش كنشوفوه بزاف فدار لا انا لا ماما.. ولات كتوصلنا خبارو بلي ولا غارق ف الشراب و ماكيسحاش منو .. علأقل الخدمة كانت دايرة فيه خير كبير أما دبا ضاع.. وتبع الشراب و البنات على برا.. انا الصراحة ماعمرني حسيت بحنان الاب،ديما كانت واحد الفجوة بيناتنا .. عمري عقلت عليه شي نهار جلس جمع معايا ولا حسسني اني ف حاجة ليه ..والو ! وحتا انا بيني وبينكم ماكنتش حاسة بلي عندي أب. ديما كنت كنعول على ماما فأي حاجة.. الحصول غي الله يسمح ليه والله يشوف من حالنا كاملين...

قصة ‏العشق الممنوع

ليست هناك تعليقات