Header Ads

قصتي مع أول حب في حياتي - الجزء 1

من تأليف : ميس إحسان
لصفحة : قصتي كوم 
قصتي مع أول حب في حياتي 
- الجزء 1
سلام انا سميتي هاجر عندي عشرين عام كمللت قرايتي ودابا انا كنخدم فواحد القهوة غير مؤقتا حتى اجيب الله شي خدمة نقيا وزوينة نوصف لييكم راسي انا مطويلة مقصيرة والفورمة ديالي مقادة مغليظة مارقيقة وشعري كيميل القهوي و بصراحة كلشي تيقول ليا بلي انتي زوينة وعينييك زوينين وعندي ضحكة تاتحمق واخا ماشي حتال هاد الدرجة كاع هههه ولكن اهم حاجة هي الثقة بالنفس و هاد الشي اللي تنركز عليه في حياتي اليومية وفي التعامل ديالي مع الناس ولكن ماشي حتال درجة الغرور ههه ويلي سمحولي نسيت راسي راني داب في الخدمة وخاصني نمشي نسربي لكليان قبل مايجي هاداك الباترون ديال آخر الزمان و يبدا يعاير فيا مايخللي فيا غير اللي نسا ها هو نيت واحد لكليان عاد كلس نمشي نشوف آش يشرب انا:بون جوغ مسيو شنو تشرب ،، لكليان:بون جوغ آنسة الله إخلييك بغيت كافي نواغ مي بلا سكر عفاك انا: واخا اسيدي هيا اللولى شحاال بوكووس ومأدب هاد الشاب و مزاال صغيير و أنيييق بزااف بصراحة مكرهتش نبقا غير هادرة معااه أجيي ياكما هادا اللي كيسميوه الحب من اول نظرة اووف اشمن حب الله اهديك ا هاجر واش بقا ليا غيير هوا نسييت شحاال عانيت بسبابو اوف غادي نسا حتا علاش جايا خالد عافاك قهوة كحلة بلا سكر خالد: هايا واجدة خديت القهوة و حطيتها وانا جايا راجعة و هي تبان ليا واحد تيتيزا جايا دااخلة آشمنك يا لبس واشمنك يا زعوريا ما تكول غير سويدية شوية بانت ليا جات كلسات حدا هاداك البوكوس و سلمات علييه بالحنك اييي باينة غادي تكون غيير خاطيبتو مهم ماا علانا نمشي نقاابل الحمد لله واخيرا ساليت الخدمة خادي نمشي الدار نرتاح شوية اووف اليوم عييت بزااف اح رجلي كيدروني بزااف انمشي ناخد كاس الحليب بالويزة ونمشب نعس حيتاش غدا خاصني نفيق تاني بكري , ياه تكييت وهو يصوني تليفوني ..... يتبع .....
  

ليست هناك تعليقات