Header Ads

قصة ‏العشق الممنوع - الجزء 2


قصة ‏العشق الممنوع - الجزء 2
نعاود ليكم على راسي شوية.. انا تانقرا ف الجامعة.. وكنقرا مزيان حيت قرايتي هي المتنفس ديالي. كتخليني نعوض اي حاجة تحرمت منها فوسط الكتوبة.. اللهم نغرق وسط الوراق ونسى همي ولا نبقا نمرض راسي..
انا ماشي زوينة نهائيا وماكنلبسش شي حاجة تحمر الوجه .. مامتبعاش الموضة بحالي بحال كاع البنات.. كتلقاني دايرة حلوة الموسم ف لبسي.. سروال حمر ،تريكو صفر ،فولار مخلطين فيه لوانات باهتين ،شعر ماكنمشطوش غي من حمام لحمام،وجهي ذابل بزاف..عندي جيوب تحت عيني بكترة السهير... زعمة لاشافتني مرا حاملة تطيح بنادم هههه ولكن نقطة القوة ديالي هو لساني ، كنقولها و كنعاودها ليكم البنات ... متغروش و يحساب ليكم الزين هو كلشي فهاد الزمان لالالا راكم غالطين وبزاف .. كلشي على حلاوة اللسان.. 
انا كنعرف نهضر مزيان وكنقاد الخواطر لكلشي.. وخا نكون مضلومة كنسمح ف حقي بغرض نبقا محافضة على علاقاتي بالناس لي قراب لي.. هادشي ماشي ضعف مني ولكن غي باش مانخسروش مع الناس حيت لاجينا نحكرو على ابسط حاجة تاعلاقة ماغادي تبقا تجمعنا بالاخر..

قصة ‏العشق الممنوع

ليست هناك تعليقات