Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 14


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 14
بدا العام دخلنا فالقراية 
صراخة القيسم جاو فيه شي 27 بنت و 12 لدري 
وعلا العموم القسم كان مزيان 
معلينا من بعظ لبلان لي دارت صوفيا حلفت منعبر شي وحدا مازال كنت ديما كنريح فالطاولة الخرة ومنتابه بقيت هكاك شي شهر و يحيى مبقيناش كنتلاقاو بزاف يعني رجعت تقريبا بوحدي 
مي فهاد الفترة لاحضت حاجة وحدا ان واحد البنت سميتها اسماء 
ديييما طتشوف فيا وطتبغي غا سبا كيفاش دوي معايا 
مي الله غالب انا حاااقد علا دريات 
بقينا تا دازو الامتحانات الولين وتفوقت فيهم الحمد لله جيت انا لول فغاع المواد العلمية 
وتالفرونسي وهادي غاتكون معاها قصة بوحدها 
معلينا واحد نهار مريح عند الاستاذة دلفرونسي بووحدي فلور غالس كنقرا واخد الغومون وهي تريح حدايا الاستاذة 
وغالت ليا بلي لاحضاتني ديما 
منعازل علا بنادم وكدا وزييد وزيد بقينا مجمعين وانا غا ماجدر راسي الحشمة وداكشي 
وغالت ليا متهافش غانعاونك تاتندامج مع الناس فليسي
شكرتها وبلخف صونات الساعة غالت ليا خلي ليا نمرتط عطيتها ليها 
للإشارة الأستاذة كبيرا فلعمر 
معلينا خرجت تحركت فحالي لدار 
عيطت ليحيى غلت ليه باغي نخرج ليوما قنطت 
جا بلخف عالجنا بدلت وتحركنا لواحد الكافي كومبليكس .... يتبع
قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 15

ليست هناك تعليقات