Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 13


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 13
مع دخلت غا بوحدي مكنعرف حد تصدمت وماحملتش راسي مشيت اللائحة اللوازم شفت شخاصني رجعت جبت كلشي وحطيتهم فدار عيطت ليححى جا عندي بقينا مريحين شرحت ليه لافير هوا عندو العلم لول فلافاك 
غاليا بلي منخاف والو را ليسي ديجا قرا فيه هوا وكدا 
وبلي راه كلشي غاوز مزيان 
داز تقياد داز كلشي وانا عمرني هضرت شي حد 
وفنفس الفترة صوفيا غبرات 
مابقاتش كتاصل كي ديما بجيت هي لي كتفيقني كلا صباح 
بلاييل ديالها 
مشيت شارجيت بروموالخارج 
تاصلت بيها كلقا نمرة طافيا اواه شهادشي صافي مشيت الفايس بانت ليا اوونلاين كنهضر معاها مكتجاوبش 
مشيت قصدت هند بنت خالتها هضرت معاها بغيت غا نعرف مالها 
غالت لي بليهي طتبغي واحد خونا قبل مني 
ومنين تلاقيتو كانو مفارقين ودابا راه رجعو 
اشغانغوليكم والله اللذي جل جلاله اتا الذنيا ضارت بيا فديك اللحضة سيربلاص عيطت لعشيري خضر عندي عاودت ليه لافير 
وبقاااا فيه الحال مشا لعند هند غالت ليه نفس ليسطوار وبدات كتحلف تم تم عيطت لهند غلت ليها تغول لصوفيا الله يسهل عليها وربي يكمل ليها مع خونا 
مشا يحيى فحالو وبقيت ليل كامل كنفكر علاش دارت البلان والبنت منين كانت بين يديا كانت فحال درية صغيرة 
مهم ماعرفت كيرت نعست 
تاصبح صباح فقت معطل هبط فطرت ومشيت ليسي كانتيط السيمانة لولا ديال جس النبض فالليسي دوزتها وخوكم حالتو حالة بكل صراحة 

مشييت تقديت طتوبة ودفاتر وواخا كنت محطم نفسيا مي ....... يتبع 

ليست هناك تعليقات